logo




قديم 30-05-2019, 09:19 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 5,396
 

شركة الغاز استثمارية

لفت نظري توزيعات شركة الغاز الأهلية

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...vYW5uQ2F0LzE!/



بهذي التوزيعات الشركة مفيدة للمستثمر ومع ذلك لم يتجاوز شراء الأجانب 2٪

بينما نجد تملك الأجانب في الشركات المضاربيه يتراوح بين 20٪ الى 41٪

فهل دخول الأجانب سيكون استثماري أم مضاربي فقط؟

الإجابة الصحيحة تعتمد على صحة ان المشترين هم اجانب فعلاً!!؟؟؟؟

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 30-05-2019, 09:37 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 218
 

اعتقد ان الاسهم الخاملة ذات التذبذب المحدودة لا تكون هدفا للاجانب وليست فرصة خصبة للاستثمار القصير المحدود بأشهر بمعنى ليست مضاربية او قابلة للتلحلح او التخارج...!!
لكن أَجِد أن هذا السهم ممتاز للمستثمرين الوطنيين أصحاب فكر ايجار العقارات ذات الريع الثابت ..
واعتقد انه مملوك لشيبان كثر ..... والمثل يقول ما يعقلها الا شايب هههههه




قديم 30-05-2019, 09:56 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 5,396
 

أحيه رفعوا السهم بالطلبات
كانهم حاسين اني ب اشتري نذاله







الكلمات الدلالية (Tags)

التوزيعات

,

الغاز

,

استثمارية

,

شركة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:43 PM