logo




قديم 23-07-2019, 05:18 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تجوري 400
وانا اخوك الفكرة اللي تبي توصلها
مثل اللي يوصي على سهم
وهو واضح انه نازل ل 50
وتقول مو مشكلة لو اخذته ب 70
طيب مو افضل اجمع قريب من 50

المستثمر طويلا الاجل الي مشتري يوم كان المؤشر 5337 و 7000 لا يشيل هم المؤشر ابد

بالنسب للمثال الي تفظلت فية ذكرت انة المؤشر راح يتأثر و يكسر دعوم كلامي كان للمضارب يعني من سمع كلامي باع وسوف يشتري و يجمع من جديد ينطبق على المثال الي تفظلت بة

راجح كل تعليقاتي بالموضوع واحد تلو الاخر و دقق فيما ذكرت للمضارب و المستثمر

أنت حدد مضارب أو مستثمر أو الاثنين معا !!!




 
 
قديم 23-07-2019, 05:30 PM
  المشاركه #26
مسوق هوامير البورصة
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,865
 

موجات اليوت والتحليل الزمني

موجات اليوت هي المنبع الرئيسي لكل الأنماط الفنية للتحليل الفني والزمني والدورة الأفضل على الاطلاق لفهم حركة السلوك السعري

لمعرفة تفاصيل اكثر اضغط هنا


http://upload.hawamer.com/landing/el...8c6ee2813eb108

رد: هبوط السوق و النفط سحابة صيف و الصعود قادم




قديم 23-07-2019, 06:30 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية مستثمر
أسعد الله صباحكم بكل خير

تحليلي الشخصي اليوم و حتى نهاية الأسبوع للمؤشر

المؤشر سوف يواجة المزيد من السلبية ما لم يصمد فوق 8900 ابتداء من اليوم حتى أغلاق يوم الخمس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية مستثمر
حتى هذا اللحظة المؤشر كسر الدعم عند 8881.20

يرشح المؤشر كسر 8800 بتجاة دعم 8776.81

لا أستبعد وصول المؤشر الى 8550 - 8535
الارقام المذكورة بالتعليق كلامي موجة للمضارب فقط و المستثمر لا يشل هم ابد طالما السوق فوق 7765.84 حتى نهاية 2019




قديم 23-07-2019, 06:40 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,201
 

بارك الله فيك



قديم 24-07-2019, 10:08 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

السلام عليكم و رحمة الله

أسعد الله صباحكم بكل خير

أرتداد اليوم لحظي للسوق بفتتاح ايجابي و متوقع ان لن يستمر الارتداد سوف يتراجع لاحقا بسكر الدعوم ليوم امس




قديم 24-07-2019, 10:18 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

السوق سوف يكسر الدعم 8712.64 و الله اعلم



قديم 24-07-2019, 10:21 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 5,273
 

لشركات ماهي مصدقه الكم نقطه الخضراء في المؤشر

ولا المؤشر مصدق نفسه ولا الشركات واثقه فيه

الى الدرجه هذي وصلنا من عدم الثقه وانعدام المصداقيه حتى بينهم بين وهم عائله وحده ومتراضعين من ام واب واحد !!




قديم 24-07-2019, 10:24 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقوق انسان
لشركات ماهي مصدقه الكم نقطه الخضراء في المؤشر

ولا المؤشر مصدق نفسه ولا الشركات واثقه فيه

الى الدرجه هذي وصلنا من عدم الثقه وانعدام المصداقيه حتى بينهم بين وهم عائله وحده ومتراضعين من ام واب واحد !!
يقول المثل الشعبي

الطاسة ضايعة !!!




قديم 24-07-2019, 11:50 AM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

للمضارب

سابك سوف يضغط على السوق بكسر 109.27 متوسط 200 يوم

السوق يقترب من كسر داعم 8712.64 متوجة الى 8587.52
____________________

المستثمر يتطمن اذا مشتراك بعيد




قديم 24-07-2019, 12:13 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

تحليلي الشخصي للسوق لفترة شهر 7 الى شهر 12 عام 2019

السوق السعودي سوف يستمر بالتراجع و يرتد كا مضاربات لحضية لفترة طويلة مالم يخترق اعلى قمة لة 9403.05 وهي شبة مستبعدة الأختراق حاليا الا اذا كان اعلان اخبار محفزة للسوق بشكل عام

يهمني للسوق السعودي تاسي عدم أغلاق السوق نهاية عام 2019 ادنى هاذي الأرقام 7765.84 - 7700 اذا تم الاغلاق فوقها الأمور تمام ممتازة بأذن الله سوف يكون صعود قوي يسر المتداولين

____________________________________

الى هنا أكتفي بمتابعة السوق السعودي حتى نهاية عام 2019 أو اعلان أخبار محفزة للسوق تساعد على أختراق 9403.05 ليتم متابعة التحليل للسوق

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

دمتم بألف خير




قديم 25-08-2019, 02:58 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 95
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أسعد الله مسائكم بكل خير

السوق متبقي لة بين 100 الى 500 نقطة هبوط بالكثير ينحصر بينها بعدها بأذن الله ربيع أخضر للسوق بمشيئة الله صعود مستمر حتى نهاية عام 2019

7720 نقطة أرتكاز مهمة للمؤشر لن يكسرها الصانع و ان فعل السوق في مهب الريح لكن متفائل ان نحن أخر الهبوط و لن يتبقى شي على الصعود الا ايام معدودة




قديم 25-08-2019, 03:02 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 470
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *بو أحمد*
سابك ماسك الخط النزولي
وشكل سبوكه بينزل عن سعر 108 بالراحه
سابك الان 99 مريض انت







الكلمات الدلالية (Tags)

النفط

,

الصعود

,

سحابة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:49 AM