logo




قديم 28-07-2019, 10:33 PM
  المشاركه #1
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 809
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اهل السوق الامريكي هل سوقكم مربح او مثل سوق السعوديه تعليقه وسرقه وغش ولا حسيب ولا رقيب

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 28-07-2019, 11:41 PM
  المشاركه #2
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 11,521
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيار
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اهل السوق الامريكي هل سوقكم مربح او مثل سوق السعوديه تعليقه وسرقه وغش ولا حسيب ولا رقيب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مافيه شك انه مربح وليس هناك نسب محدده مفتوح السقف

ولكن عنوان موضوعك لن تجد من يجاوبك عليه
على قولة المثل المصري - " داري على شمعتك تقيد "




قديم 29-07-2019, 01:01 AM
  المشاركه #3
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 809
 

بأذن الله ناوي اجرب سوق ترمب لاكن ما اعرف طريقه فتح محفضه في سوق امريكا






الكلمات الدلالية (Tags)

الاسهم

,

الاسهم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:03 PM