logo





قديم 04-08-2019, 11:33 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,707
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف المسافر
تسجيل دخول ✋
أبشركم وصلوا الشياب




 
 
قديم 13-08-2019, 04:20 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 373
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسماعيل
هههههههه هذا شايب مثابر خلوكم مثله رد
الله يسعدك انت وياه يارب وكل سنة وانتم طيبين




قديم 13-08-2019, 06:10 PM
  المشاركه #13
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 39,568
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن مرقوق
يقول المثل صفو صفين قال حنا اثنين.
معليش خلوني على جنب ابيكم تلاحظون من يدخل ومن يعلق سبحان الله ولا واحد من الي لهم مواضيع موجود الا شايبين او ثلاثه بدون ذكر أسماء طيب وين الباقين وين المشرفين وين التجديد شي عجيب .
طبعا مستحيل المختصر يقراء موضوعي لكن هذا وقته ليغير المنتدى من حيث الواجهه والتصميم والشكل ويفرمت. بعض الكتاب الي بعضهم ما يدري اصلا عن المنتدى او انه نسى اصلا كلمة السر والبعض الآخر لحد الان معاه بيات شتوي.
لابد من أحداث بعض التغيراات لان اغلب الي لهم مواضيع غير موجودين اساسا او غيروا معرفاتهم.
وسلامتكم.
اخونا الكريم مدمن مرقوق
مساء الخير
شكرا لتفاعلك وحرصك على إعادة البريق للملتقى .
وعلى ضوء مواضيعك الاثنين طرحت اقتراح واعتقد انه سيروق لك.
موفور تقديري وتحياتي.




قديم 14-08-2019, 06:57 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 373
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel eyes


اخونا الكريم مدمن مرقوق
مساء الخير
شكرا لتفاعلك وحرصك على إعادة البريق للملتقى .
وعلى ضوء مواضيعك الاثنين طرحت اقتراح واعتقد انه سيروق لك.
موفور تقديري وتحياتي.
بارك الله فيك




قديم 19-08-2019, 01:56 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 373
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي دايخ
المختضر حفظه الله ... اختصر الوضع برمته
يامدمن مرقوق طع شوري ... ماحولك احد ... القدماء والقديمات انقرضوا وبالشين بحالهم ...
الله المستعان لعل الامور ترجع زي اول..




قديم 19-08-2019, 01:57 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 373
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بثينة
صباح الخير
مدمن مرءوء
كويس بتحن للماضي القديم
فكرتك بتدور الجديد
كل شي جائز بس احتاج وقت برج المنتدى. رج ههههههه هههه




قديم 19-08-2019, 01:58 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 373
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسماعيل
أبشركم وصلوا الشياب
الله يبشرك بالخير




قديم 24-04-2020, 05:09 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 73
 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
نقول لكم حبايبنا الكرام
رمضان كريم
مبروك عليكم جميعآ
شهر رمضان المبارك
شهرالصوم والدعاء
والعبادة
لاتنسى ذكرالله رب العالمين
في كل السنين
لكي تعيش أجمل وأطيب حياة
فوق الأرض في العالم







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

الله

,

الملتقى

,

المواضيع

,

المستعان

,

ايام

,

تطرح

,

زمان

,

شيبان


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:44 AM