logo


قديم 21-08-2019, 02:37 AM
  المشاركه #205
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 4,250
 

المشكلة اني خارج البلد لذا لم اتبع معكم اليومين اللي فاتو بشكل جيد، سهمكم رائع



 
 
قديم 21-08-2019, 02:57 AM
  المشاركه #206
ابو خالد
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 14,718
 

شفت لك توصيه ناريه سهم السريع نبي سهم مثله



قديم 21-08-2019, 04:25 AM
  المشاركه #207
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,247
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القا دح
يا اخواني،

السموحة منكم، أعلم أن السهم لم يعطِ كما في التوصية و كسر وقف الخسارة، لذا:?

الإنتظار لحد أقصى ليوم الخميس و بناءً عليه سيتحدد نوجه السهم، ان اخترق 15.7 فالإستمرار اجدى
أو نمسك السهم إعتماداً على نتائجه الجيدة

بالنسبة لي سأستمر حتى يخترق ال 16.00

لا تزعلوا مني و في نفس الوقت السهم ليس للبيع مطلقاً بخسارة

أحبكم في الله


الله يحفظك ويجزاك خير على المتابعة

سنبقى للخميس إن شاء الله عسى الأمور تزين




قديم 21-08-2019, 04:49 AM
  المشاركه #208
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 502
 

توصيه موفقه بإذن الله وكل تاخير فيه خير الصبر نصف المكسب
لا تتحسفون على انتظاركم الأسهم كلها مكانها وش الا تغير
الوصيه ثقه بإذن الله




قديم 21-08-2019, 05:32 AM
  المشاركه #209
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 412
 

السهم كسر وقف الخسار ه المفروض يغلق الموضوع



قديم 21-08-2019, 05:32 AM
  المشاركه #210
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 43,272
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القا دح
يا اخواني،

السموحة منكم، أعلم أن السهم لم يعطِ كما في التوصية و كسر وقف الخسارة، لذا:?

الإنتظار لحد أقصى ليوم الخميس و بناءً عليه سيتحدد نوجه السهم، ان اخترق 15.7 فالإستمرار اجدى
أو نمسك السهم إعتماداً على نتائجه الجيدة

بالنسبة لي سأستمر حتى يخترق ال 16.00

لا تزعلوا مني و في نفس الوقت السهم ليس للبيع مطلقاً بخسارة

أحبكم في الله

جزاك الله خير

اتمنى الا تحددها بوقت

نزول اليوم وامس بكميات محدودة

تهدئة وتذبذب ونزول السهم مربح مضاربياً

وبإذن الله سيسعد ملاكه




قديم 22-08-2019, 05:30 AM
  المشاركه #211
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 37
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمالي
السهم عنده اشارات خروج خليكم على حذر
هذي ردي قبل ينزل السهم
الله يعوض على من خسر بالسهم
وللنزول بقية




قديم 22-08-2019, 05:41 AM
  المشاركه #212
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 37
 

على موجب المشرات بنيت كلامي
ثلاث اشاراة خروج للسهم
1 عندما خرج من الخط الاخضر
2 عندما خرج من الخط الاحمر وخط الصفر اللي هو تحت الاخضر لمشر cci
3 عندما خرج من موشر الماكد

رد: هدية ((القادح)) لكم قبل العيد ،،، #2190




قديم 22-08-2019, 05:44 AM
  المشاركه #213
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1,934
 

يقول بيصل 17 سريع وله الان شهر يفحط واحتمال ينزل اكثر على العموم اذا وصل 13 بلغوني ادخل معكم



قديم 22-08-2019, 08:14 AM
  المشاركه #214
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 8,774
 

السهم حلو لاكن وش تنتظرون من مضارب نص الشعب داخل معه ... تبطون عظم يطلع والركاب واجد ...اذا خفت الحمولة رح يقلع بس متى عاد تخف .....السهم جيد وربحان ونقي واموره تمام بس من دخل فيه يبي له الصبر وان شالله تحسن السووووق يخليه غصب يرتفع مع السوووق ...فالمثل يقول حسن السوووق ولاحسن البظاعة



قديم 22-08-2019, 08:41 AM
  المشاركه #215
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 901
 

للأمانة القادح رجل يحب يساعد اخوانه وما قصر معهم ويعلم الله لم ادخل معة في اي سهم ولم استفد منة وكسبو ناس معة
لكن أحياناً تكون الأمور خارجة عن الإرادة
وربي يعوضكم خير




قديم 22-08-2019, 09:23 AM
  المشاركه #216
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 2,836
 

القادح بعد توصيته لساكو إنطلق ساكو من 61.50 إلى فوق ال70
وإن ضغط المضارب للسهم أتوقع ينتظره إرتفاع والله أعلم







الكلمات الدلالية (Tags)

القادح

,

سهم سيسكو


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:56 AM