logo


قديم 05-08-2019, 10:19 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 210
 

مشورة لاستثمار مليون ريال على المدى القصير

يا ليت من أصحاب الخبره مشوره جيده لاستثمار مبلغ 500 الف إلى مليون لمدة 6 شهور أو أقل
اي الأسهم تنصحوني تكون نقيه ومضمونه

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 05-08-2019, 10:28 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 210
 

حاولت برمضان الدخول والاستثمار بالذهب من خلال شراء جنيهات أو سبائك أو قطع كيلو لكن الخوف من المخاطر منعني وفجأة ارتفع الذهب للآن 175 دولار للأونصة لكنها ارزاق



قديم 05-08-2019, 10:34 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 210
 

انا حاط عيني على الإنماء والراجحي ريت بحكم اني مستثمر ومكتتب فيها سابقا وياليت حد يكمل بأسهم جيده بالذات الاسمنتات
وان شاء الله ما خاب من استشار




قديم 05-08-2019, 10:48 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 32,364
 

اذا نويت تشتري لاتطمع

شراء على دفعات وضروري ربع المبلغ او نصفه برا السوق

ويكون في شركه توزع ارباح اسلاميه ونمو

راي خبير اسهم وتعليقات تصل الى 5 سنوات والحمدلله بالصبر والتعديل خرجت براس مالي وربح بسيط

ولم يعد في العمر مجازفه اكثر مما صار فااستثمرت في صناديق استثماريه اسلاميه قليلة المخاطر وان كانت ارباحها ضعيفه ولكن افضل من لاشي




قديم 05-08-2019, 11:43 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 210
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليونير الرابح
اذا نويت تشتري لاتطمع

شراء على دفعات وضروري ربع المبلغ او نصفه برا السوق

ويكون في شركه توزع ارباح اسلاميه ونمو

راي خبير اسهم وتعليقات تصل الى 5 سنوات والحمدلله بالصبر والتعديل خرجت براس مالي وربح بسيط

ولم يعد في العمر مجازفه اكثر مما صار فااستثمرت في صناديق استثماريه اسلاميه قليلة المخاطر وان كانت ارباحها ضعيفه ولكن افضل من لاشي
الله يبارك فيك ويكتب اجرك
والله أنها تحويشة العمر قلت ولو شوية ربح أو رأس المال حتى أقرر موضوع السكن خلال 6 شهور القادمه




قديم 05-08-2019, 11:54 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6,556
 

المثل يقول " من شاورك أمّنك"
نصيحة أخو تحويشة عمرك تحطها في سوق كله تدليس وخداع !!!
شوف لك ارض تجارية وأستثمر فيها




قديم 05-08-2019, 12:02 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,068
 

حطّها في عمارة أبرك



قديم 05-08-2019, 12:08 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 6,653
 

لا تشتري اسهم ولا عقار
خلك كاااش حتى تتضح الامور




قديم 05-08-2019, 12:08 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 16,047
 

نصيحتي لك دبلكس مساحه 250 متر في شمال الرياض تأجرها كلها ب80 الف بالسنه ولو تبي تبيعها قيمتها فيها وانحش من السوق تراها بتصير 300 الف وانت بكيفك



قديم 05-08-2019, 12:10 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 769
 

الله يباركلك فيما اعطاك
السريع




قديم 05-08-2019, 12:12 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 16,047
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذعاربدر
الله يباركلك فيما اعطاك
السريع
واذا ماوافقت هيئه سوق المال بتخفيض رأس مال السريع من بيرجع له المليون ؟؟؟؟؟
الا اذا عندك علم اكيد انها بتوافق بيحصل خير
بس من يضمن يبي لها واحد متأكد




قديم 05-08-2019, 12:13 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 2,457
 

عندك سهم مصرف الراجحي وقطاع الإسمنتات إستثمار آمن بإذن الله تعالى، بالإضافة إلى سهم القصيم الزراعية ( وزع سيولتك بين هذه الأسهم) .







الكلمات الدلالية (Tags)

لاستثمار

,

مشورة

,

القصير


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:32 PM