logo




قديم 19-08-2019, 01:12 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,270
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YUSUF ALANAZI


لااا نبي نهبل بأم نواف نخليها تطرطع هههههههههههه

يوسف
ماني ناقصه مطرطعه ع طول هههههه

مرقوق ماعليك منه
انا وانت نسوي حلف ضده



.




 
 
قديم 19-08-2019, 01:59 PM
  المشاركه #26
ابو يعقوب
نجم مسابقة الملتقى
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 29,132
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ام نواف_



يوسف
ماني ناقصه مطرطعه ع طول هههههه

مرقوق ماعليك منه
انا وانت نسوي حلف ضده



.

هههههههههههههه احب الناس المطرطعه
تسوين حلف معه يرد عليك بعد شهر فكيه من شرررررررررك ام نواف الرجال اصلاً امس طرطع لدرجة دخل مواضيع قديمه يتأكد رد عليك او لا هههههههههههه حبيبي ابو سعود




قديم 19-08-2019, 04:56 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ام نواف_


تسمع رابح
لايكونك من اللي يطلعون في وناسه هههه

تسلم ع الاهداء الحين اسمعها 🌹



.
لا والله منيب الي في وناسة بس لي بالشكشكة شوي .
مرة من المرات جالس أرقص في عرس اختي ويقولون لي الحريم ورا ورا ورا الين طلعت بالشارع ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه




قديم 19-08-2019, 04:57 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusuf alanazi


تسلم على الاهداء ياعسل
العسل والله انت اي والله قال ايش قال انا عسل اقول تراني تحملتك كثير لو قلتلي مرة ثانية تسلم يا عسل راح ارد عليك واقولك انت منبع العسل تراي حذرتك.
ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
حبيبي ابو يعقوب




قديم 19-08-2019, 04:59 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusuf alanazi


لااا نبي نهبل بأم نواف نخليها تطرطع هههههههههههه
تهبل باختي ام نواف
مو على كيفك يا نهبلها سوى والا بكيفك
ههههههههههه
تحملينا يا اخت الجميع ودي اجامل يوسف شوي




قديم 19-08-2019, 05:00 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusuf alanazi


افا عليك اذكرررك
رزين محتشم مانسيتك كان اقدم من لحسة مخ
هو ذاته بس من البنك الأول والله اني ناسي




قديم 19-08-2019, 05:01 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ام نواف_



يوسف
ماني ناقصه مطرطعه ع طول هههههه

مرقوق ماعليك منه
انا وانت نسوي حلف ضده



.
نسوي خلف نسوي حلف عادي بس سؤال هل هذا الحلف فيه طقاق وتكفيخ علشان أخذ دورات في فن الجودو ارجو الافادة




قديم 19-08-2019, 05:49 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,270
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن مرقوق
نسوي خلف نسوي حلف عادي بس سؤال هل هذا الحلف فيه طقاق وتكفيخ علشان أخذ دورات في فن الجودو ارجو الافادة
.

انا كل معاركي تكفيخ وطقاق
خذ لك دوره مكثفه هههههه


.




قديم 19-08-2019, 05:52 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,270
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YUSUF ALANAZI



هههههههههههههه احب الناس المطرطعه
تسوين حلف معه يرد عليك بعد شهر فكيه من شرررررررررك ام نواف الرجال اصلاً امس طرطع لدرجة دخل مواضيع قديمه يتأكد رد عليك او لا هههههههههههه حبيبي ابو سعود


ههههههههههه
انت اطلع منها



.




قديم 19-08-2019, 05:53 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,270
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن مرقوق
لا والله منيب الي في وناسة بس لي بالشكشكة شوي .
مرة من المرات جالس أرقص في عرس اختي ويقولون لي الحريم ورا ورا ورا الين طلعت بالشارع ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه


ههههههههههههه



،




قديم 19-08-2019, 06:00 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ام نواف_




ههههههههههه
انت اطلع منها



.
تم الاطلاع على ردك
وطلعت للعلم والاحاطة
صدق المثل الي يقول مالها الا حريمها
خلتني امشي زي الألف. يوسف الحق علي ...




قديم 19-08-2019, 06:01 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 399
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ام نواف_


.

انا كل معاركي تكفيخ وطقاق
خذ لك دوره مكثفه هههههه


.
طيب فكي ونا افك هذا كان كلامي ونا صغير اذا جا واحد اكبر مني وكفخني ههههههههههه

ههههههههههه







الكلمات الدلالية (Tags)

معاي

,

والا

,

الرأي

,

انتم

,

رايكم


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:36 AM