logo




قديم 12-09-2019, 10:24 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 1,863
خــالد غير متواجد حالياً  

عابر القارات اسم على مسمى ههههههههه



 
 
قديم 12-09-2019, 10:37 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,811
tiger123 غير متواجد حالياً  

بعض الردود ينطبق عليها المثل

أنا أشير إلى القمر : والأحمق ينظر إلى إصبعي !




قديم 12-09-2019, 10:40 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1,398
جزلآ شكيرآ غير متواجد حالياً  

جلمان / تعظيم سلام لك ولموضوعك الجميل وردودك الأجمل



قديم 12-09-2019, 10:43 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 20,227
جالمان غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiger123 مشاهدة المشاركة
بعض الردود ينطبق عليها المثل

أنا أشير إلى القمر : والأحمق ينظر إلى إصبعي !
صدقت ياعزيزي .




قديم 12-09-2019, 10:43 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 20,227
جالمان غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزلآ شكيرآ مشاهدة المشاركة
جلمان / تعظيم سلام لك ولموضوعك الجميل وردودك الأجمل
انت الأجمل ياغالي .




قديم 12-09-2019, 12:01 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 1,003
bnbn_alr7al غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --مطر-- مشاهدة المشاركة
اللحا ماهيب علامة للدين بل علامة مجهوله لا يعلمها الا صاحبها ويجب الحذر عند التعامل معه
ياسسلآم على هذا الرد


احذر من الغير ملتحي مره واحذر من الملتحي الف مره




قديم 12-09-2019, 12:03 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 20,227
جالمان غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnbn_alr7al مشاهدة المشاركة
ياسسلآم على هذا الرد


احذر من الغير ملتحي مره واحذر من الملتحي الف مره
كن ( جميلاً ) ترى من حولك يصبح جميلا .




قديم 12-09-2019, 12:10 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,575
بنك تحت التأسيس غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالمان مشاهدة المشاركة
رد: مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .

كلام في الصميم
كثير من الإعلاميين عندنا
يحاربون كل ما هو إسلامي

ينطبق عليه قول الله تعالى

(یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ بِطَانَةࣰ مِّن دُونِكُمۡ لَا یَأۡلُونَكُمۡ خَبَالࣰا وَدُّوا۟ مَا عَنِتُّمۡ قَدۡ بَدَتِ ٱلۡبَغۡضَاۤءُ مِنۡ أَفۡوَ ٰ⁠هِهِمۡ وَمَا تُخۡفِی صُدُورُهُمۡ أَكۡبَرُۚ قَدۡ بَیَّنَّا لَكُمُ ٱلۡـَٔایَـٰتِۖ إِن كُنتُمۡ تَعۡقِلُونَ ۝ هَـٰۤأَنتُمۡ أُو۟لَاۤءِ تُحِبُّونَهُمۡ وَلَا یُحِبُّونَكُمۡ وَتُؤۡمِنُونَ بِٱلۡكِتَـٰبِ كُلِّهِۦ وَإِذَا لَقُوكُمۡ قَالُوۤا۟ ءَامَنَّا وَإِذَا خَلَوۡا۟ عَضُّوا۟ عَلَیۡكُمُ ٱلۡأَنَامِلَ مِنَ ٱلۡغَیۡظِۚ قُلۡ مُوتُوا۟ بِغَیۡظِكُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِیمُۢ بِذَاتِ ٱلصُّدُورِ ۝ إِن تَمۡسَسۡكُمۡ حَسَنَةࣱ تَسُؤۡهُمۡ وَإِن تُصِبۡكُمۡ سَیِّئَةࣱ یَفۡرَحُوا۟ بِهَاۖ وَإِن تَصۡبِرُوا۟ وَتَتَّقُوا۟ لَا یَضُرُّكُمۡ كَیۡدُهُمۡ شَیۡـًٔاۗ إِنَّ ٱللَّهَ بِمَا یَعۡمَلُونَ مُحِیطࣱ)
[سورة آل عمران 118 - 120]




قديم 12-09-2019, 12:12 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 22,548
صاحب التكسي غير متواجد حالياً  

تخيل يكتبون
ملتحي يعفو عن قاتل ابنه


ما تجي
هم يبغون التشويه
والحرب على الدين


حرية فقط في الحرب على الدين




قديم 12-09-2019, 12:14 PM
  المشاركه #20
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 123,498
الحُب السعودي غير متواجد حالياً  

الليبراليين والروافض توجههم التشكيك بالملتحي






مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

لحية

,

مابين

,

ولحية

,

النوايا

,

الخبيثه

,

تظهر


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:09 PM