logo




قديم 12-09-2019, 09:42 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21,374
 

مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .
الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 12-09-2019, 09:50 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,719
 

اللحا ماهيب علامة للدين بل علامة مجهوله لا يعلمها الا صاحبها ويجب الحذر عند التعامل معه



قديم 12-09-2019, 09:54 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21,374
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --مطر--
اللحا ماهيب علامة للدين بل علامة مجهوله لا يعلمها الا صاحبها ويجب الحذر عند التعامل معه
كلامك ليس على اطلاقه ,, الحذر من الجميع وليس صاحب اللحية فقط .

موضوعي يخص ابراز خطأ اللحية وغض الطرف عن احسانها في الموقف الاخر .




قديم 12-09-2019, 09:59 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,970
 

هذا ديدن جل إعلاما وتوابعه من ليبراليين وعلمانيين فالهدف واضح يراه الأعمى لذلك كل حدث يتم استغلاله وتضخيمه وإبرازه ليس عبث بل لهدف حتى لو كان النقل غير أمين يصاحب ذلك هاشتاقات نشطة ليس مهم مخالفة جل الردود المهم العنوان فالحالات الفردية تصبح مدخل للتعميم والتشويه والأهم تحقيق الهدف مطالبة بالتصحيح لذلك أستغرب أن تستغرب وأستغرب أن تستشهد بصحيفة إلكترونية فالأمر أكبر من ذلك بكثير



قديم 12-09-2019, 10:05 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 3,926
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالمان
رد: مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .
هــــــــذه ماله اي علاقة بالحية ..هـــــــــذا رجل من رجال بنو الحارث رجال مواقف ورجال بطولات الواحد فيهم عن مئة الــــــــــــف من السلاتيح أشباه الرجال سوا بالحى ولا من غير لحى

يكفي ولده متعاونين عليه ثلاثة من اولاد السلاتيح ... مانقول الا الله يرحمه ويغفرله




قديم 12-09-2019, 10:07 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21,374
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالوهاب
هذا ديدن جل إعلاما وتوابعه من ليبراليين وعلمانيين فالهدف واضح يراه الأعمى لذلك كل حدث يتم استغلاله وتضخيمه وإبرازه ليس عبث بل لهدف حتى لو كان النقل غير أمين يصاحب ذلك هاشتاقات نشطة ليس مهم مخالفة جل الردود المهم العنوان فالحالات الفردية تصبح مدخل للتعميم والتشويه والأهم تحقيق الهدف مطالبة بالتصحيح لذلك أستغرب أن تستغرب وأستغرب أن تستشهد بصحيفة إلكترونية فالأمر أكبر من ذلك بكثير
للأسف اعلام وقح خبيث .




قديم 12-09-2019, 10:10 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21,374
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت
هــــــــذه ماله اي علاقة بالحية ..هـــــــــذا رجل من رجال بنو الحارث رجال مواقف ورجال بطولات الواحد فيهم عن مئة الــــــــــــف من السلاتيح أشباه الرجال سوا بالحى ولا من غير لحى

يكفي ولده متعاونين عليه ثلاثة من اولاد السلاتيح ... مانقول الا الله يرحمه ويغفرله
لاتدخل القبلية بالموضوع .. ونعم ببني حارث لكن فيهم الصالح والطالح ,, انا كلامي ,, حين حدثت المشكلة بين الملتحي وموظفة الفندق رموا السبب على اللحية ,, وحين عفى الحارثي ( الملتحي ) عن قاتل ابنه لم يذكروا اللحية مع ان الموقف الثاني اقوى وأشد تأثيرا .




قديم 12-09-2019, 10:12 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 3,926
 

لــــــــــــــــــو الدين يقاس بطول اللحية

فاليهود هم الافضل من بين نظرائهم.!

رد: مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .




قديم 12-09-2019, 10:13 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21,374
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت
لــــــــــــــــــو الدين يقاس بطول اللحية

فاليهود هم الافضل من بين نظرائهم.!

رد: مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .
انت تغرد خارج السرب وتحاول ان تشطح بالموضوع عن صلبه .

هذا جزء من ردي السابق عليك ,, اعيده مرة اخرى .

حين حدثت المشكلة بين الملتحي وموظفة الفندق رموا السبب على اللحية ,, وحين عفى الحارثي ( الملتحي ) عن قاتل ابنه لم يذكروا اللحية مع ان الموقف الثاني اقوى وأشد تأثيرا .




قديم 12-09-2019, 10:23 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 3,926
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالمان


لاتدخل القبلية بالموضوع .. ونعم ببني حارث لكن فيهم الصالح والطالح ,, انا كلامي ,, حين حدثت المشكلة بين الملتحي وموظفة الفندق رموا السبب على اللحية ,, وحين عفى الحارثي ( الملتحي ) عن قاتل ابنه لم يذكروا اللحية مع ان الموقف الثاني اقوى وأشد تأثيرا .
طيب

حتي بعض الدقون فيها الصالح وطالح وأكثرها طالح

الحين موضة تطويل اللحية عند الشباب والشيبان تقليد للغرب ...اكثر اللى في الغرب من وعبدة الشيطان يطول الدقن ..!

رد: مابين لحية ولحية ,, تظهر النوايا الخبيثه  .




قديم 12-09-2019, 10:24 AM
  المشاركه #11
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 2,165
 

عابر القارات اسم على مسمى ههههههههه



قديم 12-09-2019, 10:37 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,855
 

بعض الردود ينطبق عليها المثل

أنا أشير إلى القمر : والأحمق ينظر إلى إصبعي !







الكلمات الدلالية (Tags)

لحية

,

مابين

,

ولحية

,

النوايا

,

الخبيثه

,

تظهر


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:27 AM