logo



قديم 12-09-2019, 12:13 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 85
abu7atem متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــالد مشاهدة المشاركة


احشم نفسك يا جالمان
انت حبوب و زميل بالمنتدى

عقاب صقر المطيري خط احمررررر
لن اقبل لاي احد يتجاوز عليه

معرف من ضمن مجموعة المعرفات الخاصه بك

صحيح ؟




 
 
elliot
قديم 12-09-2019, 12:14 PM
  المشاركه #12
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden knight مشاهدة المشاركة
شكلك يا عقاب ناوي تعبي خزانات قبل ارتفاع الاسعار


البنزين لعب فينا لعب
وابغا سياره ديزل
لكن اسعار سيارات الديزل نار




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 12:14 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 643
ابو لورا 9 غير متواجد حالياً  

هذا اللي يدور شيء ماغدا له



قديم 12-09-2019, 12:15 PM
  المشاركه #14
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــالد مشاهدة المشاركة


احشم نفسك يا جالمان
انت حبوب و زميل بالمنتدى

عقاب صقر المطيري خط احمررررر
لن اقبل لاي احد يتجاوز عليه
بارك الله فيك ياخالد والله يعطيك العافيه




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 12:16 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2019
المشاركات: 1,342
خــالد غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu7atem مشاهدة المشاركة
معرف من ضمن مجموعة المعرفات الخاصه بك

صحيح ؟
غير صحيح هالكلام
بتاتاً و من يدعي ذالك فليثبت صحة كلامه

ولا فستلاحقه الاشباح حي او ميت




قديم 12-09-2019, 12:17 PM
  المشاركه #16
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu7atem مشاهدة المشاركة
معرف من ضمن مجموعة المعرفات الخاصه بك

صحيح ؟

ايه صحيح ماشاء الله عليك
ليتهم رقدو هاك الليله بس عاد جيت انت خلاص وش نسوي بنتحملك زي ماتحملنا غيرك من الموسوسين




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 01:44 PM
  المشاركه #17
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خذوخل15 مشاهدة المشاركة
اعلان الاسعار في النصف الاول من شهر اكتوبر يعنى شهر 10 القادم

شكرا لك اخي




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 01:45 PM
  المشاركه #18
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحُب السعودي مشاهدة المشاركة
اللهم انا نعوذ بك من الغلاء والوباء
امين وجزاك الله خير الجزاء ياشيخ الشمال الحب السعودي




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 01:46 PM
  المشاركه #19
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لورا 9 مشاهدة المشاركة
هذا اللي يدور شيء ماغدا له


يقول المثل ولم العصابه قبل الفلقه




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 12-09-2019, 01:47 PM
  المشاركه #20
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 34,632
عقــاب بن صــقر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــالد مشاهدة المشاركة
الديزل لن يرتفع وكل مايشاع كذب

التجاره بالسعوديه معتمده على الديزل
لذالك اذا ارتفع الديزل ارتفعت الاسعار

مافيه شيء مستحيل




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

البنزين

,

الرابع

,

اسعار

,

سعر البنزين


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:33 PM