logo


قديم 09-10-2019, 06:29 AM
  المشاركه #1
نائب رئيس فريق المراقبة
أبو هاني
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 71,835
 

الفيصل: تقييم شامل لكل ملاعب الأندية للنظر في مدى إمكانية إقامة المباريات فيها

الرياض - علي المرشود
أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على أن العمل يسير على قدم وساق نحو جاهزية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة وذلك بعد اكتمال كافة التجهيزات الفنية بعد إعادة العمل فيه طيلة الفترة الماضية ومتابعته الدائمة من قبل الهيئة العامة للرياضة وقال الأمير عبدالعزيز أثناء لقاءه الإعلاميين على خلفية حضوره اليوم الأحد المؤتمر الصحافي لموسم الدرعية :" العمل قائم بشكل كبير ودائم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة بعد الإنتهاء من هذا المشروع بشكل كامل وحتى نكون واضحين وهناك شفافية وصراحة لايمكن إطلاق الوعود للوسط الرياضي على العموم بالموعد النهائي في افتتاح الملعب إلا بعدما نقف على الانتهاء من المشروع بشكل كامل " .

وتابع :" سنرتب زيارة لكل الإعلاميين لملعب الأمير عبدالله الفيصل خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك بهدف الإطلاع عن قرب حول العمل الكبير الذي تم " .

ونقل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إعجاب المدرب الكبير البرتغالي مورينهو بأرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة :" بخصوص ارضية ملعب الملك عبدالله في جدة فهو يعتر من أفضل الملاعب إذ تم زراعتها من الأنجيل الهجين وأثبتت نجاحاً كبيراً بدليل أن المدرب الكبير مورينهو في زيارته للملعب أبدى إعجابه الكبير بأرضية الملعب والتقط الكثير من الصور عبر جهازه النقال الخاص وتساءل كذلك عن الكيفية والطريقة التي تم من خلالها العمل على زراعة هذه الأرضية فيها ظل الأجواء الرطبة ".

وشدد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ان هناك جهود كبيرة في الهيئة خلال هذه الفترة والمقبلة لتقييم المنشآت الرياضية وملاعبها وذلك بهدف الإمكانية من استثمارها في المستقبل :" بدون شك لدينا دراسة بخصوص عدد من الملاعب في الرياض والنظر فيها مع الجهات ذات العلاقة لكن لابد من تقييمها بشكل كامل من كافة الجوانب ومن أبرز هذه الملاعب جامعة نورة وجامعة الأمام وملعب ضباط نادي الحرس وغيرها في حال رأت الهيئة أي ملعب يمكن الإستفادة منه ".

وعن مدى إمكانية استضافة ملاعب الأندية لمبارياتها :" سيكون هناك تقييم شامل لكل ملاعب الأندية للنظر فيها ومدى إمكانية إقامة المباريات فيها بحسب الحاجة لها على رغم أن ملعب نادي الشباب أصبح جاهزاً لاستقبال المباريات وبخصوص ملعب نادي النصر فهو الآخر يعتبر شبه جاهز لولا فقط بعض الملاحظات البسيطه ولكن سيتم تعديلها مستقبلاً".

وعن لقاءه برئيس نادي العدالة المهندس سعد المضحي قال: "اجتماعي برئيس العدالة كان لإيجاد ملعب للفريق وتم ذلك بتوفير ملعب التعليم جاهز خلال الفترة المقبلة لاستضافة تدريبات العدالة".

وعن تأجيل لقاء النصر والفيصلي قال: "اللائحة خيرت النادي المستضيف اما باللعب في اقرب ملعب له او التأجيل فطلب النصر التأجيل ونحن مع اللوائح المنظمة وهذه لوائح اتحاد القدم نفسه ".

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

تقييم شامل لكل ملاعب الأندية للنظر في مدى إمكانية إقامة المباريات فيها
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
 
 
قديم 09-10-2019, 06:31 AM
  المشاركه #2
نائب رئيس فريق المراقبة
أبو هاني
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 71,835
 

تدور في مخيلتي صورة محطة القطار بجدة ؟!

الله يستر ،،،




تقييم شامل لكل ملاعب الأندية للنظر في مدى إمكانية إقامة المباريات فيها
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ



الكلمات الدلالية (Tags)

للنظر

,

ملاعب

,

إمكانية

,

إقامة

,

الأندية

,

المباريات

,

تقييم

,

شامل

,

فيها


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:51 AM