logo




قديم 10-10-2019, 10:19 AM
  المشاركه #13
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ابو فيصل
أتفهم انزعاج اصدقائي العيال من الارهابي المجرم اردوغان على عدوانه السافر على سوريا

لكن لايعني ذلك التبجيل للنصيري المجرم بشار الاسد

اصدقائي العيال على بعد خطوتين فقط التشبيح وماعاد بقي الا يهتفون شبيحة للابد لأجل عيونك يا أسد
واللي يرفع الضغط اكثر.. واكثر..
بعض الناس جزرهم محتلة.. وفلوسهم اللي عطوها للاكراد في سوريا ..
طيرها اردوغان ..




 
 
قديم 10-10-2019, 10:24 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 21,231
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاب ريح
ايران تحتل ثلاث جزر اماراتيه..
اليونان تحتل 16 جزيره تركيه

لماذا لم يرسل اردوغان جيش لتحريرها بدلا من ارساله الى قطر

جيش اردوغان فسخ سراويله امام كاميرات التلفزه العالميه على جسر البوسفور يوم اﻻنقلاب المزعوم و خسر معركة ذات السراويل هل يستطيع حماية قطر ؟




قديم 10-10-2019, 10:25 AM
  المشاركه #15
600
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 5,070
 

لم تدخل تركيا سوريا الا بضوء اخضر من العاهرة اميركا ضف الى ذلك ان الجيش الحر السوري معها ضف الى ذلك ان روسيا معها وايران معها هل اتضحت الرؤيا ؟ والعرب ليس لديهم سوى الاستنكار والشجب . والجامعة العربية مسكينة يحليلها ماجابت مجموع وراح تنزل للروضه. يقول المثل طارت الطيور بارزاقها اميركا روسيا ايران تركيا تقاسموا الكعكة وانتهى كل شي ونحن نشجب ونستنكر . والجحش فشار ابن الكلب يقدر على الشعب السوري الاعزل لقتلة وتفجيره بالبراميل المتفجرة . اذا كان رجل مع اني واثق انه ليس برجل فليدافع عن سوريا هو وجيشة المشرك ومعه جروا ايران حسن نصر اللات



قديم 10-10-2019, 10:29 AM
  المشاركه #16
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرمنجهام
اليونان تحتل 16 جزيره تركيه

لماذا لم يرسل اردوغان جيش لتحريرها بدلا من ارساله الى قطر

جيش اردوغان فسخ سراويله امام كاميرات التلفزه العالميه على جسر البوسفور يوم اﻻنقلاب المزعوم و خسر معركة ذات السراويل هل يستطيع حماية قطر ؟
لا تروح بعيد...
ويش دخلنا في تركيا واليونان؟؟؟
انت تقول قاطعو تركيا المعتديه على سوريا...
وانا أقول لك... حسب الأولوية.. يفترض ان تبداء المقاطعة مع ايران التي تحتل جزر الامارات العربية... فالاحتلال اشد من العدوان...




قديم 10-10-2019, 10:37 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 3,146
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاب ريح
يا ليت تقدم نصيحتك هذه للأمارات لعلها تسترد جزرها الثلاث المحتله..من قبل ايران..
أقبض وأحد من خرفان الأخوان المؤدلجة
خرفان اردوقان الحالمين بالخلافه الداعشيه




قديم 10-10-2019, 10:42 AM
  المشاركه #18
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tardlly1


أقبض وأحد من خرفان الأخوان المؤدلجة
خرفان اردوقان الحالمين بالخلافه الداعشيه
طيب وانتي يا نعجة...
أبو ظبي المدجنة..
ترى جزر الامارات الثلاث محتله..
اذا فيهم خير خلهم يحررونها..
بدل المهايط على سوريا ..




قديم 10-10-2019, 10:43 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 21,231
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاب ريح
لا تروح بعيد...
ويش دخلنا في تركيا واليونان؟؟؟
انت تقول قاطعو تركيا المعتديه على سوريا...
وانا أقول لك... حسب الأولوية.. يفترض ان تبداء المقاطعة مع ايران التي تحتل جزر الامارات العربية... فالاحتلال اشد من العدوان...
هناك فرق بين الحالتين

ايران احتلت الجزر اﻻماراتيه قبل استقلال دولة اﻻمارات العربيه المتحده و قبل انشاء دولة اﻻمارات و قبل ان تعترف اي دوله في العالم بدولة اﻻمارات و حدودها وقبل انضمام اﻻمارات الى اﻻمم المتحده و جامعة الدول العربيه لهذا ﻻ يهتم العالم كثيرا باﻻحتلال اﻻيراني لجزر اﻻمارات و يعتبرها متنازع عليها مثل جزر روسيا التي تحتلها اليابان و جزر تركيا التي تحتلها اليونان

العدوان التركي الحاصل حاليا على الشعب السوري يشبه عدوان صدام حسين على الكويت .... اعتداء على اراضي دولة ذات سياده عضو بالامم المتحده ذات حدود معترف بها دوليا

العالم ينظر الى الجزر اﻻماراتيه على انها جزر متنازع عليها و نحن العرب نراها محتله ، اما الاحتلال التركي ﻻراضي سوريا فهو عدوان سافر وفق القانون الدولي و هذا هو سبب استنكار العالم كله لهذا العدوان

رجائي لجميع اﻻخوة و انت منهم ﻻ تسمحوا لعزمي بشاره و منافقين قماعة حزب اﻻخوان ان يستحمروكم و يدلسوا عليكم و يستغلو جهلكم بالقانون الدولي و يخلطو عليكم اﻻمور ...

هناك فرق كبير في احكام القانون الدولي بين اﻻعتداء على الحدود الدوليه المعترف بها و بين المناطق المتنازع عليها كل طرف يدعي ملكيتها ..




قديم 10-10-2019, 10:45 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 1,936
 

تناتقوا العصملية بالموضوع
وين كذبكم لنكن مع قادتنا وحكامنا




قديم 10-10-2019, 10:53 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 3,146
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاب ريح
طيب وانتي يا نعجة...
أبو ظبي المدجنة..
ترى جزر الامارات الثلاث محتله..
اذا فيهم خير خلهم يحررونها..
بدل المهايط على سوريا ..
حمار من حمير الأخونج المُهددة بالأنقراض
أذهب لمحمية خليفتكم قردوغان وانهق كماء شئت
السعودية ومصر والأماراة وأغلب الدول العربية تؤكد أن الأخوان سرطان بالجسد العربي
وجب بتره مهما كلف الأمر .




قديم 10-10-2019, 10:59 AM
  المشاركه #22
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرمنجهام
هناك فرق بين الحالتين

ايران احتلت الجزر اﻻماراتيه قبل استقلال دولة اﻻمارات العربيه المتحده و قبل انشاء دولة اﻻمارات و قبل ان تعترف اي دوله في العالم بدولة اﻻمارات و حدودها وقبل انضمام اﻻمارات الى اﻻمم المتحده و جامعة الدول العربيه لهذا ﻻ يهتم العالم كثيرا باﻻحتلال اﻻيراني لجزر اﻻمارات و يعتبرها متنازع عليها مثل جزر روسيا التي تحتلها اليابان و جزر تركيا التي تحتلها اليونان

العدوان التركي الحاصل حاليا على الشعب السوري يشبه عدوان صدام حسين على الكويت .... اعتداء على اراضي دولة ذات سياده عضو بالامم المتحده ذات حدود معترف بها دوليا

العالم ينظر الى الجزر اﻻماراتيه على انها جزر متنازع عليها و نحن العرب نراها محتله ، اما الاحتلال التركي ﻻراضي سوريا فهو عدوان سافر وفق القانون الدولي و هذا هو سبب استنكار العالم كله لهذا العدوان

رجائي لجميع اﻻخوة و انت منهم ﻻ تسمحوا لعزمي بشاره و منافقين قماعة حزب اﻻخوان ان يستحمروكم و يدلسوا عليكم و يستغلو جهلكم بالقانون الدولي و يخلطو عليكم اﻻمور ...

هناك فرق كبير في احكام القانون الدولي بين اﻻعتداء على الحدود الدوليه المعترف بها و بين المناطق المتنازع عليها كل طرف يدعي ملكيتها ..
كلامك غير صحيح نهائيا...
تركيا تحارب حزب العمال الكردستاني الملحد..
لانه فصيل مسلح يريد الاستقلال بالأرض..
وللمعلومية هذا الحزب اذاق العرب في شمال سوريا العذاب ..
ثم ان تركيا لديه عذر في الهجوم وهو صد هجمات الحزب الكردستاني التي تنطلق من أراضي العراق وسوريا ..
وكذلك لاستحداث منطقة امنه للمهاجرين السوريين الموجودين على أراضيها والمقدرين بالثلاثه او اربعه ملايين سوري.. فبلادهم أولى بهم...





قديم 10-10-2019, 11:04 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 1,936
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاب ريح
كلامك غير صحيح نهائيا...
تركيا تحارب حزب العمال الكردستاني الملحد..
لانه فصيل مسلح يريد الاستقلال بالأرض..
وللمعلومية هذا الحزب اذاق العرب في شمال سوريا العذاب ..
ثم ان تركيا لديه عذر في الهجوم وهو صد هجمات الحزب الكردستاني التي تنطلق من أراضي العراق وسوريا ..
وكذلك لاستحداث منطقة امنه للمهاجرين السوريين الموجودين على أراضيها والمقدرين بالثلاثه او اربعه ملايين سوري.. فبلادهم أولى بهم...



طيب ليش السعودية تدين الهجوم يعني صرتوا مع تركيا الان ضد السعودية والسعودية ماتدين الا لمصلحتها وين كلامكم والوطنية اللي ترددونها




قديم 10-10-2019, 11:04 AM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 6,653
 

بوتين شارك بشار الاسد في تدمير سوريا وقتل شعبها الأعزل امام العالم بدون رحمه

وفي ذات الوقت كان رؤساء الدول يتسابقون لمصافحته والتصوير معه
وكان الرعاع يطبلون ويتراقصون..




الآن.. ذات الرعاع يتباكون وينوحون حزناً على الوضع السوري !!!


هل الفحل الروسي اقوى انتصاباً!؟
ام ان التركي رسم ماضي سحيق لهؤلاء الرعاع وأولياء امورهم؟؟










الكلمات الدلالية (Tags)

لتركيا

,

ا&#قتصاديه

,

المقاطعه

,

الشامله

,

العربيه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:45 AM