logo




قديم 13-10-2019, 02:41 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 22
 

إنسان اخلاقه جميله



 
 
قديم 13-10-2019, 02:58 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,368
 

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂



قديم 13-10-2019, 03:56 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 716
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة linco500

انت تشوفه مجرم في نظرك لانك لابس طاقيه.. شيل الطاقيه راح تشوفه عنز من النطيحه والمترديه

ههههههههههههههه
أعدمته يارجل بردك هذا




قديم 13-10-2019, 04:08 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 947
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LINCO500
انت تشوفه مجرم في نظرك لانك لابس طاقيه.. شيل الطاقيه راح تشوفه عنز من النطيحه والمترديه
انت شيل اللي انت لابسة (عارف طبعا وش اقصد)
وانت تشوفة قادح




قديم 13-10-2019, 04:23 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,555
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة extra22
انت شيل اللي انت لابسة (عارف طبعا وش اقصد)
وانت تشوفة قادح
بممممممم ههههههههههههههههههههه قسيت عليه بهذي
المثل يقول اذا انت لابس ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ترمي بيوت مرفوعة الهامه




قديم 13-10-2019, 05:21 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 3,661
 

رجل قادح من افضل رؤساء الاندية
مايعرف يجامل ولايداهن

بالنسبه لبيان الشباب فتمنيت انه لم يصدر

لأن البكايه هذا ديدنهم الدائم

يحنون على موسمهم المدعوم




قديم 13-10-2019, 08:00 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 947
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصلb
رجل قادح من افضل رؤساء الاندية
مايعرف يجامل ولايداهن

بالنسبه لبيان الشباب فتمنيت انه لم يصدر

لأن البكايه هذا ديدنهم الدائم

يحنون على موسمهم المدعوم
لا تلومهم مايقدرون يفوزون الا بالصياح

الملعب صعبة قوية عليهم

جربوها مع فيصل بن تركي وضبطة معهم

وجربها السويلم وضبطة معة

اما رئيسهم هالسنة مهو حولها

ما يعرف يصيح

جابو الصرامي

جاب فيهم العيد

ههههههههههه







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مجرم

,

صراحة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:55 PM