logo




قديم 18-10-2019, 06:44 PM
  المشاركه #31
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 1,394
حسن بهنسي بهلول متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب999 مشاهدة المشاركة
بلا طناخه بلا كفو بلاخراط كفاله ما فيه الي ما عنده ما يلزمه

دامك تشوف المراجل .. خراط

صدقني بتعيش وتموت محد بيطلب منك تكفله أو تسلفه أو حتى تساعده





 
 
Time Cycle
قديم 18-10-2019, 06:47 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 88
مضارب معوق غير متواجد حالياً  

والله انا نفس وضعك كفلت اخوي في سيارة أجرة من بنك التسليف وسحب وسددتها بالكامل هههههههههههه

وبيني وبينكم اشوف انها ما راحت خسارة في اخوي بس كل ما اتذكر شكله قبل الكفالة وبعدها اموت ضحك




قديم 18-10-2019, 06:48 PM
  المشاركه #33
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 1,394
حسن بهنسي بهلول متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd11111 مشاهدة المشاركة
رد اعجبني ههههه مثل واحد من العيال كافل سته وموقفه خدماته عشانهم ولا هم مسددين الله يعين انا ماكفل الا اخوي او ابوي حتى لو ادفع عنهم عادي اما غيرهم لا


مشكلتك ما تقرأ

طبيعي اللي ماهو كفو .. محد بيكفله .. سواء كان أخ أو ولد عم


إقرأ جيداً



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بهنسي بهلول مشاهدة المشاركة

يقول الشاعر :

ما للرفيق الا رفيقـه إلـيا اعـتاز ... امـا نفع ولا بلاش الرفـاقه


إذا الرجال كفو ... لا تتأخر عليه .. قله : ابشر بعزك ما طلبت شيء

وإذا كان رخمة .. قله : آسف .. اكتبها على ورقة بالخط العريض .. ولصقها في جبهته


عاد أنت تعرف ولد عمك .. هو كفو .. ولا رخمة




قديم 18-10-2019, 06:55 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 562
المعالي 100 غير متواجد حالياً  

ابعد عن ثلاثة احرف مجموعه في كلمة شوك وهي :
الشين شراكه
الواو وكاله
الكاف كفاله
قل له سبق وان كفلة لي سين من الناس ولا سدد وأعطاني ظهره ولا سدد القرض إلا أنا ومن يومها حرمت من أهلي ما عاد أكفل ولا واحد حتى لو اخويه أو ولد عمي
لكن ترى فزعتي معك بدون مقابل مبلغ وقدره ........... الخ حسب ما قدم لك من معروف سابقآ وعلى كذا تكون خرجت بعذر وبيضت وجهك مع ابن عمك
وإذا ما اقتنع في الطقاق يزعل ويرضى
والمثل يقول الف دقن ولا دقني !!!!!!
وأخيرآ احذر الكفاله ما وراها غير الندامه
ودمت بخير




قديم 18-10-2019, 06:58 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 516
وليد الفن غير متواجد حالياً  

20 سنه مو سهلة ولا تدري عن الأوضاع القادمة
لكن هو ولد عمك وانت ادرى به
وثق اي تعاملات ماليه معه وغيره حتى تضمن حقك لا سمح الله
ولا تنسى القانون لا يحمى المغفلين




قديم 18-10-2019, 07:05 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 51
مهندس ومساهم غير متواجد حالياً  

اياك وال شوك
ش شراكه
و. وكاله
ك كفاله
ماقالوها الأولين عبث




قديم 18-10-2019, 07:06 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 3,249
golden knight متواجد حالياً  

في هذا الزمن لا تكفل أحد ولا تطلب أحد يكفلك



قديم 18-10-2019, 07:10 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 3,165
ثعلب الهوامير 5 غير متواجد حالياً  

موقفك صعب انت بين نارين وخصوصا انك ذكرت انه كان ممتاز معك سابقا



قديم 18-10-2019, 07:10 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 460
azizskh20 غير متواجد حالياً  

خلة يرهن المبنى للبنك افضل لك نصيحة ابعد عن الكفالة
حتى لو ولدك خصوصاًوقتنا هذا للاسف كلاً نفسي نفسي




قديم 18-10-2019, 07:19 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 3,091
AL_LAZZAM غير متواجد حالياً  

اذا كان على كلامك انه ميسور الحال

عنده مزارع وعقارات

يروح البنك ياخذ قرض 400 الف ويرهن احد العقارات بظمان سداد المبلغ 400 الف الخاصة بالبنك







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

اكفله


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:00 PM