logo




قديم 25-10-2019, 12:40 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 660
اغسطس غير متواجد حالياً  

السلام عليكم
مساء الخير
قد تكون الصورة ابلغ في التعبير في كثير من الاحيان
لذلك عبر عن وضعك بصورة او كاركتير او بيت شعر .
انا وضعي انتظر ولي زمن انتظر الله يفرجها

عبر عن وضعك بصــــورة

ارجو منكم المشاركة

وتحيتي لكم

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 25-10-2019, 01:06 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,385
tardlly1 غير متواجد حالياً  

😌 النوم سلطان 😌[/B][/SIZE]



قديم 25-10-2019, 01:32 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 2,725
خبير كمبيوتر غير متواجد حالياً  

رد: عبر عن وضعك بصــــورة



قديم 25-10-2019, 01:54 AM
  المشاركه #4
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 16,592
*ابوراشد* متواجد حالياً  

رد: عبر عن وضعك بصــــورة



قديم 25-10-2019, 01:55 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 375
هيثرو غير متواجد حالياً  

رد: عبر عن وضعك بصــــورة



قديم 25-10-2019, 01:57 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 2,725
خبير كمبيوتر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثرو مشاهدة المشاركة
رد: عبر عن وضعك بصــــورة
خخخخخخخخخ شكلها واصلة معك




قديم 25-10-2019, 01:59 AM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 375
هيثرو غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير كمبيوتر مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ شكلها واصلة معك
ناوي بإذن الله على اربع الله لا يعوق بشر وكلهن من بناتي وطني




قديم 25-10-2019, 02:03 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 2,725
خبير كمبيوتر غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثرو مشاهدة المشاركة
ناوي بإذن الله على اربع الله لا يعوق بشر وكلهن من بناتي وطني
الله يوفقك تتزوج وحدة سعودية ويستر عليك انسى الباقيات




قديم 25-10-2019, 02:06 AM
  المشاركه #9
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 20,662
ابو فاااارس متواجد حالياً  

كم باقي عن الراتب



قديم 25-10-2019, 02:06 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 375
هيثرو غير متواجد حالياً  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير كمبيوتر مشاهدة المشاركة
الله يوفقك تتزوج وحدة سعودية ويستر عليك انسى الباقيات
وهذا اللي يبي يصير وحده ويالله السلامة

والمثل يقول راحت السكره وجت الفكره

وشلون تمسح المشاركة بعد ٥ دقايق ؟ ما نبي مشاكل







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

وضعك

,

بصــــورة


أدوات الموضوع

الاسهم تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:17 PM