logo



قديم 30-11-2019, 10:58 AM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 1,144
 

ماتقدر تبيع تغص غص

العقار كان الابن البار
لكنه بعد ترحيل العماله وفرض رسوم الاقامة الى 10000 ريال
اصبح العقار الابن العاق
كانو يقولون يمرض مايموت والان صار يحتضر
نعم العقار يحتضر
وليس هنالك اسوء استثمار من تأجير الشقق
ربما الرياض الاقل سوء بحكم انها العاصمة ويتوافد اليها مواطنون من كل المدن

اما المدن الاخرى وبقية المحافظات فالوضع مزري
يقول المثل غصيت بك يا ماء شدفعك به ؟؟؟
الشقق صارت مثل بيع البيض في القيض
ان أجرت بسعر بخس ما يغطي مصاريف الصيانة وفرق الماء
وان ما اجرت بتكش الذبان
في ناس عمايرها عظم وامتنعت عن التشطيب لانه بيحمل نفسه قروض علشان يشطب والاسعار ما تشجع ولاهو قادر يبيع مافي اقبال
الاسوؤء للاستثمار بامتياز

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 30-11-2019, 11:18 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 7,329
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضاهي
رد: ماتقدر تبيع تغص غص

العقار كان الابن البار
لكنه بعد ترحيل العماله وفرض رسوم الاقامة الى 10000 ريال
اصبح العقار الابن العاق
كانو يقولون يمرض مايموت والان صار يحتضر
نعم العقار يحتضر
وليس هنالك اسوء استثمار من تأجير الشقق
ربما الرياض الاقل سوء بحكم انها العاصمة ويتوافد اليها مواطنون من كل المدن

اما المدن الاخرى وبقية المحافظات فالوضع مزري
يقول المثل غصيت بك يا ماء شدفعك به ؟؟؟
الشقق صارت مثل بيع البيض في القيض
ان أجرت بسعر بخس ما يغطي مصاريف الصيانة وفرق الماء
وان ما اجرت بتكش الذبان
في ناس عمايرها عظم وامتنعت عن التشطيب لانه بيحمل نفسه قروض علشان يشطب والاسعار ما تشجع ولاهو قادر يبيع مافي اقبال
الاسوؤء للاستثمار بامتياز
كلام سليم فعلا اوافقك الرائ




قديم 30-11-2019, 02:01 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 33,735
 

بيرجع يولع اصبر عليه



قديم 30-11-2019, 02:04 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 4,693
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرش الرويلي
بيرجع يولع اصبر عليه
أجل أنتظر 40 سنه علشان يرجع ويولع




قديم 30-11-2019, 03:23 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 1,144
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرقآرآت
أجل أنتظر 40 سنه علشان يرجع ويولع
صدقني اذا استمر دخل الاستثمار العقاري نفس الان 3%
فان ك
مكرر الارباح للشقق 40
يعني تسترد قيمة عقارق بعد 40 سنه يعني للورثة




قديم 30-11-2019, 03:28 PM
  المشاركه #6
DOA
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 101
 

أتفق مع طرحك



قديم 30-11-2019, 06:55 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 1,144
 

واتوقع النزول مستمر بانخفاض قيمة الايجارات لان هذا الوحيد اللي يقدر المستهلك يخفظه






الكلمات الدلالية (Tags)

ماتقدر

,

تبيع


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:50 AM