logo




قديم 17-02-2020, 10:58 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 381
 

انصح به وبشدة
للمستثمرين اما المضاربين يوخرون

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 18-02-2020, 12:25 AM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 11,517
 

الانماء كأني اشوف سعر الراجحي مستقبلا



قديم 18-02-2020, 12:47 AM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 307
 

ياكثر ماتطبلون عليه وياكثر ركابه.. المثل يقول (من كثرة خطابها بارت).



قديم 18-02-2020, 12:54 AM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 58
 

بكم الطعمية اليوم 😅😅😅



قديم 18-02-2020, 01:52 AM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 75
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kd_sa1
ياكثر ماتطبلون عليه وياكثر ركابه.. المثل يقول (من كثرة خطابها بارت).
كان مكسبي جيد في السهم ولم ابيع
الان خسارتي اكبر من المكسب الذي ذهب وافكر في تفعيل وقف الخسارة




قديم 18-02-2020, 01:56 AM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,559
 

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
«اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد.
اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد»






قديم 18-02-2020, 02:02 AM
  المشاركه #7
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10,834
 


.

رد: الانماء فرصة استثمارية ون

.




قديم 18-02-2020, 05:15 AM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,164
 

سهم مصرف الإنماء رااااااائع للمستثمر



قديم 18-02-2020, 05:33 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 1,775
 

ما شاء الله تبارك الله

ممكن تفهمونا ليه كلكم اليوم انماء !!!\\

وش عنده مصرف الانماء




قديم 18-02-2020, 06:04 AM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 1,775
 

من 10.75 الى 28.25

اي ارتفاع 17.50 ريال و بالنسبة المئوية 163%

يعني لا انتم اللي اشتريتوه ب 11 و 12!!!

و لا انتم اللي اشتريتوه ب 14 و 15!!!

و لا انتم اللي اشتريتو ب 16 و 17 و 18 و 19 و 20 !!!


تدرون كم قمة السهم في 2014 !!!

انا جالس افحط في الشارتات و ابحث عن اسهم تعطينا اهداف قمم 2014

و انتم تطبلون في سهم وصل الى قمة 2014 و كسر ترنده و اختبره و مؤهل للهبوط و بشكل كبير !!!

تبون تخاطرون ربي يوفقكم و لكن لا يكسر و يتداول بأكثر من شعة تحت 23.50 و لا تقولون استثمار و السهم عنده منحة اسهم !!!


رد: الانماء فرصة استثمارية ون


http://cdn.tickerchart.com/m/ssf/b16aa1e7f3







الكلمات الدلالية (Tags)

الانماء

,

استثمارية

,

فرصة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:37 PM