logo




قديم 05-03-2020, 07:21 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 165
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـادي العيس
ياخي ماله لزوم
اشتر اللي تحتاجه فقط وبقدر مايكفيك اقسم بالله اني صاحب ملايين وان مشترياته في رمضان لاتتجاوز 1500 وتكفيه حتى نزول الراتب الثاني وان احتاج من البنك سحب بقدر الحاجه
اول المشتريات 500 لحم مفروم وعصيرات ومكرونه ومعجنات والباقي كل يوم بيومه
حتى لايتم رمي الاكل فالزباله
اخ حادي الله يرزقك من واسع فضله

القصد من الموضوع الاستفادة من التخفيضات فقط
لا للتباهي والمزايدة للتوضيح




 
 
قديم 05-03-2020, 07:26 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 375
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد1974
يااخوان لا احد يفهم انه للتباهي او المزايدة
لا والله للتوضيح
والله ماتكلمت عنك
لكن المثل يقول حنا عيال قريه كل واحد يعرف اوخيه
هذا حال اغلب الشعب
انا وانت رواتبنا قليله لكن فيه ناس ماعندهم ولا ريال ومع ذلك متأقلمين مع الوضع وامورهم ماشيه غصب نسال الله سبحانه وتعالى لنا ولهم الفرج




قديم 05-03-2020, 07:33 PM
  المشاركه #13
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 134,512
 

محلات الجملة بالغالب هي الارخص
خاصة لمن يشتري بالكرتون
الهايبرات خاصة بندة وكارفور عندهم عروض اسبوعية انتق منها ماتراه مناسب




قديم 05-03-2020, 08:14 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 165
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد1974
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مع قرب شهر رمضان المبارك وما بعد شهر رمضان ياليت منا يااخوان كمتقاعدين كل واحد يخبر محلات عروض وتخفيضات يذكرها لنا للاستفادة
مثلًا على المواد الغذائية الجملة او المفرق او الكماليات او الملابس المخفضه من ماركات او غيره احيانا تكون فيه عروض بس مااحد يدري عنها من باب التعاون وتكون مرجع للجميع
وفق الله الجميع لكل خير





يااخوان كيف احذف الموضوع




قديم 05-03-2020, 08:18 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 155
 

بنده فيها عروض والمزرعه فيها عروض والعثيم عندهم عروض ... والله يقوينا ويقويك على طاعته



قديم 05-03-2020, 09:43 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 8,863
 

والله ياخوان انه قبل سنوات طويله ناخذ بالكراتين وتقعد سنين شيء ماله لزوم اما الان ذبيحه وتفرم منها والباقي بالعدد كل اسبوع جيب حقه والحمد الله والشكر زمان الوعي قليل



قديم 05-03-2020, 10:09 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 780
 

ليش بس المتقاعدين



قديم 05-03-2020, 10:38 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 2,392
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـادي العيس
ابشر ارسل رقم حسابك
وانا ابى ارسلك رقم حسابى ترانى متزوج ثلاث وكل واحده عندها ثمانيه بزران







الكلمات الدلالية (Tags)

للأهمية

,

للمتقاعدين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



11:28 AM