logo



قديم 07-04-2020, 09:18 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 3,758
 



كلام غير صحيح

ايش يهرب ويختفي وين عايش انت ؟؟؟؟؟


هناك قوانين تجارية دولية عبر الدول ومجالس غرف علي مستوي العالم

وتبادل سجناء وسياسيين وغيرها الكثير




 
 
قديم 07-04-2020, 09:20 AM
  المشاركه #26
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 21,315
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوة العنتبلي
الهندي يعتبر من حمام الدار بالإمارات ليس اجنبي

عموماً
السارق من السارق كالوارث من ابيه


لعبها صح الهندي على عيال مصبح

هههههههه. الله المستعان.
اعجبني المثل اللهم لا شماته.
كنت بقول المثل العامي لا سرقت اسرق جمل.
لكن مثالك اقوي وابلغ. شكرا حلاوة




قديم 07-04-2020, 09:37 AM
  المشاركه #27
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 139
 



خل معابد الهندوس في الامارات ترجعها



قديم 07-04-2020, 09:43 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 5,627
 



مبلغ خرااافي



قديم 07-04-2020, 09:49 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 14,717
 



سيتم الاستحواذ على الشركه الناجحه طبيا بابخس الاثمان وستسترد الاموال والهندي بعتقل بالانتربول هذولا عيال زايد محنكين في اداره الدوله



قديم 07-04-2020, 09:56 AM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 10,303
 



هذا ومحمد بن راشد داهية الدواهي اشلون مرة عليه



قديم 07-04-2020, 10:13 AM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 2,021
 



هههههههههههههههههههههههههه


عقبال صاحب متاجر لولو بعد ات مص الشعب من 5 سنوات مع بندة والعثيم


ذكرتني بهندي كان معنا في الشركة اسمة توماس مراس شغلة بس يودع الشيكات في البنوك وذات يوم ذهب ومعة شيكات ومها شيك بمبلغ 180 الف على بتك العربي وكتب حلف الشيك يودع في حساب الشركة وكتب حسابة ومن =لاخ الصراف لم يدقق بالاسم والهمدي من قسم الحولات في نفس البنك حولة لدبي ويومين ندور على الهندي نجد سيارة الشركة التى كانت بعهدتة امام البنك والبنك يتصلون علينا يقولو الموضف الية عجز رد المدير التنفيذي الموظف اولي بالخسارة
وكلفوني انا وزميل بالتحري عنة ذهبت الى سكنة واخذنا معنا شرطي وكسرنا الباب في غرفة على السطوح من عمارة اربعة طوابق لازلت اتذكر طلوع نلك العمارة ونجد اغراضة وكراكيبة كما هي ورائحة الغرفة من الغلغل تطق الراس وذهبنا للجوازات لاخذ برنت هل غمل خروج وجوارة موجود في الموارد البشرية وبعد اسبوعين بعد التتبع طلع ابو هنود مطلع جواز بدل فاقد وواحد من المعقبين امام الجوازات 300 ريال خروح وعودة وعلة دبي وبعد عامين حصلة واحد من موظفين الشركة في فندق جلوريا على شارع الشيخ زايد اصابعة حواتم ذهب وبدلة وكرافة ويقول كناة حسين فهمي وفال ازهم علية فال اختفي في دقيقة سالت الهندود اللى معة قالو هذا واجد مهراجا يعني شيخ تحارة


وقيس على هذا ماية الف هندي


وهذي حوبة جبل علي اللي قعدو ثيران الامارات ياكلونا فضلات الايرانيين سنين




قديم 07-04-2020, 10:24 AM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 10,303
 



دوله فتحت ابواباها على مصراعيها لكل من هب ودب بلا ظوابط وبلا احترازات ولكل تجارة ممنوعه ولكل مستثمر معه اموال قذره يريد تسويقها جعلوها ممر لحرامية العالم كله

حتى الامس القريب (( يوصفون بالاذكياء والدهات وجعلوهم مثلا يحتذى بهم ويقولون ليتنا نصير مثلهم ))




قديم 07-04-2020, 10:28 AM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 10,890
 



كيف حول 24 مليار من الامارات ؟

هل يستطيع أي مستثمر أن ينهب اموال كبيره وفي بلد متطور وأمني !!




قديم 07-04-2020, 10:29 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,485
 



عارف نقفي الملياردير الباكستاني النصاب في دبي ..........سبق ان لطش مليارات من مستثمرين وراغبي سكن وبنوك ممولة............وباعهم ابراج الوهم في دبي ..............شقق فخمة ومشاريع خرافية كلها مرسومة على الورق ..........بعد ان رسم صورة خيالية لمشاريع واستثمارات ب 14 مليار.....ومن عدة سنوات الناس اللي راحت فلوسها يصيحون في محاكم وصحف دبي ولم يحصلوا على فلس



قديم 07-04-2020, 10:34 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 10,303
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( موفق )
كيف حول 24 مليار من الامارات ؟

هل يستطيع أي مستثمر أن ينهب اموال كبيره وفي بلد متطور وأمني !!
ما تراه ليس تطوور ما هو الا قشور فقط وتزيين خارجي

نظامهم البنكي جدا سيئ والحمايه والمتابعه جدا سيئه
فقط تجميل خارجي اما الب جدا سيئ

النظام الصارم ووالحمايه والمتابعه في بلدنا مهما قالوا ويقولون عنا

قد تكون هذه بسبب الظلم وتساهلهم في المطالبه بقتلة المبحوح وجلبهم الاوثان وبناء معابد الشرك في جزيرة العرب وتملقهم للمجوس والوثنيين ومحاربتهم لا هل السنه والجماعه والله اعلم

تطور الاماارات هش ولم تبنى على قاعده صلبه فهي ريشه في مهب الريح فقط مكياج يغطي عيوب جسيمه





قديم 07-04-2020, 10:38 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 10,905
 



الإمارات بلد أمني راح يجيبونه بأذنه






الكلمات الدلالية (Tags)

هندي

,

والمحاسبة

,

والبنوك

,

الإمارات

,

بالحكومة

,

تلاعب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:13 AM