logo



قديم 07-04-2020, 10:41 AM
  المشاركه #37
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 8,953
 



رد على العضو : غلاء المعيشه

......


في هندي شغال بشركه ( اي بي اس ) بمناء الدمام
يودع شيكات و فلوس بحساب الشركه

الحمار حمار... سرق مبلغ و هج من السعوديه و بعد كم شهر

رجع السعوديه و جاء الدمام عن طريق النقل الجماعي
و مغير شكله شوي

و الا واحد من موظفين الشركة كان بالنقل الجماعي و يشوف الهندي الحمار حمار

و يبلغ الشرطه و مسكوه طوالي

و جات الشركة كافئت هذا الموظف المخلص بعمله




 
 
قديم 07-04-2020, 10:47 AM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 10,235
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوير
الإمارات بلد أمني راح يجيبونه بأذنه
كيف حول كل هالمبلغ الباهض ؟؟

واكيد له سنيين يلعب

وكيف هرب

من نظامه الامني قوى ما يحث فيه هذا

كلامك صح ممكن يجيبونه ولكن عن طريق الشرطه الدوليه بعد دفع مبالغ هائله لهم

وهالشئ كل الدول قادره عليه حتى اضعفها فقط مذكرة اعتقال من الشرطه الدوليه ويسلمونه طبعا ليس بالمجان

نقول امنها قوي لو تم كشفه قبل المغادره لو تم كشفه اثناء تحويله الاموال

القبض عليه لو حصل الفضل لله ثم للانتربول وليس لهم




قديم 07-04-2020, 11:01 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 2,021
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمـــ رجل ـــوخ
رد على العضو : غلاء المعيشه

......


في هندي شغال بشركه ( اي بي اس ) بمناء الدمام
يودع شيكات و فلوس بحساب الشركه

الحمار حمار... سرق مبلغ و هج من السعوديه و بعد كم شهر

رجع السعوديه و جاء الدمام عن طريق النقل الجماعي
و مغير شكله شوي

و الا واحد من موظفين الشركة كان بالنقل الجماعي و يشوف الهندي الحمار حمار

و يبلغ الشرطه و مسكوه طوالي

و جات الشركة كافئت هذا الموظف المخلص بعمله

ذكرتني قبل سنتين مصري طلع جولات من الموردين وباعها عل المحلات باقل من السوق 200 ريال وهج على مصر وبعد اربعة اشهر اتصل يجس ال قال لة يماني الدنيا امان ولا احد سال عنك
والحمار حمار رجع ومسكوة في المطار ولازال بالسجن حتي الان هذا قيض من فبض




قديم 07-04-2020, 11:29 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 7,950
 



صدقت ان اللي يصير في الأفلام الهندية كان ابداع من المخرج



قديم 07-04-2020, 11:38 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 5,156
 



كومار 25 سنة جالس يخطط ع الجمل كلة مش بس اذنة



قديم 07-04-2020, 12:18 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,289
 



السرقة من الكبار وليست من الهندي ....الهندي فقط في الواجهه ..فليس من المعقول اخراج ربع هذا المبلغ بدون ان يثير الشبهه ..
جميع من استثمر في دبي تمت سرقتة بطريقة نظامية ..بل ان اصحاب الشقق يحاولون التخلص منها بسبب الضرائب وتكاليف الصيانة الباهظة ...




قديم 07-04-2020, 12:21 PM
  المشاركه #43
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 2,963
 



ضربة موجعة للامارات زيادة على كورونا من كارثة 2008 دبي فقدت

مصداقيتها كوجهة استثمارية بسبب انكشافها ومساعدة اللصوص

والمتنفذين بالهرب باموال المستثمرين اكيد تحت غطاء متنفذين

مثل مايقول المصري موت وخراب ديار




قديم 07-04-2020, 12:59 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 44,122
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوة العنتبلي
ضربة موجعة للامارات زيادة على كورونا من كارثة 2008 دبي فقدت

مصداقيتها كوجهة استثمارية بسبب انكشافها ومساعدة اللصوص

والمتنفذين بالهرب باموال المستثمرين اكيد تحت غطاء متنفذين

مثل مايقول المصري موت وخراب ديار






قديم 07-04-2020, 01:46 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 4,648
 



«إن إم سي هيلث» تطلب مهلة لتفعيل خطة للتعافي


كشف فيصل بلهول رئيس مجلس الإدارة التنفيذي الجديد لشركة «إن إم سي هيلث»، أكبر شركات القطاع الخاص العاملة في قطاع خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن استراتيجيته الرامية إلى تحقيق الاستقرار المالي والتشغيلي للشركة، وتمكينها من توفير خدماتها الطبية المهمة، دعماً للجهود التي تبذلها الدولة للتصدي لوباء «كوفيد-19». ويأتي الكشف عن الاستراتيجية في غضون أسبوع واحد من استلام بلهول لمنصبه الجديد. وأكد بلهول التزام الإدارة الجديدة تجاه الشركة وكوادرها الطبية والمرضى والمساهمين والمقرضين.

ودعا بلهول المقرضين إلى التحلي بالصبر، وتأجيل المطالبة بالديون المستحقة مؤقتاً، لتمكين فريق الإدارة الجديد من إعداد وتفعيل خطة التعافي، التي ستعود بقيمة أفضل على جميع الأطراف المعنية. وتوجه بلهول بالشكر للمقرضين، الذين عبروا عن دعمهم لتعيينه في منصبه الجديد، وأضاف: «إن تمكين المقرضين من السيطرة على الشركة ووضعها تحت الوصاية، سينتج عنه الكثير من الآثار السلبية، سواء بالنسبة للشركة أو لمقرضيها. ففضلاً عن زعزعة استقرار الأعمال التشغيلية لمجموعة «إن إم سي»، وفرض ضغوطات إضافية على سيولتها، وتقليص القيمة لجميع المقرضين، ستعود هذه الخطوة بأضرار لا تقتصر على مصالح المقرضين وحسب، بل إنها قد تؤدي إلى تعريض حياة الكثيرين للخطر، في خضم أزمة «كوفيد-19»، التي تواجه العالم أجمع».

وتعهدت «إن إم سي» بالمساواة في التعامل مع جميع المقرضين، وبالامتناع عن اتخاذ أي خطوات ترجح كفة مقرضين معينين على حساب غيرهم. وقال بلهول: «إن التخلي عن هذه المبادئ، عبر الانصياع لمطالب أحد الجهات المقرضة بمفردها، سيؤدي إلى تقويض الأعمال التشغيلية لمجموعة «إن إم سي»، وارتفاع مخاطر لجوء العملاء والموردين إلى إبطال العقود، أو إعادة مناقشة الشروط، وبالتالي، فرض مزيد من الضغوطات على سيولة المجموعة».

وشدد بلهول على أهمية الدور الذي تلعبه الشركة في قطاع الرعاية الصحية الوطني، لافتاً إلى أن تمكينها من مواصلة عملياتها التشغيلية، يمثل اليوم أولوية وطنية، في خضم الجهود التي تبذلها الدولة والعالم أجمع، للتصدي لوباء «كوفيد-19».

أولويات مباشرة

وقال بلهول في بيان، أمس، إن قائمة أولوياته المباشرة، تتضمن تحقيق الاستقرار المالي والتشغيلي للشركة، بهدف توفير خدمات الرعاية الصحية الأساسية للتصدي لأزمة «كوفيد-19»، وإعطاء الأولوية لدفع رواتب ومستحقات الكوادر الطبية، والقائمين على توفير الرعاية الصحية في المجموعة، والموردين الأساسيين، لا سيّما أن الشركة التي تعد أكبر مزود خاص لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، تقوم على تشغيل أكثر من 200 منشأة، منها 14 مركزاً متميزاً، وتضم أكثر من 2200 سرير، وفريق عمل قوامه 2000 طبيب في 20 دولة. وفي الوقت الراهن، تقوم «مجموعة إن إم سي»، بمعالجة مئات المرضى المصابين والمشتبه بإصابتهم بفيروس «كوفيد-19» في هذه الدول. كما قامت بفحص أكثر من 10 آلاف عامل في دولة الإمارات، بالشراكة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة الموارد البشرية والتوطين. ويأتي ذلك في إطار برنامج الفحص الذي يشارك فيه 90 موظفاً، ويهدف إلى فحص حتى 200 ألف عامل في مختلف أنحاء المناطق الشمالية.

وتحت إشراف قيادتها الجديدة، أكد بلهول أن شركة «إن إم سي هيلث»، ملتزمة بتسخير كافة قدراتها لتوفير خدمات الرعاية الصحية المحورية لجميع أفراد المجتمع في هذه الفترة الحساسة، وتوطيد القواعد التي تقوم عليها أعمالها، والارتقاء بقيمة أعمال «مجموعة إن إم سي»، وبالتالي، تعزيز الإيرادات للمقرضين والمساهمين.

وإشادةً بالجهود المتفانية التي يبذلها آلاف الأطباء وكوادر التمريض، وغيرهم من خبراء الرعاية الصحية في «إن إم سي»، قال بلهول: «إنني أتعهد بأن نقدم لفرق العمل التابعة للمجموعة، دعماً موازياً لمستويات الدعم المتميزة التي يقدمونها للمرضى. إن خدماتهم المتميزة، ومساهمتهم الكبيرة في قطاع الرعاية الصحية بالدولة، لا تقدر بثمن».

واجبات الشركة تجاه المقرضين

أكد فيصل بلهول رئيس مجلس الإدارة التنفيذي الجديد، على إدراكه الكامل لواجبات الشركة تجاه المقرضين، باعتبارهم أبرز المساهمين الاقتصاديين في «مجموعة إن إم سي»، متعهداً بالتعاون مع السلطات المعنية في دولة الإمارات والمملكة المتحدة، لرد الحقوق إلى أصحابها، واستعادة الأموال التي أخذت بغير حق، وملاحقة المتورطين في هذه الانتهاكات قانونياً. وقال بلهول: «أدرك بوضوح، الوضع الراهن لمجموعة «إن إم سي»، وسأعمل من خلال منصبي كرئيس لمجلس الإدارة التنفيذي، على مراجعة معايير الحوكمة والضوابط، وتحقيق الاستقرار التشغيلي لمجموعة «إن إم سي» بأقصى سرعة ممكنة. ونعمل حالياً في إطار تعاون كامل وحوار متواصل مع السلطات في دولة الإمارات والمملكة المتحدة، بما في ذلك هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، وسنحرص على ملاحقة المخالفين لاسترداد هذه الأموال».




قديم 07-04-2020, 01:46 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 4,648
 



ما هي قصة هروب الملياردير الهندي من دبي بتهم النصب وما علاقة الشركة بالتأمينات الاجتماعية السعودية؟


الرياض -
منذ أيام كشفت تقارير إعلامية إماراتية عن عملية فرار كبرى لملياردير هندي بعد اتهامه في عدد من قضايا الاحتيال.

ووفقا لتقرير نشرته مجلة “أربيان بزنيس” الصادرة من دبي، فإن الملياردير الهندي بي آر شيتي البالغ من العمر 77 عامًا، يواجه حاليا 5 قضايا قانونية على الأقل، وقد تم منذ ديسمبر الماضي توجيه الاتهام له بالاحتيال لشركة يملكها للرعاية الصحية «إن إم سي»، وتم تعليق تداول أسهمها في بورصة لندن.

لم تمر سوى ساعات على هروب الملياردير الهندي، حتى اتخذ مصرف الإمارات قرارًا بتوقيف مركز الإمارات للصرافة، التابع له، وعدم قبول أي معاملات جديدة في جميع فروعه، أو من خالا المنصات الإلكترونية التابعة له، في الوقت الذي سمح فيه مصرف الإمارات المركزي حرصًا منه على حماية المستهلكين تسوية أية تحويلات مالية عالقة أو معاملات متأثرة بهذا التوقيف.

من هو الملياردير الهندي بي آر شيتي.. وكيف بدأت القصة؟

في مقابلة صحفية أجريت مع الملياردير الهندي أواخر ديسمبر من العالم 2015، ذكر أنه دخل الإمارات في 3 مايو من العالم 1973، وكان شابًا في الـ29 من عمره، ولم يملك في جيبه سوى 8 دولارات بعد ضياع حقيبته.

ويقول في قصته إنه توجه للإقامة مع بعض الأصدقاء، وعمل في مجال بيع المستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل في أسواق أبوظبي، وكان هدفه جمع ما يكفي من المال لسداد 150 ألف روبية هندية من الديون التي اقترضها من أجل حفل زفاف أخته، وتمويل حملته الانتخابية لمجلس بلدية أوردبي في ولاية كارناتاكا الهندية، وفي عام 1975 استوحى كما قال أفكارًا تجارية وأسس شركات أعمال وصرافة كبرى في البلاد، حتى وصلت ثروته حاليًا إلى أكثر من مليار دولار، كما امتلك في عام 2015 غالبية الأسهم في شركة ال ترافيليكس ومقرها لندن.

ما علاقته بالتأمينات الاجتماعية السعودية والشركة الوطنية للرعاية الصحية؟

في يونيو من العام 2018، أعلنت شركة حصانة الاستثمارية – الذراع الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية – عن توقيع مذكرة أولية للدخول في شراكة استراتيجية كاملة مع شركة إن إم سي هيلث بي. إل. سي للخدمات الصحية المدرجة في سوق لندن للأوراق المالية، وهي نفسها المملوكة للملياردير الهندي الهارب مؤخرا.

كان الهدف من الشراكة إلى تملك وتشغيل مستشفيات ومرافق الرعاية الصحية والاستثمار في القطاع الصحي بشكل عام في السعودية من خلال شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية «إن إم سي السعودية» المملوكة لشركة إن إم سي، والمرخصة من الهيئة العامة للاستثمار في المملكة للقيام بتملك وإدارة وتشغيل المستشفيات.

وينص الاتفاق المبدئي على أن تقدم المؤسسة وشركة حصانة حصصهما في الشركة الوطنية للرعاية الطبية «شركة رعاية» التي تشكل نسبة 38.8% من رأسمال شركة رعاية، كحصة عينية في رأسمال شركة إن إم سي السعودية.

واتفق الطرفان مبدئيا على تقييم شركة رعاية بـ 70 ريالا للسهم الواحد، مقابل إصدار شركة إن إم سي السعودية أسهما جديدة للمؤسسة. وستظل المؤسسة مالكا في شركة رعاية بشكل غير مباشر من خلال شركة إن إم سي السعودية.

وستكون حصة الأغلبية في شركة إن إم سي السعودية لشركة إن إم سي، على أن يكون تحديد نسب الملكية وتوقيع الاتفاقيات النهائية خاضعا لعدد من الخطوات الرئيسية التي يجب استكمالها، والتي تتضمن إكمال أساسيات العناية المهنية المالية والقانونية المتعارف عليها وموافقة الجهات التنظيمية.

وفي حال تم التوقيع على الاتفاقيات النهائية، ستكون شركة إن إم سي السعودية أحد أكبر مشغلي مرافق الرعاية الصحية في المملكة بسعة إجمالية قدرها 984,1 سريرا، ومالكا لمستشفيات تتمتع بمواقع استراتيجية في مدن عدة في أنحاء المملكة، بما فيها الرياض وجدة والخبر.

وفي أوائل مارس من العام 2019، أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن تلقيها خطاباً من شركة حصانة الاستثمارية، إحدى الشركات التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يشير إلى توصل الأخيرة نيابة عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إلى اتفاقية نهائية وملزمة مع شركة “إن إم سي هيلث بي إل سي” تقوم بموجبها كل من التأمينات الاجتماعية وحصانة بتقديم حصصهما في “رعاية” كحصص عينية في رأس مال إن إم سي السعودية وتقوم بالمقابل شركة “إن إم س” بتقديم حصصها في المستشفيات والعيادات المملوكة لها كحصة عينية بالإضافة إلى حصة نقدية تقوم شركة “إن إم سي” بدفعها، بحيث ستكون نسبة ملكية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بعد هذه الاتفاقية في شركة إن إم سي السعودية 48%.

وأوضحت الشركة في بيان لها على “تداول” أنه بناء على هذه الاتفاقية ستنتقل أسهم كل من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة حصانة في شركة رعاية والتي تبلغ 17.4 مليون سهم (تمثل نسبة 38.88% من أسهم شركة رعاية) إلى شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية وستظل المؤسسة مالكاً في شركة رعاية بشكل غير مباشر.

وأوضحت أن أطراف الصفقة اتفقوا على سعر بقيمة 54 ريالا لكل سهم في شركة رعاية وقيمة تقديرية للحصة العينية المقدمة من NMC.

وأضافت أن شركة حصانة أشارت في خطابها إلى أنه قد تم تخفيض التقييم للطرفين (سعر سهم رعاية وأصول إن إم سي السعودية) عما تم الاتفاق عليه في الاتفاقية غير الملزمة التي سبق الإعلان عنها وذلك تبعاً للتطورات التي طرأت على القطاع الصحي منذ ذلك التاريخ.

وتضمنت الاتفاقية أن تقدم شركة حصانة الاستثمارية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كامل أسهمهما في “رعاية” إلى شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية، والمملوكة لشركة إن إم سي هيلث بي إل سي، مقابل إصدار شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية لحصص فيها إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بما يعادل تقييمًا لأسهم “رعاية” يساوي 70 ريالًا للسهم الواحد.




قديم 07-04-2020, 01:47 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 6,920
 



لا أتوقع أنه حول المبلغ دفعه واحدة
عمله على مراحل وبأستخدام حسابات مختلفه




قديم 07-04-2020, 01:53 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 35,407
 



الخضري

المعجل

سند

وقايه

زين


موبايلي

وقايه

وفاء

بيشه

تهامه

اكمل او خلاص

عندنا وعندهم خير







الكلمات الدلالية (Tags)

هندي

,

والمحاسبة

,

والبنوك

,

الإمارات

,

بالحكومة

,

تلاعب


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:11 AM