logo



قديم 08-04-2020, 08:28 AM
  المشاركه #13
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 4,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iwebu
الحجة عليك يا الرحال ماهي علينا

لماذا يكره اليماني ويحقد على السعودية و على الشعب السعودي وينكر فضله و إحسانه على من اكرمه ؟

ليه مانكره الباكستاني والفلبيني والاندونيسي والهندي والسوداني ؟

علشان مايستغلون الازمات
ويعضون اليد الي تكرمهم
بالعكس ...اشوف اليمنيين يحبون السعودية ويموتون فيها
بدليل انهم يتركون جميع بلدان العالم ويستقرون في السعودية ..حتى المتجنسين البحرينيين يفضلون السعودية على غيرها وهذا دليل حبهم لهذا البلد الطيب المبارك




 
 
قديم 08-04-2020, 08:29 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 385
 



رحال انت اصولك من حضرموت او اليمن الشمالي..



قديم 08-04-2020, 08:29 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 1,324
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingklied
الدولة صابرة والشعب يتحين الفرصة والله ابو يمن بيجيهم مضربة لاينسونها . لكن من خبرة بيركبون شاحنات الأغنام للهرب فااغلبهم من الشوافع من تعز واب وهؤلاء لايحملون السلاح لاانهم مستضعفيين من الزيود.
وليش مستضعفين من الزيود ؟؟ اشرح لنا هذه النقطة !!

المفروض بما انهم مستضعفين من الزيود يكونون مع السعودية وليس ضدها

الزيود تقصد الحوثيين




قديم 08-04-2020, 08:30 AM
  المشاركه #16
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 4,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingklied
الدولة صابرة والشعب يتحين الفرصة والله ابو يمن بيجيهم مضربة لاينسونها . لكن من خبرة بيركبون شاحنات الأغنام للهرب فااغلبهم من الشوافع من تعز واب وهؤلاء لايحملون السلاح لاانهم مستضعفيين من الزيود.
الحمد لله ان الدولة ماتسمع لكلامك يارب لك الحمد




قديم 08-04-2020, 08:30 AM
  المشاركه #17
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 4,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور2018
رحال انت اصولك من حضرموت او اليمن الشمالي..
ياخي اليمن اصل العرب
مالك انتا




قديم 08-04-2020, 08:32 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 16,567
 



سبب الكره واضح

وقوفهم مع العراق في ازمة الخليج في اكبر تهديد واجه مصيرنا
ووقوفهم حاليا مع الكهنوت الحوثي التابع لإيران وكذلك وقوف جزء كبير منهم مع المحور العصملي الاخونجي الجطري

الجنوب ماحد يكرههم
بالعكس نتمنى يكونون دولة وينضمون لمجلس التعاون ونستفيد منهم ويستفيدون منا




قديم 08-04-2020, 08:33 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,536
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال
المتستر سمح لهم
وزير العمل فتح التأشيرات لهم
جماعتكم الي في الحدود ياخذون فلوس على التهريب
انت بنفسك تعترف عليهم بأنهم ناس ما يعرفون للنظام وشغلهم تهريب وتستر و وساخة
هذول هم شاهدك
طالما هذا كلامك كيف بيكون تعاملهم في البلد ومع الشعب ؟

وعن التأشيرات اهلاً وسهلاً بكل مقيم نظامي
وكلمة نظامي كلمة شاملة من قدومه وتعامله مع قوانين البلد حتى خروجه




قديم 08-04-2020, 08:33 AM
  المشاركه #20
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 27,674
 



الله يصلح الحال يا اخي الرحال
حتي ابناء البلد ماسلموا من السنتهم بقولهم
هذا متجنس هذا مخرب هذا يجب سحب الجنسيه منه
ولكن مانقول غير الله يهدي الجميع
ويحفظ المملكه من كل حاقد حقود
وبلاد المسلمين عامه




قديم 08-04-2020, 08:36 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 671
 







يعني لم تلاحظ إن السعودية حكومة وشعب أعطت اليمنيين فرص وظائف كثيرة
حتى أصبحوا اليمنيين يسيطروا على التجارة بشكل كبير ...


مصر والاردن ولبنان والمغرب لم تعطيكم مثل هذه الفرص
ومع هذا نراكم تحبونهم وتحترمونهم بشكل ملفت !!!!!

لكل من يشاهد هذا الموضوع المحايدين من غير السعوديين واليمنيين بإمكانهم أن تزوروا السعودية وتشاهدوا
في المولات والمراكز التجارية والمطاعم وانواع التجارات كيف إن أعداد اليمنيين يعملون فيها كثيرا ...

صدق المثل القائل أتق شر من أحسنت إليه .









قديم 08-04-2020, 08:37 AM
  المشاركه #22
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 51,960
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال
حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..هذا اولا
عطني دليل اني ابي الفتنة ؟

انا اتكلم من واقع اشوفه قدامي
ماني قاعد اتبلى خلق الله
وماراح اسبك تطمن ...بس ممكن تفارق
أوضح لك يا أخ رحال
أنت قلت لماذا تحقدون على اخوانكم في اليمن
من المقصود ؟؟؟
من هم الذين يحقدون
أجب اجابة مباشرة
أنا لا أقول انك تقصد الفتنة ـــ لأني لا اعلم با النيات ولا احمل نفسي اتهام أحد
لكن لو أجبت على التساؤل ستعرف لماذ جاء رد أخونا هاترك بهذه الحدة




قديم 08-04-2020, 08:39 AM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 4,002
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارم بن شداد
وليش مستضعفين من الزيود ؟؟ اشرح لنا هذه النقطة !!

المفروض بما انهم مستضعفين من الزيود يكونون مع السعودية وليس ضدها

الزيود تقصد الحوثيين
اغلب ابو يمنه عندنا من السنة الشوافع من تعز واب والبيضاء وفيه سكان صنعا وهم مخلطين لاعرب ولا فرس وهؤلاء يمنعهم زيود صنعاء وذمار وصعطه من حمل السلاح وكانوا يعتبرونهم كفره ودمهم وعرضهم وارضهم حلال . الحوثي غير والزيدي غير لكن نفس النظام
كل السنة عندهم مباح ماعدا قبائل مأرب نصفهم سنة لكن باليمن الشمالي التعيس العلم قليل والجهل منتشر.

بالنسبة ليش ما يكونوا مع السعودية الشوافع بصفة عامة يعتبروننا وهابيين مثل البورما يضحك معك ويوسخ باكلك.




قديم 08-04-2020, 08:40 AM
  المشاركه #24
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 2,631
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال
المتستر سمح لهم
وزير العمل فتح التأشيرات لهم
جماعتكم الي في الحدود ياخذون فلوس على التهريب
اعلم انه فية فاسدين سعوديين حتى بعض حرس الحدود في جيزان قبل الازمة







الكلمات الدلالية (Tags)

إخوانكم

,

اليمن


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:57 PM