logo



قديم 08-04-2020, 10:49 AM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 390
 



السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الرحال انت يمني 100% اعترف
تقول تحقدون على اخوانكم في اليمن
طيب ليه ما سالت نفسك عن السبب؟
السعودية فيها جنسيات كثيرة ليه يحقدون على اليمنيين!!؟؟
ايش رائك؟ شغل مخك معي وجاوب من غير لف ودوران
ترى انا قد عشت في اليمن واعرف اليمنيين جيدا
المهم خلك مركزمعي
انت قلت انما المومنون اخوة( آية)( وحديث) وجالس تعلم الناس المثالية والاتزام الديني وكأن السعوديين لا يعرفون هذه الآية ولا هذا الحديث. طيب هل كل اليمنيين اللي هنا في السعودية مومنون؟
هل كل اليمنيين اللي في السعودية أخوة لنا!!؟؟
ايش رائك في هذه الأسئلة؟ كيف بيكون جوابك؟
ان شغلت مخك واصلحت نيتك وبحثت عن السبب بصدق ستصل الى اجابة سوالك اللي كتبته في بداية موضوعك وهو: لماذا تحقدون على اخوانكم في اليمن؟
اليمنيين في السعودية وفي اليمن وفي كل مكان فيهم الطيب وفيهم العكس وفيهم الملتزم بالدين وفيهم غير ذلك ولا احد ينكر هذا الشيء وهذا في جميع الشعوب لكن الفرق في النسبة
فاليمنيين عندنا ثلاثة اقسام:1- حوثي وهذا معروف وضعه من جميع النواحي لكن ماعليه علامة عشان نعرفه في الشارع ولكن نعرفه من تعاملة وسلوكة
2-اللغير حوثي وهو شمالي فهذا النوع يحب السعودية والسعوديين منهم عدد ليس بالكثير والباقين يحبون مصلحتهم فقط ويميلون للحوثي اكثر من الشرعية ونسبة فيهم كبيرة خونة بالمادة يبيعك ويشريك ويغشك ويغدر بك مهما كان جنسك يمني او غير يمني مصلحته هي الأولى وينتشر هذا بين الفقراء والجهلة وهم نسبة كبيرة
3-الجنوبيين اغلبهم ناس مايحبون المشاكل وعندم نسبة متفاوتة من الامانة والصدق وليس بطماعين ولا يكرهون السعودية والسعوديين واغلبهم مسالمين واليمنيين الشماليين يكرهونهم وينعتونهم بالخونة كونهم مع السعودية ويضايقونهم هنا في السعودية خصوصا الحوثة ويسمعونهم الفاظ سيئة
في النهاية
نحن السعوديين بيننا وبين اليمن جوار وروابط أسرية ونعرف ناس كثيرفي السعودية وفي اليمن بيننا وبينهم تعامل وتقدير واحترام واذا كان عناك سعوديين كثير يكرهون اليمنيين فهذا كلام عام وظالم فاليمنيين فيهم المثقفين ورجال الدين والشرفاء لكن المشكلة في الطبقة الدنيا لا ثقافة ولا دين ولا اخلاق ويشوهون صورة اليمن واليمنيين بتصرفاتهم فينتج عن هذا مشكلة الكراهية
هذا ما لدي وما اعرفه واعتذر عن الخطأ ان وجد وهي في النهاية وجهة نظر لا تجبر ولا تلزم احد




 
 
قديم 08-04-2020, 11:10 AM
  المشاركه #38
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 5,730
 



اليمني الاصيل نادر جدا
اغلب اللي موجودين الان زيود واحباش

شوف جرائمهم في السعودية اقسم بالله انهم اكثر جنسية متصدرة الجرائم واقول هالكلام من باب علم اكيد وفي ذمتي بعد انا اطلعت على الموضوع انهم اكثر جنسية مجرمة وليس من تويتر او غيره بل من الواقع




قديم 08-04-2020, 11:14 AM
  المشاركه #39
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 9,328
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال
المطالبة بالابعاد من البلد
الهمز واللمز بالقات والشمة وغيرها
نعتهم بالزيود والحوثيين
نعتهم بالغدر والخيانة

لاعضو ولا عضوين ولا عشرة

تكاد تكون نظرة اغلبية السعوديبن بهذا الشكل الا مارحم ربك
السعوديه اعزه الله واذل كارهينها قدمت لليمن مليارات وكان اليماني يدخل السعوديه بدون تاشيره واقامه ويلعب بالبلد على كيفه ويوم جت الطامه الكبرى محاولة صدام غزو السعوديه نظرنا لمن نتعبره صديق واكل من خيرات بلدنا الا انهم سلط الله عليهم وقفوا مع عدونا وتظاهروا بالبطحاء وفي بلادهم ضدنا هل تريد بعد ذلك نحبهم لا والف لا هؤلاء اعدائنا




قديم 08-04-2020, 11:29 AM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 261
 



للاسف هذا المنتدى مليء بالعنصرية المقيتة التي لفظتها شعوب العالم الكافرة



قديم 08-04-2020, 11:40 AM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 6,450
 



أنت عكست الحقيقة وأنكرت الواقع.
الصحيح : لماذا هم يحقدون علينا ؟!
ونحن من وقف معهم في الرخاء والشدة والتاريخ والأرقام تشهد بذلك .
ولماذا خانوا الجيرة وأضمروا الشر لبلادنا ؟




قديم 08-04-2020, 11:44 AM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 5,627
 



لانهم لا يستحقون

غشاشين نصابين




قديم 08-04-2020, 11:50 AM
  المشاركه #43
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 9,328
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجلال باحطاب
الله يصلح الحال يا اخي الرحال
حتي ابناء البلد ماسلموا من السنتهم بقولهم
هذا متجنس هذا مخرب هذا يجب سحب الجنسيه منه
ولكن مانقول غير الله يهدي الجميع
ويحفظ المملكه من كل حاقد حقود
وبلاد المسلمين عامه
شف يابا جلال حفظك الله اخواننا احبائنا اهل اليمن الجنوبي الحظارم انتم شركئنا وهذا وطنكم وعلى السعه والرحب ولم نجد منكم الا الاحترام والتقدير ومحبة البلد ومن تجنس منكم فهم اهل الدار ومنا وفينا اما الشماليين هداهم الله لا يعرفوا صديقهم من عدوهم ملء قلوبهم الحقد كم قدمت السعوديه لهم كم خيرات ولم نجد الا الحقد والنكران وليس عنا ببعيد يوم اراد صدام غزونا وقفوا معه




قديم 08-04-2020, 11:51 AM
  المشاركه #44
قلم الهوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 13,289
 



لم توفق في العنوان بسبب اما انك يمني او مجنس


والسعودي معروف بطيبته وأخلاقه
ومعروف من اللي يحقد على السعودي على مستوى العالم



باين من عنوانك اما انك تبغى تحرف حقيقه الحقد وكأنه السعودي اللي يحقد

ماسالت نفسك من يحاربك على الحد الجنوبي
ومن اللذي يحقد..




قديم 08-04-2020, 12:04 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 3,953
 



يقول المثل....رمتني بدائها وانسلت.............



قديم 08-04-2020, 12:34 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 10,057
 



أخوى الرحال
ما دام فتحت الموضوع فتحمل الردود
أولاً
هم من جاب كره الناس لهم ( يعنى جابوه لأنفسهم )
ثانياً
اعطنى موقف مشرف واحد لليمن حكومتاً وشعباً تجاهنا بالمملكه العربيه السعوديه
ثالثاً
تتذكر والكل يتذكر موقفكم من احتلال الكويت وخذلانكم لدول الخليج العربى التي ساعدتكم
رابعاً
انتم شعب اثبت بالوقائع تعضون الأيدى التي تمد لمساعدتكم ( الشواهد لاتعد ولا تحصى )
خامساً
انتم شعب اساسكم الغدر والخيانه حتى مع الصديق
سادساً
أعطنى سبباً واحداً أو نصف سبب لكى نغير وجة نظرنا نحوكم
سابعاً
تلقيناكم عندما هربتم من الرافضى الحوثى وتركتم نسائكم ومحارمكم خلفكم في وجه المدفع ( ومع ذلك جرائمكم تزكم الأنوف )
ثامناً
كل سعودى في هذه الأرض الطاهره يعرف ما تضمنونه لنا من حقداً وكره وشر وأجرام
تاسعاً
ماهو مردود وجودكم عندنا بهذه الأعداد الهائله بينما الحوثى الرافضى في غرف نومكم ( فقط أكتب في قوقل صور الحوثى في غرف نوم اهل صنعاء )
عاشراً
لتعلم ويعلم كل زيدى ان فراقكم عيد ما بعده عيد لأننا سنتخلص من غدركم وخيانتم وأجرامكم وقذارتكم في الملبس والقلب




قديم 08-04-2020, 12:38 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 1,204
 



رحال انت بوجهين وومنافق امس تكتب هذا الموضوع واليوم تفتح موضوع اخر تدعي اننا حقودين انت وش اللي تبي بالضبط حدد هدفك يا منافق


https://hawamer.com/vb/hawamer2374318




قديم 08-04-2020, 12:46 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,923
 



المنتدى اصبح سردي مردي....سوف تسأل عن ما كتبت اناملك ...وستجدها في دنياك قبل اخرتك...الفتنه نايمه لعن الله من اوقضها.....






الكلمات الدلالية (Tags)

إخوانكم

,

اليمن


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:41 PM