logo



قديم 08-04-2020, 04:51 PM
  المشاركه #97
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 874
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot11
لا ميتين جوع ننتظر ابو يمن يطبخ لنا انت صاحي ولا فيك عرق يمني الذبايح تطبخ في البيوت ماعرفنا المطاعم الا من قريب وغير ابو يمن مطاعم كثيره والله اللي عزنا مايشتغلون بلاش والفضل لله ثم ديرتنا يجون يدورون الخير منها ماهو فزعه منهم والبيوت فيه غير ابو يمن جنسيات اخرى والسيارات غيره احسن منه تبي المزيد بعد ولا بتموت لو مافيه ابو يمن
يااخي انا اتكلم عن بداية المملكة .. نعم لم يكن يوجد الا عمالة يمنية .. وتعمل بكل الاعمال




 
 
قديم 08-04-2020, 04:52 PM
  المشاركه #98
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 6,223
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحسن511
اليماني طبعه النجاسه والخيانه خان بلده وتركها وجاك ينجس هنا ويغش ويرفع السعر لوعندي سلطه ماخليت ولايماني واحد في السعوديه
أتفق
هم يغشون ويطففون في الأسعار وحاقدين




قديم 08-04-2020, 04:54 PM
  المشاركه #99
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 4,974
 



قد لا الوم السعوديين في بعض الكراهية تجاه بعض اليمنيين خصوصا مثل هذا الشخص
الذي يعمل في سوق الخضار ويدعي ان البنات يجون يبون حضنه وهو رافض بسبب كورونا

https://mobile.twitter.com/kasfko/st...63326526197760

لكن يا أحبة لتعرفون ان الخير موجود في كل مكان ..ولا يحق لنا التعميم




قديم 08-04-2020, 04:54 PM
  المشاركه #100
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,207
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة //متوازن//
أوضح لك يا أخ رحال
أنت قلت لماذا تحقدون على اخوانكم في اليمن
من المقصود ؟؟؟
من هم الذين يحقدون
أجب اجابة مباشرة
أنا لا أقول انك تقصد الفتنة ـــ لأني لا اعلم با النيات ولا احمل نفسي اتهام أحد
لكن لو أجبت على التساؤل ستعرف لماذ جاء رد أخونا هاترك بهذه الحدة
ماعليك كلامك عين الصواب الموضوع ليش مطروح وفي الوقت هذا وماهي مصلحته من هذا الطرح




قديم 08-04-2020, 04:58 PM
  المشاركه #101
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 6,223
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزابوبدر
يقول المثل....رمتني بدائها وانسلت.............
شوف من باب تجربه اليمني مثل الداب خلك حذر منه لايؤمن جانبه




قديم 08-04-2020, 05:01 PM
  المشاركه #102
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 6,223
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنك المشاعر
نعم نحقد عل خونه السعوديه بنت لهم جامعات ومدارس ومستشفيات الخ ودعمتهم بالمليارات منذ اكثر من ٤٠ عام ولكن الخيانه في الجينات ادخلوا المجوس بعتادهم وسلاحهم الى بلادهم وكل ارهابيين العالم من حماس وحزب اللات ووجهوها الى صدر اخوانهم في السعوديه . نتمنى ترحيلهم هم وهادي وبناء سور عازل بيننا وبينهم٠
اما شعارات اخوه اسلاميه وعروبه وغيرها
من العبارات العاطفيه لا يصدقها الا المغفلين والسذج . المهم بلادنا ومن بعدها الطوفان
هذا الكلام اللي يجمد على الشارب




قديم 08-04-2020, 05:04 PM
  المشاركه #103
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,182
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدي حرازم
لنفرض سجن 200 سعودي بسبب تهم فساد هل يحق لي ان انعتك باللص
والله لوكان العدد ١٠٠ الف أو ٢٠٠ الف
لقلنا انهم قلة ولايمثلون الا أنفسهم ولكن
السالفة كبرت واصبحت ظاهرة وان لم يوقفوا عند حدودهم ستصبح كوارث
تمس الأمن
اليمن فيه إيران ونظام قطر فتخيل انت كيف يبثون سمومهم ومخططاتهم في بيئة مثل اليمن




قديم 08-04-2020, 05:09 PM
  المشاركه #104
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 6,223
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamh123
يبدوا انك جاهل بالزيود الزيدي خائن ولو قدمت لها قل أن الزيدي شريف نحن في عسير نعرفهم من قبل الدوله السعوديه ونعرف أن الزيود لا امان له حاول تقنعني بغير هذا. والارث هذا حقيقي وواقع فلسانهم معك وسيوفهم ضدك منذ الأزل
ذات مرة كنت أعمل على سيارتي الخاصة لتحميل الركاب من عسير باتجاه جدة،وكان الركاب ٣باكستان وواحد زيدي،
وبعد مشينا قرابة٥٠كيلومتر طلبت الحساب، ورفض الباكستاني المهايطي الدفع إلا بعد الوصول،
طلعت في رأسي إلا يدفع أو ينزل،
وكنت شاد ظهري بالعربي من اليمن،
لكن المحزم محزم فشل،
تركني وانظم مع الباكستانيين،
هنا أضفت هذه التجربة إلى تجاربي بأن الزيدي لا أمان له وليس في دمه دم العرب ويبيعك بريال مع من غلب. والله ان تعاملهم مع الأجانب أفضل من تعاملهم مع الوطن الذي يطعمهم وأهله.




قديم 08-04-2020, 05:11 PM
  المشاركه #105
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 51,925
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحااال
قد لا الوم السعوديين في بعض الكراهية تجاه بعض اليمنيين خصوصا مثل هذا الشخص
الذي يعمل في سوق الخضار ويدعي ان البنات يجون يبون حضنه وهو رافض بسبب كورونا

https://mobile.twitter.com/kasfko/st...63326526197760

لكن يا أحبة لتعرفون ان الخير موجود في كل مكان ..ولا يحق لنا التعميم


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




قديم 08-04-2020, 05:12 PM
  المشاركه #106
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 6,223
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب الثعلب
الجاليات العربية كلهم اسوأ من بعض
صدقت،أكثرهم حاقدين إلا القليل جداً
وأعتقد هذا بسبب نظام الكفالة




قديم 08-04-2020, 05:20 PM
  المشاركه #107
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 4,974
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة //متوازن//
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مابك اخي متوازن

هذه النوعيات موجودة للاسف وهي من تشوه سمعة اليمنيين




قديم 08-04-2020, 05:20 PM
  المشاركه #108
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 3,410
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر وحيد
كانوا أصل العرب قبل احتلال أبرهة الاشرم وجيشه الجرار ومن ثم تغيير النسل العربي الحميري إلى نسل أحباش.
هذه حقيقة لايمكن إنكارها
ومازالوا أصل العرب

بشهادة الأمير محمد بن سلمان











الكلمات الدلالية (Tags)

إخوانكم

,

اليمن


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:58 AM