logo



قديم 08-04-2020, 04:03 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,066
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطابور الأول
قاري زين عجبي تقرأ نصف الكوب وتترك النصف الفارغ


يامسلم السعودية اللي تملك برعاية مش الامارتية !!!




 
 
قديم 08-04-2020, 04:07 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 302
 



قصده ليس لها اي اثر على لنتائج المالية..
وهذه الشركة في الرياض ومستقلة عن الشركة اللي في الامارات ومدرجة اسهمها في لندن
هذا المفهوم من الاعلان




قديم 08-04-2020, 04:12 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,528
 




الشركه اللي في لندن تملك في رعايه وهذا من الإعلان :

شركة ان ام سي هيلث) وهي أحد مساهمي شركة رعاية بنسبة ملكية وقدرها 49.2%. ؟؟؟؟؟




قديم 08-04-2020, 04:15 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,352
 



لا مالها دخل نهاي فقط تشابه في الاسهم
الشركه التي تمتلك في رعايه شركه سعوديه
والله على ما اقول شهيد لايضحكون عليكم ياخذون الذهب من ايديكم
الحمد الله ادارة الشركه نشكرها عل
الشفافيه والتوضيح ولطم الاشاعات




قديم 08-04-2020, 04:16 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 10,568
 



لا تملك شف الاعلانات اللي لها كم سنة

اعتقد تم وضعها في المنتدى

ماينفع الانكار هالحين

يحاولون الطمس بس هالطمس يكلف دراهم واجد

طبعا افضل من الاعتراف




قديم 08-04-2020, 04:26 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 10,568
 
قديم 08-04-2020, 04:30 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,352
 



اترك الاشاعات لاخلينا ملاك السهم نرفع عليك دعوى عبر بوابه المحاكم الالكترونيه
الشركه واضح اعلانها. فقط تشا به في الاسم
والشركه السعوديه مالها علاقه اعلان رسمي بتداول وش تبغى اكثر من هيك
ولا تبغى ترجف




قديم 08-04-2020, 04:39 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,066
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة news2


لاحظ اخي

شركة إن إم سي العربية السعودية للرعاية الصحية «إن إم سي السعودية» المرخصة من الهيئة العامة للاستثمار في المملكة للقيام بتملك وإدارة وتشغيل المستشفيات.




قديم 08-04-2020, 04:40 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,250
 



طبيعي ان ليس لها اثر تشغيلي او مالي على رعايه ولكنها تملك 50% من اسهم رعايه



قديم 08-04-2020, 05:26 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,352
 



يا اخوان مدري في ناس ماتفهم او مثل ماقال المثل قال ثور قال احلبوه

تشابه في الاسم فقط والحمد الله. رعايه شركه قويه
وماعليها عندها توزيع قريب وهدف طيب
افضل سهم لاتصدقون الاشاعات الشركه اعلنت رسمي في تداول اعلان واضح مالها علاقه بهذا. الشي




قديم 08-04-2020, 05:29 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 76
 



ما يصح الا الصحيح

بارك الله فيك صاحب الموضوع ودع المرجفين للتفاهه




قديم 08-04-2020, 05:32 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,287
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة News2
لا تملك شف الاعلانات اللي لها كم سنة

اعتقد تم وضعها في المنتدى

ماينفع الانكار هالحين

يحاولون الطمس بس هالطمس يكلف دراهم واجد

طبعا افضل من الاعتراف
بارك الله فيك هذا اللي حنا نقول لكن فيه ناس يقولون اللي تملك برعاية رعاية السعودية







الكلمات الدلالية (Tags)

ملاك

,

مبرووووووك

,

الطبية

,

رعاية

,

عاجل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:03 AM