logo



قديم 08-04-2020, 08:12 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,035
 



الروسي بيرفض التخفيض - حرب

والصين صاحبة الفكرة والروس ضد امريكا
وشكلها الانهيار الأمريكي قادم

الروسي لن يوافق
هو يبي يدمر امريكا بي شكل
وحنا في النص
لاذالك يكفي أرباح الشركات
ستكون في الحضيض

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 
قديم 08-04-2020, 08:13 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 11,646
 



ارجف يامرجف



قديم 08-04-2020, 08:14 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 17,291
 





امريكاء موافقه على كلامهم ..

عطنا مصادر على كلامك ...




قديم 08-04-2020, 08:14 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,752
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul2
والصين صاحبة الفكرة والروس ضد امريكا
وشكلها الانهيار الأمريكي قادم

الروسي لن يوافق
هو يبي يدمر امريكا بي شكل
وحنا في النص
لاذالك يكفي أرباح الشركات
ستكون في الحضيض
ما هو مصدر معلوماتك 00 ا




قديم 08-04-2020, 08:16 PM
  المشاركه #5
قلم هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 12,607
 



لاتلومونه تأثير الحجر



قديم 08-04-2020, 08:20 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 9,870
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف ر ي د
لاتلومونه تأثير الحجر
ههههههههههههههههههههههههههه




قديم 08-04-2020, 08:20 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 1,000
 



ملينا من مثل هذه المواضيع التي لاتحتوي على مصادر رسميه
لا انت صاحب بوتين ولا لك اي مصدر

مثل هذه الأخبار هي لنشر الشائعات وهل تندرج تحت نظام ( النيابة العامة )

نقدم بلاغ على هذا الموضوع ونشوف النتيجة




قديم 08-04-2020, 08:20 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 7,480
 



هل انت محلل اقتصادي او خبير استراتيجي او من جنب القده
ياناس تكلمو بمقدار علمكم لاتجي تفتي ونت ؟؟؟؟؟؟؟؟ فبلله اتركوا مثل ه المواضيع لاصحاب العلم والمعرفه




قديم 08-04-2020, 08:22 PM
  المشاركه #9
ابو خالد
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 15,048
 



الاكيد اسواق العالم والنفط في حالة ترقب البرنت مثبت على 32 من ثلاثه ايام



قديم 08-04-2020, 08:22 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 905
 



امريكا اعلنت انها قد تخفض 2 مليون برميل بدون الدخول في الاتفاق اي بدون الزام



قديم 08-04-2020, 08:24 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 16,731
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف ر ي د
لاتلومونه تأثير الحجر
هههههههههههههههههههه ان شاء الله يتفقون ,,, عدم الاتفاق كارثة على غالبية الدول المنتجة ودول الخليج في المقدمة




قديم 08-04-2020, 08:34 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 3,165
 



روسيا مثل المثل الي يقول يالله بكف يوديني السوق هم أكثر المتظررين بس يكابرون عرفوا الان من هي السعودية العظمى ادامها الله ورفع شأنها بل اول الموافقين روسيا بس انت ترجف لأنك تغرد خارج السوق
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واكفنا شرورهم







الكلمات الدلالية (Tags)

التخفيض

,

الروسي

,

بيرفض


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:29 AM