logo



قديم 12-04-2020, 07:51 AM
  المشاركه #49
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 1,161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثعلب الهوامير 5
لأنه قديم جدا ورمه من أيام عاد وثمود وأصحاب الكهف ولا يواكب التطورات المصرفيه الحديثة




 
 
قديم 12-04-2020, 08:23 AM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 589
 



ينطبق عليه المثل .. من آمن العقوبة أساء الأدب .. هذا مايحصل مع الأسف !!!



قديم 12-04-2020, 08:35 AM
  المشاركه #51
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 6,633
 



أتوقع يتعطل عندما يرغب البنك بالشراء
وش رأيكم ............................................. يا خوي انا بعد الظن اثم ................. مش انت بس الي تعاني كل واحد عنده محفظه يعاني هم للاسف مايردون علي الاتصال ولاحول ولا قوة الي بالله موفقين




قديم 12-04-2020, 09:53 AM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 15,307
 



لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
«اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد»




قديم 13-04-2020, 12:39 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 14,419
 



والله مصيبة عمليات التعطيل على العملاء






الكلمات الدلالية (Tags)

لماذا

,

الراجحي

,

تداول

,

يتعطل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:25 PM