logo



قديم 13-04-2020, 02:39 PM
  المشاركه #49
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 4,569
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
المؤشر أغلق 6804 ——————-
أعتقد غداً وبعد غد يتبين ماذا ينوي المؤشر
إما الإغلاق فوق 7000
أو كسر 6700
التأني أفضل حل لمن هو خارج السوق
وسلامتكم
■ أستاذي هجاد اعتقد المؤشر الى ٧٥٠٠ وهدف ارامكو ٢٩.٣٠ اغلاق ٣١.١٠ ■

■ مع الاخذ بعين الاعتبار الظروف المحيطة ■




 
 
قديم 13-04-2020, 02:44 PM
  المشاركه #50
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6,796
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم تم
■ أستاذي هجاد اعتقد المؤشر الى 7500 وهدف ارامكو 29.30 اغلاق اليوم اتوقع 31.80 ■
بل أنت أستاذ لنا
وفقك الله
سيدي الكريم
أنا لم أجزم بإغلاق المؤشر تحت 6700
أنا قلت لما كان المؤشر يتداول فوق 7000 الخميس الماضي الأن الحذر وفعلاً بدأ في السقوط
وكلامك أحترمه قد يذهب الى 7500 ولكن بعد أن يعود الى 7100
في هذه الحالة اتفق معاك
أما إذا بقي على هذا الوضع ما بين 6700 الى 7000 فمضاربة سريعة
حتى تتضح الأمور الأخرى




قديم 13-04-2020, 02:55 PM
  المشاركه #51
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 4,569
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
بل أنت أستاذ لنا
وفقك الله
سيدي الكريم
أنا لم أجزم بإغلاق المؤشر تحت 6700
أنا قلت لما كان المؤشر يتداول فوق 7000 الخميس الماضي الأن الحذر وفعلاً بدأ في السقوط
وكلامك أحترمه قد يذهب الى 7500 ولكن بعد أن يعود الى 7100
في هذه الحالة اتفق معاك
أما إذا بقي على هذا الوضع ما بين 6700 الى 7000 فمضاربة سريعة
حتى تتضح الأمور الأخرى
رأي سديد وصريح بارك الله فيك




قديم 13-04-2020, 03:00 PM
  المشاركه #52
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 5,500
 



النصائح قد تنقلب ضدك وتفهم بالمقلوب لذلك خليهم على كيفهم والمثل يقول الحجر من الارض والدم راسك وما أقصدك اقصد من يغامر وعنده حب المخاطره اعتقد مايرده شئ وهو يتحمل قراراته



قديم 13-04-2020, 03:11 PM
  المشاركه #53
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 13,470
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
محفزه الإنتقال اولا
والأمر الثاني نوع نشاطه
فقط
أملك في السهم مضاربياً ولست مستثمر
اعتقد السهم سيتداول الأحد القادم
ماتلاحظ في كلامك تناقض في مشاركه سابقه تقول مستثمر وهنا تقول مضارب فهمنا




قديم 13-04-2020, 03:11 PM
  المشاركه #54
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6,796
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-sh
النصائح قد تنقلب ضدك وتفهم بالمقلوب لذلك خليهم على كيفهم والمثل يقول الحجر من الارض والدم راسك وما أقصدك اقصد من يغامر وعنده حب المخاطره اعتقد مايرده شئ وهو يتحمل قراراته
أحسنت ————
النقاط واضحة
لا أوصي بالشراء ولا أوصي بالبيع
المؤشر يستوجب الإنتباه والحذر




قديم 14-04-2020, 12:57 PM
  المشاركه #55
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركات: 19,523
 



كيف الان ياهجاد



قديم 14-04-2020, 01:02 PM
  المشاركه #56
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 16,679
 



سبحان الله ارتفع النفط الأسبوع الماضي قابلة انخفاض في السوق , اليوم انخفاض في النفط قابلة ارتفاع في السوق.

يبدو لي ان السوق مقبل على انهيار وليس تصحيح كما يقول البعض ,, وسنكسر 5000 الاف بكل سهولة وسنشاهد 4800 قريبا




قديم 14-04-2020, 01:06 PM
  المشاركه #57
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 2,836
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي2
سبحان الله ارتفع النفط الأسبوع الماضي قابلة انخفاض في السوق , اليوم انخفاض في النفط قابلة ارتفاع في السوق.

يبدو لي ان السوق مقبل على انهيار وليس تصحيح كما يقول البعض ,, وسنكسر 5000 الاف بكل سهولة وسنشاهد 4800 قريبا


صحيح يخالفون

لكن ممكن يعكس النفط ويسبقون ماندري

أزين شي على هالوضع نص ونص

بالنسبة لي براا




قديم 14-04-2020, 01:06 PM
  المشاركه #58
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6,796
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابو فيصل
كيف الان ياهجاد
أبو فيصل ———
مازال الوضع ضبابي
لم يستجد أمر يحفز بالدخول
نحن مازلنا بين النقاط المذكرة 6750 / 7000
المؤشر 6850 في منطقة حيرة
من وجهة نظري إذا أستمر الوضع على هذا الحال حتى نهاية الأسبوع وكنت تجيد المضاربة يومية أبحث عن سهم تداوله ملفت وخذ نصيبك سواء بربح بسيط أوخسارة بسيطة حتى يتضح توجه السوق
وسلامتك




قديم 14-04-2020, 01:08 PM
  المشاركه #59
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 6,796
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي2
سبحان الله ارتفع النفط الأسبوع الماضي قابلة انخفاض في السوق , اليوم انخفاض في النفط قابلة ارتفاع في السوق.

يبدو لي ان السوق مقبل على انهيار وليس تصحيح كما يقول البعض ,, وسنكسر 5000 الاف بكل سهولة وسنشاهد 4800 قريبا
أخوي المحامي كل الإحتمالات وارده
بالنسبة لي أي كسر 6700 مشكلة
والإنتظار أفضل حينها




قديم 14-04-2020, 01:21 PM
  المشاركه #60
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 16,679
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
أخوي المحامي كل الإحتمالات وارده
بالنسبة لي أي كسر 6700 مشكلة
والإنتظار أفضل حينها
مافية الا احتمال واحد وهو النزول ,, نحن لانعلم الغيب , ولكن الله ماشفناة وبالعقل عرفناة.

نفط نازل من 70 الي 25
شركات مقفلة بسبب كورونا
حظر لاغلب الشركات
خطوط جوية مقفلة
العالم محاصر ومقفل
مرض يزداد يوم بعد يوم الله يكفينا شرة

مهما حاول السوق ايهام الناس بالدخول الا انة انهيارة وشيك , وسيكون مع بداية إعلانات الشركات القيادية, الربع الأول سيكون نزول قوي , والربع الثاني سيكون نزول اشد واشد لان اثار كورونا تتضح اثارها في الربع الثاني.
واياك ان تستمع لاي مطبل مهما كانت حججة ودعوماتة.







الكلمات الدلالية (Tags)

لوجه

,

نصيحة

,

الله


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:20 PM