logo



قديم 13-04-2020, 05:28 PM
  المشاركه #109
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي الرحمن
يعطيك العافيه مشرفنا قوة السهم هذي نقاط المؤشر وهي مبنيه على متوسطات الايشيموكو واراها متقاربه جدا مع نقاطك والهدف الاول يقع بين متوسط اسي 10 و 20 وهما في تقاطع ايجابي وهو امر عادة يعتبر جيد لكن في الوضع الحالي لا ارى له اهميه والعوده فوق 6828 يعتبر جيد والثبات اعلاها يلغي تلك النقاط وان كنت ارى انه كما يقول المثل لابد من صنعاء (6569) وان طال السفر


رد: &&&&   تاسي ونهاية الموجة الصاعدة الأولى &&&

اهلا بك اخي اضافة رائعة منك
نقول ان شاء الله الهدف النقطة المحددة
ويكتفي تاسي




 
 
قديم 13-04-2020, 05:56 PM
  المشاركه #110
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 648
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة السهم +++
الدعم القادم للمؤشر
6810
كسره يزيد السلبية
6770
لو تلاحظ اخي الكريم ان سابك لم تختبر نقاط المقاومات الي اخترقتها لا هي ولا الكرهرباء ولا الاتصاالات

يبقي الامل في الراجحي

ماحدث اليوم لعبة كراسي بين هذه الاسهم

توقعاتي ان نزور 50 فيبوناشي على الاقل 6520 مهمه جدا جدا كنقطة ارتكاز




قديم 13-04-2020, 06:11 PM
  المشاركه #111
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { شليويح }
لو تلاحظ اخي الكريم ان سابك لم تختبر نقاط المقاومات الي اخترقتها لا هي ولا الكرهرباء ولا الاتصاالات

يبقي الامل في الراجحي

ماحدث اليوم لعبة كراسي بين هذه الاسهم

توقعاتي ان نزور 50 فيبوناشي على الاقل 6520 مهمه جدا جدا كنقطة ارتكاز
فعلا سابك عندها قاب اب عند75




قديم 13-04-2020, 06:23 PM
  المشاركه #112
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 115
 



يااخوان
احديفيدني عن سهم سهم معادن
قبل الاغلاق للسوق كان 35.30
وفي فترة المزاد اغلق السهم على ارتفاع 35.85
يعني ارتفاع في المزاد 55 هلله




قديم 13-04-2020, 06:44 PM
  المشاركه #113
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khled414
يااخوان
احديفيدني عن سهم سهم معادن
قبل الاغلاق للسوق كان 35.30
وفي فترة المزاد اغلق السهم على ارتفاع 35.85
يعني ارتفاع في المزاد 55 هلله

نعم الزيادة 55 هلله




قديم 13-04-2020, 07:35 PM
  المشاركه #114
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 115
 



هل تتوقع له ارتفاع غدا او ينزل جزاك الله خير اخوي



قديم 14-04-2020, 10:19 AM
  المشاركه #115
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 867
 



هل تنصح المضارب بالدخول عند 6770 اليوم يابطل ؟



قديم 14-04-2020, 12:13 PM
  المشاركه #116
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 867
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازدا cx9
هل تنصح المضارب بالدخول عند 6770 اليوم يابطل ؟

أتوقع الدخول الان مناسب والا شرايك ؟




قديم 14-04-2020, 02:03 PM
  المشاركه #117
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازدا cx9
هل تنصح المضارب بالدخول عند 6770 اليوم يابطل ؟
مناسب ان شاء الله




قديم 14-04-2020, 02:04 PM
  المشاركه #118
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازدا cx9
أتوقع الدخول الان مناسب والا شرايك ؟
اعتذر لعدم الدخول للموقع
ان شاء الله مناسب




قديم 14-04-2020, 02:19 PM
  المشاركه #119
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 161
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة السهم +++



اهلا بك اخي اضافة رائعة منك
نقول ان شاء الله الهدف النقطة المحددة
ويكتفي تاسي

بارك الله فيك ونفع الله بك abc







الكلمات الدلالية (Tags)

موجة

,

الارتداد

,

تاسي؟؟؟؟

,

يتجه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



08:42 AM