logo



قديم 12-04-2020, 07:42 PM
  المشاركه #97
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داقن لطمه
سوال اخي الفاضل لو كسر الدعم 6770 لكنه اغلق فوقه هل فيه مشكلة ؟؟

هل يكفي الكسر ام لابد من الاغلاق..يعطيك العافية

-----------------------------------------------------------------------------
الكسر يكون باغلاق وبكمياات
واكثر من جلسة




 
 
قديم 12-04-2020, 07:46 PM
  المشاركه #98
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 10,110
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة السهم +++


الكسر يكون باغلاق وبكمياات
واكثر من جلسة
على صوت الاذان الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويغفر لك ولوالدينك ..

لن تخرج من المنتدى باافضل من دعاء الاخوان اللي فيه خير الدنيا والاخره لك

فااحتسب الاجر ..وقل رايك دايم بالسوق بكل تجرد ولو اغضب الكثير ..تحياتي لك ............................
------------------------------------------------------





قديم 12-04-2020, 10:40 PM
  المشاركه #99
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 4,315
 



بارك الله فيكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ونفع بعلمكـــــــــــــــــــــــــــــــ ياربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،،،



قديم 12-04-2020, 11:28 PM
  المشاركه #100
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,055
 



مشكور اخونا الفاضل قوة السهم بارك الله فيك



قديم 12-04-2020, 11:31 PM
  المشاركه #101
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 236
 



اخي قوة السهم بارك الله فيك

هل تتوقع انه خبر النفط قد يلغي النموذج
بمعنى بدل النزول الى 6770
قد يصعد المؤشر ؟




قديم 13-04-2020, 01:29 AM
  المشاركه #102
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saqa11
اخي قوة السهم بارك الله فيك

هل تتوقع انه خبر النفط قد يلغي النموذج
بمعنى بدل النزول الى 6770
قد يصعد المؤشر ؟
لا اتوقع ذلك




قديم 13-04-2020, 01:32 AM
  المشاركه #103
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,728
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة السهم +++

لا اتوقع ذلك
بارك الله فيك ومتابع لك بصمت
تقبل تقديري واحترامي لشخصكم الكريم




قديم 13-04-2020, 02:15 AM
  المشاركه #104
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 3,289
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوة السهم +++
تحديث نقاط المؤشر
بعد اغلاق الأحد



رد: &&&&   تاسي ونهاية الموجة الصاعدة الأولى &&&مركز الخليج
بارك الله فيك




قديم 13-04-2020, 06:48 AM
  المشاركه #105
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الثرياء


بارك الله فيك ومتابع لك بصمت
تقبل تقديري واحترامي لشخصكم الكريم
حياك اخي
وتشرفنا بك




قديم 13-04-2020, 10:15 AM
  المشاركه #106
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



الدعم القادم للمؤشر
6810
كسره يزيد السلبية
6770




قديم 13-04-2020, 04:40 PM
  المشاركه #107
مشرف قسم الأسهم السعودية
و قسم التحليل الفني
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,095
 



اسعد الله مسائكم
نلاحظ ان المؤشر لايزال يكون شموع جني ارباح
يومية واليكم الشمعة الثالثة
المتكونة من تداول الاثنين


رد: &&&&   تاسي ونهاية الموجة الصاعدة الأولى &&&مركز الخليج




قديم 13-04-2020, 04:53 PM
  المشاركه #108
محلل فني
ابوعبدالله
مشرف قسم الاسهم السعودية
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 20,263
 



يعطيك العافيه مشرفنا قوة السهم هذي نقاط المؤشر وهي مبنيه على متوسطات الايشيموكو واراها متقاربه جدا مع نقاطك والهدف الاول يقع بين متوسط اسي 10 و 20 وهما في تقاطع ايجابي وهو امر عادة يعتبر جيد لكن في الوضع الحالي لا ارى له اهميه والعوده فوق 6828 يعتبر جيد والثبات اعلاها يلغي تلك النقاط وان كنت ارى انه كما يقول المثل لابد من صنعاء (6569) وان طال السفر


رد: &&&&   تاسي ونهاية الموجة الصاعدة الأولى &&&







الكلمات الدلالية (Tags)

موجة

,

الارتداد

,

تاسي؟؟؟؟

,

يتجه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:11 AM