logo



قديم 10-04-2020, 09:46 PM
  المشاركه #613
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 122
 



ياوووطن ماهووووو المقص



 
 
قديم 10-04-2020, 09:47 PM
  المشاركه #614
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو2005
تو العرب علامك تريد تسريني يابعدي

شكلك متوصي باللغز
ههههه تسأل وش حنا من الليل
قلت اوله

واخر الليل يقول المثل تجي الدواهي




قديم 10-04-2020, 09:47 PM
  المشاركه #615
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 20,586
 



مكتوب بخط اليد ولا بالكيبورد



قديم 10-04-2020, 09:48 PM
  المشاركه #616
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي تمر
ياوووطن ماهووووو المقص
مكتوب ياجماعه ههههه

مااالك لواا




قديم 10-04-2020, 09:48 PM
  المشاركه #617
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,272
 



التنوين

النون




قديم 10-04-2020, 09:49 PM
  المشاركه #618
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiiiii70
مكتوب بخط اليد ولا بالكيبورد
كذا وكذا. كلها




قديم 10-04-2020, 09:49 PM
  المشاركه #619
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3,805
 



شكله اسم واحد من اعضاء المنتدى ؟؟



قديم 10-04-2020, 09:49 PM
  المشاركه #620
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو2005
التنوين

النون
مااااالك لوا.......




قديم 10-04-2020, 09:50 PM
  المشاركه #621
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 3,210
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرح الخالد
شكله اسم واحد من اعضاء المنتدى ؟؟
مااالك لوااا....




قديم 10-04-2020, 09:51 PM
  المشاركه #622
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 22,659
 



وش وايك فالتاج والنجمه يجي على الكتفين



قديم 10-04-2020, 09:51 PM
  المشاركه #623
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,272
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرح الخالد
شكله اسم واحد من اعضاء المنتدى ؟؟
اذا اسم واحد من الاعضاء بذبحه
لاني رمعته ولا جاوب ابو فيصل




قديم 10-04-2020, 09:51 PM
  المشاركه #624
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 8,333
 



هههه
مجرد محاولة

ليلى

الألف المقصورة

والبنتين نقطتين الياء😍😍🇸🇦







الكلمات الدلالية (Tags)

والعقول

,

الألغاز

,

النيِّره

,

دخووول


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



04:15 AM