logo



قديم 09-04-2020, 08:26 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 131
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبداع معقول


أجل وش تبغى منه يكتب ، إذا ما دعمنا ووقفنا مع مملكتنا مع من نقف . شكلك من الحرملك



يارجل يزعجهم أي شيء يظهر السعودية بمظهر التفوق يبون جزيرة شرق سلوى وسيد الحرملك هم المتفوقين


ولى زمان السكوت عن الحرملك واتباعهم في شرق سلوى وتابعيهم عندنا ، الحقائق دمغتهم حتى صاروا يتخبطون في الكلام




 
 
قديم 09-04-2020, 08:29 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 297
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو العنود )
كلام كبير ... يصعب عليك فهمه ...

الله يرفع عنا وعنكم وعن المسلمين وعن العالم اجمع .... فايروس كارونا ........
فعلاً خصوصاً من قالوا تطبيل لو كنت اعرف طريقة التبليغ في كلنا أمن لبلغت عنهم

أرجو ممن يعرف الطريقة يبلغ




قديم 09-04-2020, 08:31 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6,353
 



اخوان نوره الله يعز بلادنا تقود العالم



قديم 09-04-2020, 08:35 PM
  المشاركه #40
ابو خالد
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 15,049
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير ومنتف
اقرأ الخبر هذا يالاخو:


https://www.alhurra.com/uae/2020/03/...a7%d9%81%d9%8a


التخفيض يشمل اوامر الضخ الافتراضية الي هي 13 مليون برميل في مايو المقبل علما أن الضخ وصل ل12.5 مليون

يعني تبي تفهمنا أن كلام عزمي بشارة ان السعودية خفضت اربع مليون برميل يكون من الانتاج قبل الازمة ؟!!! أجل صار انتاجنا 6 مليوم برميل يومي اذا مشينا على كلامك وعلى استنتاجات عزمي بشارة حاكم شرق سلوى


قليلا من التروي والحكمة يا أخ العرب

الله يرفع عنك انت اما انك تستعبط او انك على عماها ومع الخيل ياشقرا بعدين عزمي بشاره الي تحاول تنعتني فيه وتقربني منه هذا يدل على انك مريض نفسيا لهذا قلت الله يرفع عنك

الخبر الي انت استشهدت فيه
هو توجيه برفع الطاقه القصوى من الانتاج من 12 مليون الى 13 مليون
انتاج وليس تصدير لان فيه نفط الداخل بترومين

وبعد هذا التوجيه من الملك اقر زياده من 1 ابريل بواقع 300 الف برميل اي قبل اسبوع
كذالك اقر زياده اخرى بواقع 300 الف برميل ابتداء من 1 مايو

اذا وين الزياده 3 مليون برميل الي يدعيها صاحب الموضوع


ارجو من الاخوه الاعضاء اذا فيه غلط او نقص معلومات يوضحون اكثر




قديم 09-04-2020, 08:40 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 9,901
 



نزل من ارتفاع١٢٪ الحين احمر٢٪



قديم 09-04-2020, 08:45 PM
  المشاركه #42
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 682
 



الله يعزك يا مملكتنا الحبيبة والعظيمة في قلوبنا وفي الساحة العالمية
واللي مو عاجبه يضرب براسه في أقرب حيط




قديم 09-04-2020, 08:59 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4,664
 



هذه معركة أخرى وليست الآخيرة ... التي يكسبها القائد الفذ ( محمد بن سلمان ) والي مو عاجبه يروح يسبح في قناة سلوى ههههههههه


استغرب كمية الحقد والكره والحسد ... اشك انكم سعوديين ... ياخي افتخر ببلدك الي تحميك وترعاك ... وتحارب من أجلك .......




قديم 09-04-2020, 09:10 PM
  المشاركه #44
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,184
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير ومنتف
هههه يا اخ العرب لاتجعل عواطفك التواقة لشرق سلوى تعميك عن كلام الرجل ، الرجل ذكر حقيقة رضوخ روسيا وامريكا للتخفيض بعد ماكانت السعودية في سالف الزمان هي التي تقوم بالتخفيض لوحدها
ضاعت هيبة شرق سلوى ومطبليها بعد حكرهم في زاوية جزيرة نائية
انت بطل ورجل تحب دولتك والجمت اهل شرق سلوى اذا كانو او متعاطفين معها
المفروض انهم يفتخرون بما يقومون به رجالات الدوله الحكماء الحكيمين في أمور الدوله والسياسه
أبو العنود انت كفو والفقير المنتف كفوين




قديم 09-04-2020, 09:16 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,495
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير ومنتف
على كلامك الانتاج بيكون 6 مليون برميل ؟!!!
لا الانتاج بيكون بحدود 9 مليون والتصدير بحدود 6.8 الى 7 مليون ترى التصدير يختلف عن الانتاج الانتاج هو ماتنتجه ارامكو الكلى والتصدير هو ماتصدره المملكه خارجيا
الان الاستهلاك الداخلى انخفض وحولته السعودية للتصدير
وانا لازلت اقول البترول لن يتجاوز 45 بحلول الشتاء القادم




قديم 09-04-2020, 09:26 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,325
 



السلام عليكم
الله يعز السعودية شعبا وحكومة ...
انتم ينطبق عليكم المثل اللي يقول (بين حانا ومانا ضاعت لحانا ) لا اللي يطبل عرف يطبل ولا اللي يتكلم بالواقع عرف يتكلم بالواقع !!!!
اسعار البترول في نزول بعد خبر التخفيض !!!




قديم 09-04-2020, 09:32 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4,664
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohg]fkpl]
السلام عليكم
الله يعز السعودية شعبا وحكومة ...
انتم ينطبق عليكم المثل اللي يقول (بين حانا ومانا ضاعت لحانا ) لا اللي يطبل عرف يطبل ولا اللي يتكلم بالواقع عرف يتكلم بالواقع !!!!
اسعار البترول في نزول بعد خبر التخفيض !!!
كل ما جا يرد ( ينسف الجميع ) ولا أحد يفهم الا انا ،،، وانتم ما تفهمون

للأسف ... هذي العقليات الفارغه المتعاليه ... هي الي ما تفهم ...




قديم 09-04-2020, 09:38 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 9,901
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلوش محمد
نزل من ارتفاع١٢٪ الحين احمر٢٪
٧٪ احمر غريبه







الكلمات الدلالية (Tags)

لعبتها

,

اريبيا

,

سأوديا


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:05 PM