logo



قديم 09-04-2020, 05:40 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 681
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتلومني


بس 10٪
ههههههههههههههههههه




 
 
قديم 09-04-2020, 05:40 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,324
 



مبروككمكم لمنهو داخل السوق



قديم 09-04-2020, 05:47 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 5,117
 




مصادر رويترز: السعودية وروسيا اتفقتا على خفض كبير لإنتاج النفط


العربية
قالت مصادر "رويترز" إن السعودية وروسيا اتفقتا على خفض كبير لإنتاج النفط.

وأكدت مصادر بدء اجتماع أوبك+ بالفيديو لبحث خطط تخفيضات كبيرة على إنتاج النفط.

إلى جهة أخرى، كشف مصدر روسي لرويترز، أن أوبك+ ودول آخرى تبحث خفض الإنتاج بما يصل إلى 20 مليون برميل يومياً
.




قديم 09-04-2020, 05:52 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 5,117
 



مصادر رويترز: السعودية وروسيا اتفقتا على خفض كبير لإنتاج النفط
آخر تحديث:الخميس09 أبريل 2020 KSA 17:46 - GMT 14:46

العربية
وأكدت مصادر بدء اجتماع أوبك+ بالفيديو لبحث خطط تخفيضات كبيرة على إنتاج النفط.

من جهة أخرى، كشف مصدر روسي لرويترز، أن أوبك+ ودولا أخرى تبحث خفض الإنتاج بما يصل إلى 20 مليون برميل يومياً.

تأتي هذه الأنباء، في وقت لفت مصدر روسي رفيع المستوى، إلى أن روسيا والسعودية أزالتا العقبات الرئيسية للاتفاق على تخفيضات جديدة لإنتاج النفط.

وسرعان ما انعكس ذلك على أسعار النفط، حيث واصلت العقود الآجلة للنفط مكاسبها، بينما قفز الخام الأميركي 10%.

اعتبر مدير أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في S&P Global Platts أندرو كريتشلو، في مقابلة مع "العربية"، أن السؤال...

S&P للعربية: لهذا السبب أرجأت أرامكو تسعير بيع خاماتهاطاقة

إلى ذلك، استبعد رئيس قسم أبحاث النفط والغاز لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في بنك " JP MORGAN"، كريستيان مالك، موافقة الولايات المتحدة على المشاركة في أي تخفيضات للإنتاج بموجب اتفاق مع أوبك.

وقال في مقابلة مع "العربية": "نعتقد أن أميركا ستعارض أي تخفيضات رسمية، لكن بالمقابل قد تقدم تنازلات أخرى".

وأضاف: "يمكن للولايات المتحدة القول إن الخفض المفروض بحكم تراجع أسعار النفط بين مليونين و3 ملايين برميل يوميا هو "الخفض"، وأن هذه هي مساهمتها للأسواق".

بالمقابل، أشار إلى أن شركات إنتاج النفط الصخري قد تكون أكثر "ليونة" لعقد اتفاق، ولكن كبرى شركات الإنتاج الأميركية لن توافق على خفض رسمي.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، قد قال إن منتجي النفط الأميركيين خفضوا بالفعل الإنتاج، لافتا إلى أنه "يملك خيارات كثيرة إذا لم تقلص السعودية وروسيا إنتاجيهما حين تجتمعان مع مصدرين آخرين اليوم الخميس".

وصرح ترمب للصحافيين، أمس الأربعاء ردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة تدرس خفضا منسقا للإنتاج: "نحن نخفض بالفعل".




قديم 09-04-2020, 05:52 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 135
 



مبرووووووووووك الي في السوق



قديم 09-04-2020, 05:57 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 11,464
 



الله يعز بلادنا ويعلي شانها على كل الدول



قديم 09-04-2020, 06:03 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,825
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبــــ الأيام ـــــــر
نبغى التفاصيل

اهم شئ لا يكون لنا نصيب كبير في الخفض
أهم شيء يرتفع السعر
و نفطنا مايروح بلاش




قديم 09-04-2020, 06:17 PM
  المشاركه #20
عضو قدير
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,817
 



يارجل كل مواضيكم حاليا كلام في كلام ولسى لم يتم التوقيع ع الاتفاق التبريكات خلها بعد التوقيع اما حاليا مجرد هدرة مقدرة



قديم 09-04-2020, 06:23 PM
  المشاركه #21
عضو قدير
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,817
 



التخفيض في حين تم والله اعلم من ١٠ الى ١٥ مليون تقريبا



قديم 09-04-2020, 06:23 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 540
 



شكلكم ما تعرفون سوقكم! لا نفط ولا ذهب ولا كوارث تاثر فيه. هو مجرد حسب ما يريد صانع السوق فوق او تحت. والدليل لما رفع الإنتاج وعدم الاتفاق مع روسيا كان السوق يرتفع هذا إذا حطينا موضوع الكورونا وزيادتها بالعالم بالحسبان. سوقنا من الآخر تحت رغبة صانع السوق والمحافظ والهوامير



قديم 09-04-2020, 06:27 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 3,383
 



الف مليون مبروككككك



قديم 09-04-2020, 06:37 PM
  المشاركه #24
عضو قدير
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 4,817
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد زمانه
الف مليون مبروككككك
ع شنهو ؟؟!

تعرف المثل الي يقول اشتر ع الاشاعة وبيع ع الخبر ولو حصل اتفاق







الكلمات الدلالية (Tags)

وروسيا

,

النفط

,

السعوديه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:38 AM