logo



قديم 09-04-2020, 09:32 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 14,849
 



تجربتي في الحلاقة


اشتريت مكينة حلاقة براون من اللولو ب 149 ريال

موس حلاقة حق الحلاقين النوع اللي تكسر الشفره نصين وتحط نص الشفره في الموس

شفره ابو تمساح بكت بريال

مشط النحيف اللي ينحط بالجيب وله مساك مثل القلم بريال

موس حلاقة بريال ليس جيليت لان جيليت سئ

مقص صغير بثلاث ريال

كمامه جاهزه علشان لو جبت العيد هههههه



حطيت مكينة الحلاقة على رقم 21 وهو اكبر مقاس علشان احلق شعري ومنها كل شوي انزل بالارقام لين يعجبني طول الشعر

رحت الحمام ونزلت فنيلتي الداخلية وقدامي المرايه وبسم الله زي ماتجي تجي ... النتائج ممتازه مش معقول ... شعر مرتب قصير .. قمت اسوي حركات احترافيه اذا بغيت اقصر زيادة اضغط على المكينة ...

خلصت من الشعر ماشاء الله طلع ممتاز ..رحت للسكسوكه واحددها بالمكينة وارتبها تمام ... واحدد الشنب وارفعه شوي فوق الفم وطلع انيق ... واحط صابون من العادي واشتغل بالموس العادي تنعيم .. واخذ الموس حق الحلاقين واحدد الشنب من

فوق .. وارجع للسكسوكه واحددها مع الاطراف وياسلاااام

والله نفس الحلاقة اللي اتمنى الحلاقين يسوونها لي بس مايضبونها

وامس حلقت الحلاقة الثانية وقابلت اثنين من الجيران في البقالة وسالوني كيف لقيت حلاق وعلمتهم انه انا

قالوا مجنون لو تفكر تروح للحلاق بعد اليوم حلاقتك مسطره وبالملي

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

ساحات الهوامير المفتوحة



 
 
قديم 09-04-2020, 09:39 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 15,903
 



بارك الله في جهدك


وياليت تواصل الحلاقه الذاتيه افضل للنظافه ومتعه في عملها

اتمنى انك تواصل حتى بعد الحظر


للمعلوميه اكثر الامريكان يحلقون لانفسهم حتى اطفالهم بالويك اند


تحياتي




قديم 09-04-2020, 09:39 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 14,849
 



هذي المكينة




رد: تجربتي في الحلاقة




قديم 09-04-2020, 09:42 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 14,849
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرأي الأول
بارك الله في جهدك


وياليت تواصل الحلاقه الذاتيه افضل للنظافه ومتعه في عملها

اتمنى انك تواصل حتى بعد الحظر


للمعلوميه اكثر الامريكان يحلقون لانفسهم حتى اطفالهم بالويك اند


تحياتي


اكيد بإذن الله ... والله اكره شيء عندي هو الروحه للحلاق وضياع وقتي .. تسلم على كلماتك الطيبه




قديم 09-04-2020, 09:44 PM
  المشاركه #5
قلم هوامير الماسي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 141,066
 



نبارك لكم نجاح التجربة
وليت صورت العملية ونزلتها فيديو
من شان نتعلم منك
لاني الان حاط على راسي ثمان لزقات جروح عقب ماحلقت لنفسي




قديم 09-04-2020, 09:44 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 2,212
 



نفس حالتك

كورونا علمنا اشيااء كثير

فعلا افكر اعتزل الحلاقين يمكن بس شعر الراس مرة كل شهرين




قديم 09-04-2020, 09:54 PM
  المشاركه #7
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 2,631
 



لى سنوات ما احلق الا بالبت



قديم 09-04-2020, 09:58 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 1,843
 



طيب واللي يبي قصات وحركات بشعر الراس بعد الحظر ؟

ماينفع الا الحلاقين الاتراك ، والمثل يقول اعطي الخباز خبزه لو اكل نصه




قديم 10-04-2020, 02:08 AM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,041
 



يارجل انا حلقت في مكينة عندي قديمة .. اكتشفت اني سويت قزعه أو كابوريا

واللحية لو اصلي في مسجد قدموني امام




قديم 10-04-2020, 02:19 AM
  المشاركه #10
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 7,548
 



والله حلقت الدقن والشنب ويعني مقبولة لكن السوالف ما ضبطتها
وأنواع الآلام ، واليوم قلت أحلق الرأس وجبت العيد سويت لي
ثعلبة فوق الأذن يحبها قلبك .




قديم 10-04-2020, 02:32 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 5,952
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكاملي مكلوم
والله حلقت الدقن والشنب ويعني مقبولة لكن السوالف ما ضبطتها
وأنواع الآلام ، واليوم قلت أحلق الرأس وجبت العيد سويت لي
ثعلبة فوق الأذن يحبها قلبك .




قديم 10-04-2020, 02:41 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 860
 



تجربتي لابأس حلقت شعري ودقني مرتين

الشعر حلقت مكينة على تحديد الحلاق القديم

والدقن شوي بموس تنعيم والباقي بالمكينة شي مايل وشي معتدل لكن الامور طيبة محد حولك

معي 3 مكاين ومقص وموس وجل حلاقة







الكلمات الدلالية (Tags)

الحلاقة

,

تجربتي


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:05 AM