logo



قديم 09-04-2020, 10:34 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,705
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاح ملاح


اذا كنت فعلا ناوي تتعلم التحليل الفني

فابتعد عن شاشة الاسعار

وابدأ بتعلم الشموع اولا.. ولا تشغل نفسك بغيرها . ممكن يستغرق منك الوقت حول الشهر

وبعدها تنتقل للمتوسطات وكميات التداول ..

هذه بداية تعلم التحليل الفني .
بيض الله وجهك ورزقك من حيث لا تعلم وكل من رد في هالموضوع وان يسعدك في الدارين

معلومه مهمه انا متورط في البدايه احس اني داخل بحر

اذا ابداء بالشموع واين الاقي روابط تعليميه او تنصحني بشخص مفيد




 
 
قديم 09-04-2020, 10:56 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 666
 



التحليل الفني هواللي رايح يخلص عليك اترك هالخرابيط وتابع الاخبار ولا تاخذك العاطفة اشتر بالنزول الساحق وبع بالارتفاع المناسب لا تتسبق الا حداث وكتب علي كمبيوترك فوق (ما طار طيرا وارتفع الا كما طار وقع ) فبكل الاحوال الاسهم تعود الي اسعار مغرية ثم تعواد الارتفاع أما خرابط الخونة اللي يقولون فاتك السوق وضيعت فرصة الثراء هذا هواللي رايح يخليك تصفر اذا اخذت كلامهم تقبل تحياتي



قديم 09-04-2020, 11:02 PM
  المشاركه #15
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 3,087
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـحترف
بيض الله وجهك ورزقك من حيث لا تعلم وكل من رد في هالموضوع وان يسعدك في الدارين

معلومه مهمه انا متورط في البدايه احس اني داخل بحر

اذا ابداء بالشموع واين الاقي روابط تعليميه او تنصحني بشخص مفيد
في اليوتيوب تحصلها . وستستفيد من المحللين السعوديين او الاردنيين اكثر من غيرهم

وابحث عن الشموع القاتله الفردية ( انا اسميها هكذا) وهي :

الهمر بنوعيه

الشمعة البالعة

الشهاب الساقط


ثم انتقل لتعلم شئ عن الشموع المركبة وهي عادة تكون 3 شموع

وركز على شمعة الصباح والمساء

والجنود الثلاثة

والغربان الثلاثة ..


بس .خلاص يكفي ..




قديم 09-04-2020, 11:05 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 4,664
 



انصحك بقوه .. بتعلم التحليل الفني ... ولكن انصحك بقوه اكبر ... ان لا تعتمد عليه ............



قديم 09-04-2020, 11:18 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 1,728
 



طيب بعطيك استراتيجيه لا باس فيها إذا أنت منت من اللي مدمن تداول بشكل يومي مضاربه
خل فلوسك جاهزه في محفظتك أكيد السوق خلال شهر بيكون فيه هزه تحت ورايح تسمع وتشوف قبله المرجفين شغالين مواضيع وارجاف بعلم ومن غير علم الحابل بالنابل على رأي المثل وكذلك تسمع اخبار سلبيه هناء وهناك مؤثره بشكل موقت على السوق انتظر ولا تشتري وخلك شخص مطلع بس حتى ينزل السوق وأسعار الشركات بشكل جيد حتى تسمع الصياح والنياح والتشائم ومع قرع اول طبل من المطبلين وتشاهد اخبار ايجابيه والشركات تشبعت نزول مع اول ارتداد اركب الموجه وخلك قنوع ولا تطمع لو كل شهر تنجح مره وحده وتحقق ‎%‎ 10 فأنت متداول ناجح علشان خلال 12 سنه حققت مكسب 100‎%‎ وبعدد عشر صفقات فقط لا غير وهكذا
ان شاء الله الفكره وصلت لك




قديم 10-04-2020, 12:07 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 4,551
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو العنود )
انصحك بقوه .. بتعلم التحليل الفني ... ولكن انصحك بقوه اكبر ... ان لا تعتمد عليه ............
صحيح لان الاخبار والاحداث خارج الحسبه




قديم 10-04-2020, 12:09 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 657
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـحترف
اسعد الله اوقاتكم جميعا

تعبنا من هالخساير والنططه

باختصار يا اخوان ابي اتعلم التحليل الفني
دامنا في هالحجر

ابي فقط تضعون روايط تعليميه مفيده من هنا او من اليوتيوب
وعهد علي لادعيله دعوة بظهر الغيب

دخلت اشياء مبهمه وشي معقد

ابي تفيدونا ويستفيد كل من يدخل الموضوع



،،،،،،،
السلام عليكم

ياخي المنتدى موفر هذا الشي .......... ويوجد مسوق بالمنتدى
ويوجد موضوع مثبت عن الدورات........... ارجع للمواضيع المثبته وسجل بالدوره القادمه

والله أعلم




قديم 10-04-2020, 12:10 AM
  المشاركه #20
ابو نواف
محلل فني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 11,607
 



بالتوفيق يالحبيب ... ( قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ )

https://upload.hawamer.com/d.php?has...JTFN6QTEX33YWS




قديم 10-04-2020, 02:12 AM
  المشاركه #21
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 345
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazyd
التحليل الفني هواللي رايح يخلص عليك اترك هالخرابيط وتابع الاخبار ولا تاخذك العاطفة اشتر بالنزول الساحق وبع بالارتفاع المناسب لا تتسبق الا حداث وكتب علي كمبيوترك فوق (ما طار طيرا وارتفع الا كما طار وقع ) فبكل الاحوال الاسهم تعود الي اسعار مغرية ثم تعواد الارتفاع أما خرابط الخونة اللي يقولون فاتك السوق وضيعت فرصة الثراء هذا هواللي رايح يخليك تصفر اذا اخذت كلامهم تقبل تحياتي
أختلف معك أخي الفاضل من يدخل بالبيع والشراء في الأسهم بغير تحليل كالداخل للحرب بغير سلاح ...
التحليل يسعفك بعد الله بنسبة كبيرة في اتخاذ قرار البيع والشراء ... والمسألة ببساطة أن هناك مؤشرات تقرأ السيولة وهناك مؤشرات للتجاه ومؤشرات للتذبذب الخ فإذا تعلمت التحليل سيكون لك استراتيجية في البيع والشراء وإيقاف الخسارة . وكذالك سيكون لك بعد فترة استراتيجية خاصة بك وتركيب مؤشرات وتبيع وتشتري عليها ...
لصاحب الموضوع :
إبدأ بأبجديات التحليل كما قال أخونا بدراسة الشموع اليابنية لا يلزم التعمق بها ولكن أهم أشكالها المشهورة ، ومعرفة المتوسطات وبقية المؤشرات وكيفية أداءها ، لا تستعجل حتى تفهم وتدرس كل مؤشر على حدة، ومعرفة تدفقات السيولة ومايتعلق بها ، فكل مؤشر له عمله الخاص بقراءة مسار السهم من خلال البيع والشراء وتدفق السيولة .
ولا تشتت نفسك بين الدروس ابحث عن أفضل المحليلن مثل : أبو رسيل الثقفي ممتاز في شروحاته وغيره كثير .
عن نفسي ركبت استراتيجة ونجحت بشكل ممتاز معي في البيع والشراء ، اذا وفقت وتعلمت جربها .
https://hawamer.com/vb/hawamer2395538-6#post41043176
موفق خير




قديم 10-04-2020, 03:21 AM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 666
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seemat
أختلف معك أخي الفاضل من يدخل بالبيع والشراء في الأسهم بغير تحليل كالداخل للحرب بغير سلاح ...
التحليل يسعفك بعد الله بنسبة كبيرة في اتخاذ قرار البيع والشراء ... والمسألة ببساطة أن هناك مؤشرات تقرأ السيولة وهناك مؤشرات للتجاه ومؤشرات للتذبذب الخ فإذا تعلمت التحليل سيكون لك استراتيجية في البيع والشراء وإيقاف الخسارة . وكذالك سيكون لك بعد فترة استراتيجية خاصة بك وتركيب مؤشرات وتبيع وتشتري عليها ...
لصاحب الموضوع :
إبدأ بأبجديات التحليل كما قال أخونا بدراسة الشموع اليابنية لا يلزم التعمق بها ولكن أهم أشكالها المشهورة ، ومعرفة المتوسطات وبقية المؤشرات وكيفية أداءها ، لا تستعجل حتى تفهم وتدرس كل مؤشر على حدة، ومعرفة تدفقات السيولة ومايتعلق بها ، فكل مؤشر له عمله الخاص بقراءة مسار السهم من خلال البيع والشراء وتدفق السيولة .
ولا تشتت نفسك بين الدروس ابحث عن أفضل المحليلن مثل : أبو رسيل الثقفي ممتاز في شروحاته وغيره كثير .
عن نفسي ركبت استراتيجة ونجحت بشكل ممتاز معي في البيع والشراء ، اذا وفقت وتعلمت جربها .
https://hawamer.com/vb/hawamer2395538-6#post41043176
موفق خير


اقسم بالله اعرفلك شيباب ما يعرف اي شي بالاسهم يربحون 100 بالمية واحياننا 110 بالمية من راس ماله اذا اشتروا بالاسهم بهذهالطريقة واعرفلك محللين ما جاء عمره 40 سنة وجهه من الشيب كانه ابو 80 سنة يا رجل حكم مخك والله لا مره ولا مرتين لكننا نضحك علي انفسنا بهالشخابيط وابشرك انا صرت مع االشياب واقسملك بالله اني ربحان والحمد لله واول مع المحللين ما استفدت منهم الا الضغط




قديم 10-04-2020, 02:11 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 345
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazyd
اقسم بالله اعرفلك شيباب ما يعرف اي شي بالاسهم يربحون 100 بالمية واحياننا 110 بالمية من راس ماله اذا اشتروا بالاسهم بهذهالطريقة واعرفلك محللين ما جاء عمره 40 سنة وجهه من الشيب كانه ابو 80 سنة يا رجل حكم مخك والله لا مره ولا مرتين لكننا نضحك علي انفسنا بهالشخابيط وابشرك انا صرت مع االشياب واقسملك بالله اني ربحان والحمد لله واول مع المحللين ما استفدت منهم الا الضغط
الله يوفقك




قديم 10-04-2020, 10:43 PM
  المشاركه #24
كاتب مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 5,569
 



تفضل هذا الرابط سيفيديك كثيرا خطوة بخطوة

https://hawamer.com/vb/hawamer273237







الكلمات الدلالية (Tags)

محترف

,

عااجل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



07:26 AM