logo



قديم 11-04-2020, 02:14 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 2,001
 



اشوف وقت الدخول الافضل للمضارب اذا نفذ فوق 11.6
وبعدها ان شاء الله فيه على الاقل 5%




 
 
قديم 11-04-2020, 02:40 AM
  المشاركه #14
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 5,471
 



جزاك الله خير



قديم 16-04-2020, 12:42 AM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 680
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم أخضر10%
رد: سهم أعجبني أتوقع فيه عطاء جيد الأسبوع القادم

نتابع ونشوف
تحديث للشارت

رد: سهم أعجبني أتوقع فيه عطاء جيد الأسبوع القادم

اللي دخل السهم يوم الأحد مع النزول قريب الدعم 11.04
السهم لازال يحاول يقاوم نزول المؤشر ولم يتأثربالنزول
الأغلاق اليوم 10.92
اليوم لامس المقاومة اللحظية 11.04 وتراجع منها
غداً أختراق 11.04 الهدف 11.60 بأذن الله

السهم قريب من قاعه ومن الفرص من وجهة نظري المتواضعة
لكن بالنسبة لوضع الشركة المالي والله ماعندي أي خبر عنها
والمثل يقول ( أحذر تسلم)
خلك مضارب خذ رزقك ولاتطول.
أي أغلاق تحت 10.76 تلتغي التوصية نهائياً


نعطي السهم فرصة ليوم الغد
أي أغلاق تحت 10.76 تلتغي التوصية نهائياً
بالتوفيق




قديم 26-04-2020, 11:31 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 680
 



السهم حقق 20% سريعاً

مبروك لمن أستفاد

والسهم لازال فيه عطاء إلى 13.15







الكلمات الدلالية (Tags)

متوقع

,

أعجبني

,

الأسبوع

,

القادم

,

عطاء


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:16 AM