logo



قديم 11-04-2020, 02:19 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 4,438
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القاهره
بأي حق تلغى مدد اشتراكي ؟؟؟
ياليت توضيح ؟؟؟

هذه سرقه لخدمتي كيف أتقاعد ؟؟؟
:hawam er5712




 
 
قديم 11-04-2020, 02:24 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 261
 



اجرام في حق الموظف السعودي وان كان سعودة فإن مدة الاشتراك حق من حقوقه



قديم 11-04-2020, 02:25 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 4,438
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقون
اجرام في حق الموظف السعودي وان كان سعودة فإن مدة الاشتراك حق من حقوقه
:hawam er5712 :hawam er5712


صح صح




قديم 11-04-2020, 02:27 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 6,045
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جسار2019
فيه طريقة يقدر يسوها صاحب الموسسة وهي

اسجل شخص سعودي براتب 3000

ادفع عنه 600 ريال شهريا للتامينات

واتركه اكثر مده ممكنه مثلا 3 سنوات

3 سنوات * 12 شهر = 36 شهر

========================= اسوي له فصل والغاء مدد الاشتراك

نحسب الفائدة اللي يحصلها صاحب المؤسسة من الحركة هذي وهي ،،

600 * 36 شهر = 21600 ترجع لحساب المؤسسة

طبعا الموظف اذا تم الغاء مدد الاشتراك حقته يخسر المدد بحيث ماتكون ولا تحسب له كخدمه يقدر يستفيد منها او يضمها في حال التحاقه بوظيفه اخرى .

=================

اما اذا كان يعطي اختك 750 ريال شهريا اسمحلي هذا اساسا مخالف لانها سعوده فقط بدون عمل واعتقد واللله اعلم فيها عدم جواز شرعا


********
انا اعرف واحد معرفة شخصيه عنده مؤسسه وسجل اخوه تسجيل صوري وجلس اخوه مسجل عنده حوالي 4 سنوات وماكان يعطي اخوه اي مقابل ولما جاء يتوظف اخوه راح واستبعده من التامينات والغى مدد الاشتراك حقته واستفاد حدود 52 الف تقريبا او حولها
من الي اخذ 52الف ؟




قديم 11-04-2020, 02:39 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 9,417
 



شوفي المعلومه ماهي جديده بعد اوامر الدعم للقطاع الخاص

اغلب الشركات اتخذوا هذا القرار فصل وتنزيل اسم الموظف من التأمينات لمده ثلاث شهور السبب السبب اي موظف تم توظيفه في الفتره ماقبل 1-7 -2019 لايستحق الدعم ومابعدها فله الاحقيه

نفس كلامك تم تنزيل 30 موظف من التأمينات ويتم ارجاعهم بعقود جديده ونفس الرواتب حتى يشملهم الدعم

لكن القطاع الخاص يبغاله لفته من الدوله في ظل المهزله والضحك على انهم موظفين جدد

الدعوه مضحكه

صاحب المؤسسه يبحث عن دعم مادي

المرأ الواحده في القطاع الخاص عن 5 رجال




قديم 11-04-2020, 02:48 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 22,386
 



اشوف بعض الردود فيها احتيال ونصب على التأمينات



قديم 11-04-2020, 02:55 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 808
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف15
شوفي المعلومه ماهي جديده بعد اوامر الدعم للقطاع الخاص

اغلب الشركات اتخذوا هذا القرار فصل وتنزيل اسم الموظف من التأمينات لمده ثلاث شهور السبب السبب اي موظف تم توظيفه في الفتره ماقبل 1-7 -2019 لايستحق الدعم ومابعدها فله الاحقيه

نفس كلامك تم تنزيل 30 موظف من التأمينات ويتم ارجاعهم بعقود جديده ونفس الرواتب حتى يشملهم الدعم

لكن القطاع الخاص يبغاله لفته من الدوله في ظل المهزله والضحك على انهم موظفين جدد

الدعوه مضحكه

صاحب المؤسسه يبحث عن دعم مادي

المرأ الواحده في القطاع الخاص عن 5 رجال
يتم تنزلينهم باستقالة من الموظف نفسه ولا فصل (أو استغناء عن خدمات..الخ)؟




قديم 11-04-2020, 04:30 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,440
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ali1407@
اشوف بعض الردود فيها احتيال ونصب على التأمينات
ودك يتم التقصي من هكذا ردود و تعتبر كشهادة و من ادلة الإدانة لمحاكمة المحتالين و اعادة المال العام. أو محاكمة المشارك إذا مشاركته كذب ك جريمة معلوماتيه




قديم 11-04-2020, 04:33 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 11,654
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بإختصار
وحاس الموضوع فيه لعب ! 🤨

هو الموضوع من الاساس لعب في لعب
هههههههههههههه
تذكرت المثل الي يقول
ما شافوهم وهم يسرقوا شافوهم وهم يتحاسبوا


طبعاً أنا ما اتهم صاحب الموضوع بالسرقة والعياذ بالله، ولكن المبدأ واحد




قديم 11-04-2020, 05:04 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,364
 



انتبه صاحب المؤسسة يريد يستفيد من الدعم حيث يدعمونه شهريا ب 2000 ريال بناء على راتب الموظف ....لكن اللي يطمن سمعت ان الدعم يذهب لحساب الموظف بالبنك مباشرة ونحتاج للتاكد من هذي النقطة



قديم 11-04-2020, 05:21 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 439
 



لانه سيتم تطبيق نظام حماية الاجور للمؤسسات الصغيرة وبيصبح ملزم يحولها اقل شي الراتب الي في التامينات بنكيا

ولاتخاف دعم الملك بيروح للموظفين مباشرة وليس الشركات مثل هدف




قديم 11-04-2020, 05:25 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 10,560
 



اليوم حاسوهم

لايحق لاي موسسة فصل الموظف

ما يبيهم يحطهم على الدعم والدعم مباشر لحساب الموظف

من لايحطهم على الدعم يتحمل رواتبهم لان ذلك يعني عدم تاثرة بكرونا







الكلمات الدلالية (Tags)

ماهو

,

مرتاح

,

وقلبي

,

الموضوع

,

التأمينات

,

افيدوني

,

حاسس

,

فصلوها


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:06 PM