logo



قديم 11-04-2020, 10:24 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 414
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضياف
آلله من الهبال فيك

هو ما قال لاتشتري...اشتر. خذ المكاسب..


السوق طيب. بل أطيب منك

لا تخربوا موضوع الرجال. بالكلام الفاضي والهجوم

اللي ماله داعي..يا
نطق كبير المرجفين
الله يكفي الناس شرك




 
 
قديم 11-04-2020, 10:24 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 6,303
 



بارك الله فيك على النصيحه و فعلاً الحذر مطلوب ..



قديم 11-04-2020, 10:27 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 8,089
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lynn
نطق كبير المرجفين
الله يكفي الناس شرك
ههههه
مابي شر. لكن لا أرضى العوجاء..والخطاء


جالسين بس تخريب. لامعلومات. ولامعلومه

خير مامن خير بس الشر عجل به




قديم 11-04-2020, 10:27 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,136
 



اشغلونا هالمكيشين

ماتبي تدخل خلك بعيد تهايط ليه

لا يكثر بس






قديم 11-04-2020, 10:31 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 188
 



لا جديد في الموضوع
فيه ناس خارج السوق وتتمنى ان السوق ينزل علشان تشيل من تحت
لكن الواقع يختلف عن الاماني السوق طيب والي مايشتري الان وهو في القاع ...متى يشتري
انا حاليا في السوق بكل سويلتي . والفضل من الله وحده




قديم 11-04-2020, 10:34 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,052
 




.

رد: لا للتهور في دخول السوق الان نصيحه..

.




قديم 11-04-2020, 10:37 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 809
 



موضوع زي سواليف جدتي



قديم 11-04-2020, 10:37 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 12,432
 



جزاك الله خير



قديم 11-04-2020, 10:39 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2020
المشاركات: 492
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة www.com
موضوع زي سواليف جدتي
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه




قديم 11-04-2020, 10:39 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 12,052
 




.

رد: لا للتهور في دخول السوق الان نصيحه..

.

رد: لا للتهور في دخول السوق الان نصيحه..

.

رد: لا للتهور في دخول السوق الان نصيحه..

.




قديم 11-04-2020, 10:41 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,391
 



المشكلة فيه ناس عليها الشرهه جالسه ترجف



قديم 11-04-2020, 10:42 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 716
 



كلامي واضح وضوح الشمس في كبد السماء.... وقلت يشهد الله اني اقل شي ب 75٪ في السوق ولن ابيع لانني مشتري غالي.... كلامي ليس فيه تصريف عليكم ولاتطبيل.. انا اتكلم عن الظروف الحاليه لاتشجع ابدآ.... لامضاربه ولا استثمار لان السوق متقلب ممكن يختلك في اي لحظه....


ولكن ان غدآ لناظره قريب.... والله اني ابي راس مالي في بعض الشركات....


ويقول المثل...
شمس تطلع وخبر يبان.....
لاتستعجلون على المدح ولا على القدح...
اتمني للجميع التوفيق...







الكلمات الدلالية (Tags)

للتهور

,

نصيحه

,

الان

,

السوق

,

دخول


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:14 AM