logo



قديم 13-04-2020, 12:25 PM
  المشاركه #97
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 14,452
 



تم الاتفاق بين اعضاء منظمة اوبك على تخفيض الانتاج



 
 
قديم 15-04-2020, 11:32 AM
  المشاركه #98
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 717
 



الى الان كل المؤشرات.... ب ( _ )

اذا رجعت الصلاه في المساجد
ف المؤشر ب ( + ) مع الاحتراز والمراقبه...
للمؤشرات الاقتصاديه الاخرى محليه وعالميه..
الان للمضارب المحترف والقنوع....

اللهم ارفع عنا هذا الوباء فوق كل ارض وتحت كل سماء انك على كل شيئإ قدير.....




قديم 15-04-2020, 11:51 AM
  المشاركه #99
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,136
 



هههههههههههههههه



قديم 15-04-2020, 12:22 PM
  المشاركه #100
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,448
 



جزاك الله خير تحذير في محله كلام واقعي ومنطقي وسوف تبدي الأسابيع القادمه ماكان خافيًا،،،



قديم 15-04-2020, 02:08 PM
  المشاركه #101
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 42,349
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطوويلات
((( طريد البر )))

تبآ لك ياجبان رئيس كوريا الشماليه ماهو الا معتوه مثلك فلا تخاف منه ولايستحق كل هذا منك تشبهه بالاسد ياارعن... ولايربطنا به اي رابط الا كونه من بني ادم فقط... اطمئن..
.............
الامر الثاني 38955 مشاركه من عام 2007 لم تشفع لك ان تكون راقي في ردودك لانك تملك خبره طويله ولكن ياما شفنا امثالك اهل خبره طويله وعمل لكن لايؤخذ برايهم... تلقاهم مع حماله المسد دائم
.......

بعدين تعرف وش معنى طريد البر.... صياد الارانب....
ههههههههههههههه والله من قلبي ضحكت واليوم ربحان في ريدان الحمدلله لاني اعتمد بعد الله ع المعلومه من رجال اسود بعيد عنك طبعا ع العموم الله يرعاك ومع جل احترامي كلامك مثل عدمه بالنسبه لي




قديم 15-04-2020, 02:13 PM
  المشاركه #102
ابو سالم
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 42,349
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطوويلات
كلامي واضح وضوح الشمس في كبد السماء.... وقلت يشهد الله اني اقل شي ب 75٪ في السوق ولن ابيع لانني مشتري غالي.... كلامي ليس فيه تصريف عليكم ولاتطبيل.. انا اتكلم عن الظروف الحاليه لاتشجع ابدآ.... لامضاربه ولا استثمار لان السوق متقلب ممكن يختلك في اي لحظه....


ولكن ان غدآ لناظره قريب.... والله اني ابي راس مالي في بعض الشركات....


ويقول المثل...
شمس تطلع وخبر يبان.....
لاتستعجلون على المدح ولا على القدح...
اتمني للجميع التوفيق...
تقول لا مضاربه ولا استثمار مايشجع السوق خلاص أعطيت حكم طيب تعااال هنا انا شاري فوال أبو معطي امس وشوف المغطه اللي سواها اليوم وبعنا بمكسب الحمدلله







الكلمات الدلالية (Tags)

للتهور

,

نصيحه

,

الان

,

السوق

,

دخول


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:54 PM