logo



قديم 12-04-2020, 07:24 PM
  المشاركه #85
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 6,180
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحليل ورأي
ما أشوف أحد معطيك وجه للان ؟
ان شاء الله
اوقفك عند حدك واخليك ماتكتب مثل هالمواضيع اللي ماتعنيك

اكتب دخول اكتب خروج ماعندنا مشكله اكتب رايك عن الاسهم لا مشكله
لكن تكتب مثل هالمواضيع الحساسه ومعاها بعد كلام بذيء
لا ماراح نتركك تكتب على هواك
توقف عند حدك يعني توقف عند حدك
ويمكن ابلغ عنك حتى للمره العاشره
عشان يعرفون الناس ان اللي يكتب مالا يعنيه يجيه شيء مايرضيه
الحين تونا في المره الثالثه لا تستعجل




 
 
قديم 12-04-2020, 07:34 PM
  المشاركه #86
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 3,953
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرير
لا زلت انتظر ايقاف موضوعك مع الاداره
تم الابلاغ عنك مرتين
سؤال..؟ ليه يوقف موضوعه.....اعتقد تقصد يقفل..او يحذف..؟
ليه............؟؟؟ ما اعجبك....اتركه ولا تدخل ولا تقرا ولا ترد..
ترا ان فيه كلام مهوب طيب...بلغ الادارة
..والمشرفين هم من يقرر ان كلامه في غلط والا لا...؟؟
رؤيتك....لاتفرضها على غيرك...
اعمل ما بدا لك....ولا تلزم غيرك باخذ ما تراه...




قديم 12-04-2020, 07:36 PM
  المشاركه #87
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 11,654
 



واضح أن الحظر عامل عمايله
هههههههههههههههههههههه




قديم 12-04-2020, 07:37 PM
  المشاركه #88
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 6,180
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزابوبدر


سؤال..؟ ليه يوقف موضوعه.....اعتقد تقصد يقفل..او يحذف..؟
ليه............؟؟؟ ما اعجبك....اتركه ولا تدخل ولا تقرا ولا ترد..
ترا ان فيه كلام مهوب طيب...بلغ الادارة
..والمشرفين هم من يقرر ان كلامه في غلط والا لا...؟؟
رؤيتك....لاتفرضها على غيرك...
اعمل ما بدا لك....ولا تلزم غيرك باخذ ما تراه...
ما ابي اغثك
اكتفي بالسكوت




قديم 12-04-2020, 07:41 PM
  المشاركه #89
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 131
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحليل ورأي
اليوم اجتماع آخر لأوبك لمناقشة الاتفاق من عدمه .. شخصيا أنا ضد الاتفاق فكمية 10 مليون وبدون مشاركة الشركات الأمريكية والكندية يعتبر سذاجة لأنها خسارة حصة بالسوق وبنفس الوقت عدم تحسن أسعار يذكر وفي نفس الوقت زيادة حصة للشركات الأمريكية ؟

اليوم قرار مصيري يا اتفاق يا لا ..
مطبلين




قديم 12-04-2020, 07:41 PM
  المشاركه #90
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 3,953
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرير
ما ابي اغثك
اكتفي بالسكوت
كثر ردك ومناقزك ....غث اغلب الاعضاء....

ترا الشغله بسيطة...كبسة زر والابلاغ عنك للادارة بارعاج الاعضاء ....




قديم 12-04-2020, 07:43 PM
  المشاركه #91
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,919
 



انا عن نفسي انسحب من موضوعك
والله يوفق الجميع والعذر والسموحه




قديم 12-04-2020, 07:45 PM
  المشاركه #92
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرير
ان شاء الله
اوقفك عند حدك واخليك ماتكتب مثل هالمواضيع اللي ماتعنيك

اكتب دخول اكتب خروج ماعندنا مشكله اكتب رايك عن الاسهم لا مشكله
لكن تكتب مثل هالمواضيع الحساسه ومعاها بعد كلام بذيء
لا ماراح نتركك تكتب على هواك
توقف عند حدك يعني توقف عند حدك
ويمكن ابلغ عنك حتى للمره العاشره
عشان يعرفون الناس ان اللي يكتب مالا يعنيه يجيه شيء مايرضيه
الحين تونا في المره الثالثه لا تستعجل
أشبهك بـ : ريشة فى مهب الريح ساقطة .. لاتستقر على حال من القلق

استمر .. لكن ليس: كل مايتمنى المرء يدركه .. تجري الرياح بما لاتشتهى السفن




قديم 12-04-2020, 07:48 PM
  المشاركه #93
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 968
 



اظاهر انا اخر عضو سجل في هالمنتدا.

وقبل لا اسجل كنت اقراء لكم

وفيه اشخاص يكتلون كلام وشماته ومرجف ومطبل.

فقلت لايمكن اسجل اسلوبهم زفت.

واذكر قريت مره موضوع وحده تسال كيف اكسب بمبلغ الفين ريال.

وتعال شف التريقه الي يقول حطي بسطه والي يقول بيعي شاهي.

فنقرت وتمنيت اني مسجل حتى ارد عليها وعلى الي استحقرها.


ومع ذالك دخلت وكنت جازم اتابع المواضيع الهادفه


واتابع اي شخص من كتابته اعرف انه متزن .

فاصبعك ليست واحد.

وبصراحه من تابعت مثل سهام ++وابوطلال
وابو نواف وغيرهم كثر اعجبت بالمنتدا مع انه يوجد اعضاء كثر فيهم الخير والبركه.


دخلت بمبلغ ٥ الاف وكنت اتذكر الي تقول كيف اشارك بالفين .


ولله الحمد كل يوم ٣٠ اربعين وفي بعض الحيان ٥٠ ريال مكسب.

هذا بفضل الله ثم بفضل اعضاء المنتدى


والان محفظتي فيها مايقاب 14 الف

نعمه من الله.
فالنجاح ليس ان تقرا كل ماكتب
ولا تصدق كل مايقال

ولا تعارض كل من مكتب وجهة نظر

فالمثل يقول كيف ترا الناس قال اراهم كذاباب قال انهم يرونك كما ترام.

وقال كيف ترا الناس قال اراهم كل جبال قال انهم يرونك كما تراهم


اسف للاطاله


مع خالص تحياتي لك عضو في هذا المنتدا




قديم 12-04-2020, 07:51 PM
  المشاركه #94
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 3,953
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرير
اقول رح بس الله يصلحك
ما ابي اتجادل معك خلك في حالك والله ماابي اغثك طعني اسكت
شي مايخصك
اللي ما تطوله بيدك الحقه برجلك.....باقي تهددني انت....من خلف نك مجهول..
اسمي مكتوب....مهوب مخفي....ورني وش تبي تسوي يا سبع البرمبة......




قديم 12-04-2020, 07:54 PM
  المشاركه #95
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,138
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2019
اظاهر انا اخر عضو سجل في هالمنتدا.

وقبل لا اسجل كنت اقراء لكم

وفيه اشخاص يكتلون كلام وشماته ومرجف ومطبل.

فقلت لايمكن اسجل اسلوبهم زفت.

واذكر قريت مره موضوع وحده تسال كيف اكسب بمبلغ الفين ريال.

وتعال شف التريقه الي يقول حطي بسطه والي يقول بيعي شاهي.

فنقرت وتمنيت اني مسجل حتى ارد عليها وعلى الي استحقرها.


ومع ذالك دخلت وكنت جازم اتابع المواضيع الهادفه


واتابع اي شخص من كتابته اعرف انه متزن .

فاصبعك ليست واحد.

وبصراحه من تابعت مثل سهام ++وابوطلال
وابو نواف وغيرهم كثر اعجبت بالمنتدا مع انه يوجد اعضاء كثر فيهم الخير والبركه.


دخلت بمبلغ ٥ الاف وكنت اتذكر الي تقول كيف اشارك بالفين .


ولله الحمد كل يوم ٣٠ اربعين وفي بعض الحيان ٥٠ ريال مكسب.

هذا بفضل الله ثم بفضل اعضاء المنتدى


والان محفظتي فيها مايقاب 14 الف

نعمه من الله.
فالنجاح ليس ان تقرا كل ماكتب
ولا تصدق كل مايقال

ولا تعارض كل من مكتب وجهة نظر

فالمثل يقول كيف ترا الناس قال اراهم كذاباب قال انهم يرونك كما ترام.

وقال كيف ترا الناس قال اراهم كل جبال قال انهم يرونك كما تراهم


اسف للاطاله


مع خالص تحياتي لك عضو في هذا المنتدا
حياك الله ومهما كان المبلغ ليس الهدف أول ما تبدأ التجاره أن تربح .. الهدف أن تتعلم التجارة نفسها أولا ثم تعرف كيف تنمي رأي مالك مهما كان المبلغ .. ثم يكون هناك فرصة حقيقية للدخول بمبلغ أكبر بكثير بعد أن تعرف كل تفاصيل التجارة .. بالتفوفيق ولعلك تتابع السوق الأمريكي ففيه خير أعظم بكثير من هنا خاصة إذا كنت تهتم للمضاربة اليومية




قديم 12-04-2020, 07:56 PM
  المشاركه #96
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 968
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2019
اظاهر انا اخر عضو سجل في هالمنتدا.

وقبل لا اسجل كنت اقراء لكم

وفيه اشخاص يكتلون كلام وشماته ومرجف ومطبل.

فقلت لايمكن اسجل اسلوبهم زفت.

واذكر قريت مره موضوع وحده تسال كيف اكسب بمبلغ الفين ريال.

وتعال شف التريقه الي يقول حطي بسطه والي يقول بيعي شاهي.

فنقرت وتمنيت اني مسجل حتى ارد عليها وعلى الي استحقرها.


ومع ذالك دخلت وكنت جازم اتابع المواضيع الهادفه


واتابع اي شخص من كتابته اعرف انه متزن .

فاصبعك ليست واحد.

وبصراحه من تابعت مثل سهام ++وابوطلال
وابو نواف وغيرهم كثر اعجبت بالمنتدا مع انه يوجد اعضاء كثر فيهم الخير والبركه.


دخلت بمبلغ ٥ الاف وكنت اتذكر الي تقول كيف اشارك بالفين .


ولله الحمد كل يوم ٣٠ اربعين وفي بعض الحيان ٥٠ ريال مكسب.

هذا بفضل الله ثم بفضل اعضاء المنتدى


والان محفظتي فيها مايقاب 14 الف

نعمه من الله.
فالنجاح ليس ان تقرا كل ماكتب
ولا تصدق كل مايقال

ولا تعارض كل من مكتب وجهة نظر

فالمثل يقول كيف ترا الناس قال اراهم كذاباب قال انهم يرونك كما ترام.

وقال كيف ترا الناس قال اراهم كل جبال قال انهم يرونك كما تراهم


اسف للاطاله


مع خالص تحياتي لك عضو في هذا المنتدا
اسف لكثرة اخطاء الاملاء بس اتوقع انها ان شاء الله مفهومه







الكلمات الدلالية (Tags)

مضحكين

,

وسذج

,

ارجاف

,

بكره

,

تطبيل


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:02 AM