logo



قديم 14-04-2020, 06:51 AM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 194
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S T O C K


احد الاخوان ارسل لي احدى شارتاته وهو فوق الـ 12

ورابط الموضوع في احد المنتديات صراحه شي يبعث على الدهشه والتعجب

السهم اعطى اشارات خروج واضحه واكدها اهمها عند 12.35 قمتين متجاوره وكسر قاع صاعد عند 11

وعاد واختبر الكسر واكده واستمر الهبوط وارتطم بترند الموجه من قاع 8.24 وكسرها

ثم عاد واختبر الكسر مرتين واكده واتجه جنوب

وعلى طريقه كسر قاع صاعد رئيسي عند 8.85

واستمر الهبوط الى ان كسر قاع الموجه 8.24

رحله من 12.35 كان مضارب السهم واضح وشفاف يكسر الدعم

ثم يرجع لتأكيد الكسر

حقق هبوط من قمته الى قاعه 35%

والله العظيم انه شي غريب ان يكون محلل فني محترف ولم ينتبه لهذه العلامات الواضحه

والاشد غرابه انه ينتبه لها ولم يتكلم عنها

اليكم الشارت واحكموا با انفسكم

رد: سهم دار الاركان 4300 الى اين الوجهه


انت اللي وين عايش ..الافندي موجود وفاتح شات تعب قلبي له سنه ونص بل بسببه تأثر مسار السهم بالكامل السهم في موجة المؤشرات msci كان هدفه 14 وشوي كهدف نهاية موجة وكثير من المتعلقين كان بتنفك تعليقتهم لاكن العليمي قام يتحدى المضارب ويوصل رسايل مباشرة عن طريق موضوعه بلغة التحدي والجزم بل كان وقح معه هو وشلة حسب الله كان يقول السهم لن يكسر الرقم الذي احدده واي رقم يتجاوزه لن يعود اليه اطلاقا قال مب كاسر 11 وكسرها مب كاسر 10 وكسرها وخلاهم يزودون عند 9.5 لانه واثق انه مب كاسر الترند الرئيسي وفي النهاية السهم نفذ على 7.97 ولازال يتعنت ويكابر ويتحدى

اما بالنسبة لشارتك المميز التفصيلي هذا يرد على كل واحد ازعجني ويقولي ليش تسميه العليمي
يارجل المضارب خرط دعوم وكسر ترندات والترند الرئيسي من قاع 2016 الصاعد وكسر وهو لازال يقول نحن متوجهون الى 26 وهذه فرعيات لاعلاقة لي بها اي فرعيات والناس خسرانين 35% من 12.4




 
 
قديم 14-04-2020, 06:58 AM
  المشاركه #26
أبو ابراهيم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 9,059
 



حذاري من كسر 8.33 سيتجه الى 8.17

شكرا حبيبنا وغالينا

s t o c k




قديم 14-04-2020, 07:10 AM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 194
 



[QUOTE=S T O C K;41072734][FONT="Courier New"][COLOR="Blue"][SIZE="5"]

احد الاخوان ارسل لي احدى شارتاته وهو فوق الـ 12

ورابط الموضوع في احد المنتديات صراحه شي يبعث على الدهشه والتعجب

السهم اعطى اشارات خروج واضحه واكدها اهمها عند 12.35 قمتين متجاوره وكسر قاع صاعد عند 11

وعاد واختبر الكسر واكده واستمر الهبوط وارتطم بترند الموجه من قاع 8.24 وكسرها

ثم عاد واختبر الكسر مرتين واكده واتجه جنوب

وعلى طريقه كسر قاع صاعد رئيسي عند 8.85

واستمر الهبوط الى ان كسر قاع الموجه 8.24

رحله من 12.35 كان مضارب السهم واضح وشفاف يكسر الدعم

ثم يرجع لتأكيد الكسر

حقق هبوط من قمته الى قاعه 35%

والله العظيم انه شي غريب ان يكون محلل فني محترف ولم ينتبه لهذه العلامات الواضحه

والاشد غرابه انه ينتبه لها ولم يتكلم عنها

اليكم الشارت واحكموا با انفسكم

من اللي لاعب عليك وقايل لك انه محترف ترى مب شطاره انك تدخل ناس سهم بسعر 6 ريال معروف عنه تاريخا هذا السلوك تجميع ممل بعدين تصريف كل اسهم الستة ريال دبلت كيان اسمنت حايل زين كيمانول
اللي يعلق الناس في نما هذا عليمي ولايفهم وغيره كثير ..المحترف مب تجيه ارباح 45% وقاعد يتفرج عليها مرتين مايجنيها المرة الاولى يوم ارتفع السهم من 8.24 الى 11.3 , والمرة الثانية يوم يرتفع السهم من
9 الى 12.4 قال محترف قال




قديم 14-04-2020, 09:29 AM
  المشاركه #28
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 1,180
 



ان شاء الله نشوف 8.52 وتجاوزها نصل الى 8.70



قديم 14-04-2020, 09:58 AM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,218
 



كلامك صحيح السهم هبط من 12.35 وكان معطي اشارة للهبوط واضحه واي محلل مبتديء لاتفوته ولكن صاحبنا كان يصر وشارتاته كانت خاطئه ومخالفه لواقع السهم استغرب من القطيع الذي يتبع تحليله على انه محلل فاهم لكن هذه هي عينة متابعيه ضعف في الفهم بعد ماورطهم صحيح المثل الذي يقول يتعلم الحلاقه في روؤس الايتام



قديم 14-04-2020, 12:23 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 2,448
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعي الفريد


انت اللي وين عايش ..الافندي موجود وفاتح شات تعب قلبي له سنه ونص بل بسببه تأثر مسار السهم بالكامل السهم في موجة المؤشرات msci كان هدفه 14 وشوي كهدف نهاية موجة وكثير من المتعلقين كان بتنفك تعليقتهم لاكن العليمي قام يتحدى المضارب ويوصل رسايل مباشرة عن طريق موضوعه بلغة التحدي والجزم بل كان وقح معه هو وشلة حسب الله كان يقول السهم لن يكسر الرقم الذي احدده واي رقم يتجاوزه لن يعود اليه اطلاقا قال مب كاسر 11 وكسرها مب كاسر 10 وكسرها وخلاهم يزودون عند 9.5 لانه واثق انه مب كاسر الترند الرئيسي وفي النهاية السهم نفذ على 7.97 ولازال يتعنت ويكابر ويتحدى

اما بالنسبة لشارتك المميز التفصيلي هذا يرد على كل واحد ازعجني ويقولي ليش تسميه العليمي
يارجل المضارب خرط دعوم وكسر ترندات والترند الرئيسي من قاع 2016 الصاعد وكسر وهو لازال يقول نحن متوجهون الى 26 وهذه فرعيات لاعلاقة لي بها اي فرعيات والناس خسرانين 35% من 12.4
انا اخبره يوم انه عندنا بالمنتدى وراح
ويوم جاني رابط منتداهم وقريت موضوعه استغربت من هذا الاصرار لدرجه انه اشترى المنتدى




قديم 14-04-2020, 12:25 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 2,448
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن حزين
ان شاء الله نشوف 8.52 وتجاوزها نصل الى 8.70
حذفت حصاه ماهي بعيده

لكن انت ليه حزين الدنيا ماتسوى




قديم 14-04-2020, 07:34 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 194
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s t o c k


انا اخبره يوم انه عندنا بالمنتدى وراح
ويوم جاني رابط منتداهم وقريت موضوعه استغربت من هذا الاصرار لدرجه انه اشترى المنتدى
شف هو مصر على باطل يعني الشارت واضح للأعمى ان سلبي لاكن يكابر علشان مايتفشل عند شلة حسب الله يعني شوفو أنا صح والمضارب يتعمد مخالفة رسمي حتى بالسانه قال هذا الكلام ان المضارب قاعد يتعمد يخالف كل نقطه يحطها وبالنسبة المنتدى العليمي بسبب غطرسته مالك المنتدى السابق قاله عجبك ولا مع السلامة يعني ياترضى بقوانين المنتدى اللي أنا حاطها ولا بسلامتك قام زعل وسوى مثل ماسوى هنا بالضبط كان متوقع ان مالك المنتدى بيجي يدور رضاه لاكن تفاجئ بالعكس لاكن اللي صار وشو ان واحد من شلة العليمي كان شريك صاحب المنتدى ومفلل في دار الأركان وناشب في السهم بسبب تخليلات العليمي شرى المنتدى من المالك السابق ورجعه للمنتدى وأنا بصراحه أشوفها ضربة معلم للمالك السابق للمنتدى لان المنتدى خرده وضعيف سواء جودة كتابه ولا جودة مواضيعه ولا جودة اعضاءه ولا له شعبيه ولا يحقق مردود مادي غير ضعفه تقنيا فجته على طبق من ذهب انه يبيع المنتدى ويطلع كسبان لانه طالع عليه بخساره وريح رأسه من وجع المنتدى ومشاكل العليمي اللي ماتخلص لانه في قسم المشاكل اكثر المشاكل كانت شكاوي على العليمي يشتكون انه اربع وعشرين ساعه حذف أي مشاركة تقول ان سهم دار الاركان سلبي




قديم 14-04-2020, 07:50 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,593
 



العليمي يشتغل لصالح الصناديق يحجز لهم مساحه المضاربه يلعبون فيها بكيفهم ويكسبون تدبيلات مكرره وصاحبنا يقول طلعتكم بتدبيله!!!
والا ليه يصر على التواجد بالمنتديات وفاتح موضوعه عصابات وجماعته مثل قطاعين الطرق كل مادخل احد بشارت فصصو اهله واطلقو عليه القاب هم اصحابها
لانه مستفيد ماديا من الصناديق والمنتديات لها شعبيتها والا كان احترم نفسه وكتب ماعنده والايام هي الحكم
اعرف عضو معنا هنا ماشاء الله اسمه على مااذكر mac2002 كتب ان السهم للتجميع من 8.5-7.5
واول اهدافه16 وقفل وما جلس مهاترات هذا تثق فيه
جماعته القاب متعدده لاعضاء قليله يتصيدون قليل الخبره بتمجيد صاحبهم وذكر ماضيه والا كل اصحاب الخبره عارفين الطبخه




قديم 14-04-2020, 08:33 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 5,271
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amean
العليمي يشتغل لصالح الصناديق يحجز لهم مساحه المضاربه يلعبون فيها بكيفهم ويكسبون تدبيلات مكرره وصاحبنا يقول طلعتكم بتدبيله!!!
والا ليه يصر على التواجد بالمنتديات وفاتح موضوعه عصابات وجماعته مثل قطاعين الطرق كل مادخل احد بشارت فصصو اهله واطلقو عليه القاب هم اصحابها
لانه مستفيد ماديا من الصناديق والمنتديات لها شعبيتها والا كان احترم نفسه وكتب ماعنده والايام هي الحكم
اعرف عضو معنا هنا ماشاء الله اسمه على مااذكر mac2002 كتب ان السهم للتجميع من 8.5-7.5
واول اهدافه16 وقفل وما جلس مهاترات هذا تثق فيه
جماعته القاب متعدده لاعضاء قليله يتصيدون قليل الخبره بتمجيد صاحبهم وذكر ماضيه والا كل اصحاب الخبره عارفين الطبخه

خلوه يولي طقوع امسح مثل الشيطان ما يقول الحق

ومعه شلة سبايك على جوه




قديم 14-04-2020, 08:47 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 5,271
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعي الفريد
يا أخي المسألة مب اشتري أو ما أشتري المسألة

ان المضارب يكره العليمي وحاقد عليه لانه بمواضيعه مثل العظم في البلعوم علشان كذا السهم أدائه تعيس يبغى ينشف دم العليمي وشلة حسب الله والضحية الصغار المتعلقين
لو العليمي يسكر موضوعه بنشوف السهم يغرد خله يسكر شات تعب قلبي وشف ان ماقام السهم يطامر

اختلف معك هو واللي معه ضعاف
اللي استغربه منك الان ربطك تحرك السهم بمجموعة اشخاص
السهم نفسه نفس باقي الاسهم والشركات هذا تحركها
في سوق التلاعبات والمافيا




قديم 14-04-2020, 08:53 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 5,271
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s t o c k


احد الاخوان ارسل لي احدى شارتاته وهو فوق الـ 12

ورابط الموضوع في احد المنتديات صراحه شي يبعث على الدهشه والتعجب

السهم اعطى اشارات خروج واضحه واكدها اهمها عند 12.35 قمتين متجاوره وكسر قاع صاعد عند 11

وعاد واختبر الكسر واكده واستمر الهبوط وارتطم بترند الموجه من قاع 8.24 وكسرها

ثم عاد واختبر الكسر مرتين واكده واتجه جنوب

وعلى طريقه كسر قاع صاعد رئيسي عند 8.85

واستمر الهبوط الى ان كسر قاع الموجه 8.24

رحله من 12.35 كان مضارب السهم واضح وشفاف يكسر الدعم

ثم يرجع لتأكيد الكسر

حقق هبوط من قمته الى قاعه 35%

والله العظيم انه شي غريب ان يكون محلل فني محترف ولم ينتبه لهذه العلامات الواضحه

والاشد غرابه انه ينتبه لها ولم يتكلم عنها

اليكم الشارت واحكموا با انفسكم

رد: سهم دار الاركان 4300 الى اين الوجهه



هذا طبعه دايم يفشل ولا يقول انا فشلت بالعكس يكابر
حتى شخوطه وتحليله يمدها ويصغرها ويكبر ويلعب
بالشارت لعب عشان يطلع صادق قدام الخمه اللي معه
وينجح مرة ويفشل مرتين وعليك الحسبة

وهو انطرد من هنا لما انكشفت شخصيته وغباءه
ماعنده غير خمة داجة واللي يتابعه ويترك غيره من المبدعين
فهو ضايع ويبقى ضايع واسميه ( اسير الزمن )







الكلمات الدلالية (Tags)

الاركان

,

سهم دار الاركان


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



10:00 PM