logo



قديم 14-04-2020, 01:26 PM
  المشاركه #25
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 2,249
 



من حكم في ماله فما ظلم المهم تكاليف التأخير بالدفع والأضرار المادية والنفسية اللي تصيبك ومراجعة المحاكم بنفسك أو بمحامي هذه جميعها لازم بعوضك عنها ولازم الدولة تشوف لها حل بوضع نظام تعويض رادع يعطي صاحب الملك كامل حقوقه فالزمن والعصر عصر إلكتروني وواضح وسريع وما يحتمل قرابيع بعض المستأجرين المماطلين أو أي أحد يخلف تعاقد رسمي هو سواه



 
 
قديم 14-04-2020, 01:29 PM
  المشاركه #26
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 297
 



مادام ان المحل اغلق بغير ذنب من المسأجر او من المؤجر ففي هذه الحالة لا يدفع اجار اصلا لأن المؤجر لو طرد المستأجر فلن يجد احد يستأجر منه اصلا
واذا كان صاحب العقار يدفع اقصاد للبنك او اي جهة تمويلية اخرى فيجب عليه ان يتوقف عن الدفع حتى تنتهي هذه الغمة




قديم 14-04-2020, 01:39 PM
  المشاركه #27
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2019
المشاركات: 1,639
 



اقول ليتك قفلتها علي انا والله لاخليك انت الي تدور المحاكم لاشقيت راسك بهذي العجرا



قديم 14-04-2020, 01:42 PM
  المشاركه #28
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 17,535
 



يوم جات على الفلوس
عرفت انهم حوثيين

الله اكبر على بعض البشر




قديم 14-04-2020, 01:43 PM
  المشاركه #29
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,916
 



حسبنا الله ونعم الوكيل
الافضل اقفال جميع الانشطه وطرد المستاجرين الصمعاني بعد الغاء قرار ايقاف الخدمات تمرد كل مخالف
قد تسجن اوتعوض المستاجر بمجرد المطالبه بحقوقك
النظام يحمي المخالف للاسف المحاكم مغلقة والجلسات بالالاف مؤجلة
والمخالف يلعب والاجنبي ماخذ راحته وغدا يرمي المفتاح في وجهك ويذهب ليحتال على غيرك او يسافر بلدة
كيف اعوض الضرر عندي اجار ومصاريف والتزمات
ولا اروح استاجر مجمع واقول لصاحبه اذا طالبني بحقة بلط البحر وهكذاااااا




قديم 14-04-2020, 02:00 PM
  المشاركه #30
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,654
 



مع احترامي لك , انت رجل فيك طمع والا هذا وقت شكاوى والا مطالبة بالايجار

ياخوى اركد واترك عنك الطمع وحاول تتفهم ان مايجرى للعالم الان كارثة بمعنى الكلمة

بالله اكتشفت انة حوثي الان




قديم 14-04-2020, 02:05 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 2,599
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bht2012
اكاد اجزم انك وارث مانت حارث
الدنيا مدحدرة والناس مخنوقة وازمة وانت تطامر تقفل المحلات ، التاجر الصح يمشي مع الأزمة ويخف ع الناس وبعدها لكل حادث حديث ، ع فكرة عشان ما تناقز كل المساجرين عندي ما أخذ منهم ايجار ع الرغم عندي عقود موثقة لعشر سنوات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسمار
مع احترامي لك , انت رجل فيك طمع والا هذا وقت شكاوى والا مطالبة بالايجار

ياخوى اركد واترك عنك الطمع وحاول تتفهم ان مايجرى للعالم الان كارثة بمعنى الكلمة

بالله اكتشفت انة حوثي الان




قديم 14-04-2020, 02:34 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 949
 



يقول المثل مايحس بالنار إلا رجل واطيها

لاتلومون أحد إذا طالب بحقه سواء مؤجر أو مستأجر




قديم 14-04-2020, 02:46 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 261
 



ممارسة خاطئة منك لأن العين المؤجرة في حوزة المستأجر ولا يحق لك اقفالها بتاتا وتطالبه بالاجرة عن طريق القضاء ، لو رفع دعوى ضدك وثبت اقفالك للمحلات فالسيناريو المتوقع
1-قيمة الايجار سقطت عن فترة الاقفال
2-سيطالبك بقيمة ماتلف من البضاعة خلال فترة الاغلاق
3-سيالطبك بالتعويض عن رواتب العمال واي مصروفات اخرى
4-سيطالبك ايضا بالربح الفائت وهذا مصطلح معروف عند القضاة ويتم تقديره عن طريق لجنة الخبراء
5-ولن تستطيع اخراجه ايضا حسب مدة العقد .

المفترض ان لا تمارس اعمالا قد تعود بالضرر عليك والتي قد تدخل ضمن البلطجة وحاشاك اخي الكريم وكان بامكانك رفع دعوى فسخ عقد بسبب التاخر في دفع الايجار وسيلزمه القاضي بالاخلاء وايضا مايضيع عليك ريال واحد تطالبه عن طريق التنفيذ يعد صدور الحكم




قديم 15-04-2020, 08:04 AM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,916
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقون
ممارسة خاطئة منك لأن العين المؤجرة في حوزة المستأجر ولا يحق لك اقفالها بتاتا وتطالبه بالاجرة عن طريق القضاء ، لو رفع دعوى ضدك وثبت اقفالك للمحلات فالسيناريو المتوقع
1-قيمة الايجار سقطت عن فترة الاقفال
2-سيطالبك بقيمة ماتلف من البضاعة خلال فترة الاغلاق
3-سيالطبك بالتعويض عن رواتب العمال واي مصروفات اخرى
4-سيطالبك ايضا بالربح الفائت وهذا مصطلح معروف عند القضاة ويتم تقديره عن طريق لجنة الخبراء
5-ولن تستطيع اخراجه ايضا حسب مدة العقد .

المفترض ان لا تمارس اعمالا قد تعود بالضرر عليك والتي قد تدخل ضمن البلطجة وحاشاك اخي الكريم وكان بامكانك رفع دعوى فسخ عقد بسبب التاخر في دفع الايجار وسيلزمه القاضي بالاخلاء وايضا مايضيع عليك ريال واحد تطالبه عن طريق التنفيذ يعد صدور الحكم
جزك الله خير
كيف يتم رفع دعوى عليه والمحاكم مقفله
المستاجر رفض يرد على الجوال اويدفع الاجار واعطى المحلات لمجموعه اجانب عاثو فيها
وقام بتاجير المحلات على شخص اخر دون موافقة خطيه واضحه مني وتاجير احد الفتحات كاسكن لعمالة مخالفه
هذي تهون كلها مع تعديل فقرات في العقد
والبعض في الردود يقول العالم مشغولين بكرونا وانت مشغول بالناس ؟؟




قديم 15-04-2020, 08:49 AM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,263
 



تصرفك خاطئ ولم تعرف كيف تقيس الأمور بشكل نظامي يجنبك تبعات قانونية بعد انتهاء ازمة كورونا .



قديم 15-04-2020, 09:03 AM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,158
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفه99
جزك الله خير
كيف يتم رفع دعوى عليه والمحاكم مقفله
المستاجر رفض يرد على الجوال اويدفع الاجار واعطى المحلات لمجموعه اجانب عاثو فيها
وقام بتاجير المحلات على شخص اخر دون موافقة خطيه واضحه مني وتاجير احد الفتحات كاسكن لعمالة مخالفه
هذي تهون كلها مع تعديل فقرات في العقد
والبعض في الردود يقول العالم مشغولين بكرونا وانت مشغول بالناس ؟؟

المحاكم الألكترونيه مفتوحه تقبل رفع الدعاوي العاديه والتنفيذ الكترونيا وتحال للقاضي ينظر فيها عن بعد
كلم على الرقم الموحد لوزارة العدل يفيدونك 1950







الكلمات الدلالية (Tags)

محلات

,

المستأجر

,

اقفلت

,

تجارية


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:08 PM