logo



قديم 22-04-2020, 10:57 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2019
المشاركات: 6,864
 



الى نصف رمضان


بعدها العالم تبي تنفجر من الحجر



لابد من وضع خطط من الان




 
 
قديم 22-04-2020, 11:04 PM
  المشاركه #14
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 2,631
 



يمكن بعد العيد او في بداية السنة الهجرية القادمة



قديم 22-04-2020, 11:07 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 5,823
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحو المستقبل
يمكن بعد العيد او في بداية السنة الهجرية القادمة
محد راح يتحمل. للصبر حدود.




قديم 22-04-2020, 11:08 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 3,042
 



الوضع الاقتصادي مرتبط بالوضع الصحي



قديم 22-04-2020, 11:28 PM
  المشاركه #17
مشرف رقابي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,078
 



الله يبشرك بالخير ويعز بلادنا ويعز حكامنا ويوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد



قديم 22-04-2020, 11:34 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,572
 



نحمد الله ونشكره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
اسأل الله أن يرفع عنا وعن المسلمين الوباء والبلاء وأن يحفظ بلادنا وأهلها وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه




قديم 23-04-2020, 12:01 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,772
 



ما اعتقد يرفع الحظر قبل 15 شوال يعني بعد العيد ب اسبوعين
ممكن يخفف الحظر في نهايه رمضان اذا العالم عقول ونزلت اعداد الاصابات




قديم 23-04-2020, 01:24 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 394
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر995
ما اعتقد يرفع الحظر قبل 15 شوال يعني بعد العيد ب اسبوعين
ممكن يخفف الحظر في نهايه رمضان اذا العالم عقول ونزلت اعداد الاصابات

شكلك ما تتابع الاخبار الغالبية العظمى من الإصابات بالوقت الحالي هي مقرات مساكن العمالة التي يجب ان تنظر لها الدولة بكل حزم وتنظيم لعدم تكرار مثل ذلك مستقبلاً




قديم 23-04-2020, 01:27 PM
  المشاركه #21
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 24,986
 



الحمد لله.
الله يعز دولتنا ولا يعز عليه ويعلي شانها على كل الأمم




قديم 23-04-2020, 01:29 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 8,533
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم قدير
الله ييسر الامور وتنجلي الغمه .
اصحاب المطاعم والبوفيات ، اذا استمر الاغلاق سيكون عليهم رمضان بالسالب . لاول مرة منذ خلقت البشريه .
من زين المطاعم والبوفيات ماعندها غير المرض




قديم 23-04-2020, 01:47 PM
  المشاركه #23
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,145
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم قدير
الله ييسر الامور وتنجلي الغمه .
اصحاب المطاعم والبوفيات ، اذا استمر الاغلاق سيكون عليهم رمضان بالسالب . لاول مرة منذ خلقت البشريه .
ليش بالسالب
وين ارباح السنين الماضيه ؟؟؟؟؟؟؟؟




قديم 23-04-2020, 01:51 PM
  المشاركه #24
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,145
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديوي
بس اصحاب المطاعم والبوفيات ؟؟
كل اصحاب المحلات التجاريه سواان المؤجرين او المستاجرين تعطلت مصالحهم و المشكله كيف يعيشون اذا توقف مدخولهم مع تكلفة معيشتهم المرتفعه يستلفون ومن يسلف في هاذا الكساد اللذي يعم الجميع او مدخراتهم فوينهي يادوب المكسب يغطي المصروف و الامور مستوره يعني اصبح ينطبق عليهم المثل - مت ياحمار حتى يجيك الربيع - عسى الله ان يكشف هاذه الغمّه وهاذه الجائحه عن الجميع و ان ترجع الامور الى سابق عهدها امين
ليش يستلفون
وين ارباح السنين الماضيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







الكلمات الدلالية (Tags)

أبشركم

,

بشارة

,

فُرجت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:09 PM