logo





قديم 02-05-2020, 12:12 PM
  المشاركه #31
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 474
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamh123
أن صدقت فانت قليل دبره اي شغله تجيب فلوس والسلام والفلوس تجيب فلوس اهم شي تكون انت الي تعمل وليس غيرك أولها الخضار مروراً بالبقاله الأفكار وحاجة الناس هي من يحدد دخلك ياخي محل سباكه في منطقه جديده ما توقف وانت الي واقف على المحل ما نت أصلاً فاضي ادرس وضعك وربنا يسهل امرك
جربت بيع التمور والله اجيب تمر سكري من حائل و القصيم وأعرضه بسعر أقل من سعر السوق ولاأجد زبائن....وبعدين أعطيت يماني يبسط خضار في الشارع وطلبت منه يصرفها وبعد كم يوم جاني وسلمني البضاعه وقال ماعليها طلب..إكتشفت ان الزبائن يفضلون شراء من محلات التمور المتخصصة حتى لو كان السعر اغلى, وعرفت ان الشغله متعبه وليست كما توقعتهتا .




 
 
قديم 02-05-2020, 12:53 PM
  المشاركه #32
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 1,002
 

إشتر عمارة كبيرة في أحد المدن الصغيرة حيث أسعار العقار هناك مناسبة وإسكن في شقة وأجر الباقي وبكذا صار عندك ملك وسكن ودخل ، بهالمليون وزود وليس قل الدبرة أنت تملك الحرية المالية وبالتالي تستطيع الذهاب لأي المدن والعيش بسلام وهدوء وعلى أعلى طراز خاصة مع ذوبان الفروقات بين المدن بفعل الاونلاين حيث بضغطة زر كل ما تتمناه يكون عند باب بيتك حيثما كنت تعيش وتسكن.



قديم 02-05-2020, 01:28 PM
  المشاركه #33
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 30,688
 

شقة تمليك 450000

500000 ضعها في بنك البلاد

20 الف سهم تجيب لك 20 الف ريال سنوي

50000 دور لك شغله وطقطق فيها

محل خضار او محل تموينات صغير

واشتغل بنفسك




قديم 02-05-2020, 01:47 PM
  المشاركه #34
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 474
 

[quote=أبو لولي;41207580]إذا عندك خبره بالمقاولات
امسك إشراف أو مقاوله
أو الثنتين
شغله ماتبي راس مال وتدخل عليك فلوس الين الله يفرجها
وممكن مع الوقت تضم المليون مع الخبره وتفتح مؤسسة مقاولات تدخل عليه
لك رساله ع الخاص




قديم 02-05-2020, 04:56 PM
  المشاركه #35
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 151
 

انتظر اشوي لا تستعجل في شراء العقار اللي فهمته انك في مدينه العقار فيها مرتفع

استأجر شقة لمده سنة
عندك محلات القهوة والهيل والتمور طبعا محل واحد واشتغل فيه بنفسك وبتعين خير




قديم 02-05-2020, 07:53 PM
  المشاركه #36
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1,005
 

شفلك احد المحافظات الصغيره واشتغل بالعقار عندنا بحفر الباطن تشتري الارض200 وتبنيها دور واحد بتكلفه 300 بضرف ثلاث اشهر بالكثير وتبيع 650 وفوق ، تضخم عندنا العقار بشكل مخيف لدرجه حريم يقطن ويبنن بيت ويبيعن والمكسب على كل بيت صافي 150-180 الف بالراحه واغلب للزباين عسكر لقرب القاعده العسكريه والدعم خلاهم مايشوفون الطريق بيتك يباع و انت للحسن تشطب اهل الكويت جو عندنا يبنون ويبيعون اعرف زميل عمل معرفه سطحيه طلع مليونين مربح من بداية دعم العسكريين بكم شهر الى يومك هذا العقار فعلا نسبة المخاطره فيه صفرررر وللمكسب مضاعف ياخي اذا انت عايش بمدينه كبيره بدون ارتباط وظيفي ليه تعال اسكن في الحفر واستاجر شقه 800 ريال شهريا واشتغل بالعقار او محلات قهوه وفي مجالات كثيره المليون بالرياض مايوكلك عيش



قديم 02-05-2020, 08:26 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,705
 

حطها في الكابلات وسنة وتعال شوف وش يصير لها



قديم 02-05-2020, 08:46 PM
  المشاركه #38
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 312
 


يقول المثل:

”أعطني عمراً وارمني في البحر“





قديم 02-05-2020, 11:24 PM
  المشاركه #39
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 474
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعد1974
انتظر اشوي لا تستعجل في شراء العقار اللي فهمته انك في مدينه العقار فيها مرتفع

استأجر شقة لمده سنة
عندك محلات القهوة والهيل والتمور طبعا محل واحد واشتغل فيه بنفسك وبتعين خير
هذا مافعلته ياعزيزي . الآن مستأجر مؤقت ...ومحلات التمر والقهوه والمكسرات وقفت عليها بنفسي وأجريت مسح ولاحظت ان الاسعار مبالغ فيها....والله ان كرتون التمر يباع ب 120 مع ان التكلفه لاتزيد عن 40
الغريب ان الزبائن يشترون بهذي الاسعار وحاولت ان ابيع بأقل من نصف سعر السوق ولم أجد مشترين.....لاحظت ان المشروع يحتاج الى خبره في التسويق ربما افتقدها.....أتمنى من أصحاب الخبره والدرايه يشاركوني آراءهم




قديم 22-05-2020, 10:29 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 474
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johnnys
شفلك احد المحافظات الصغيره واشتغل بالعقار عندنا بحفر الباطن تشتري الارض200 وتبنيها دور واحد بتكلفه 300 بضرف ثلاث اشهر بالكثير وتبيع 650 وفوق ، تضخم عندنا العقار بشكل مخيف لدرجه حريم يقطن ويبنن بيت ويبيعن والمكسب على كل بيت صافي 150-180 الف بالراحه واغلب للزباين عسكر لقرب القاعده العسكريه والدعم خلاهم مايشوفون الطريق بيتك يباع و انت للحسن تشطب اهل الكويت جو عندنا يبنون ويبيعون اعرف زميل عمل معرفه سطحيه طلع مليونين مربح من بداية دعم العسكريين بكم شهر الى يومك هذا العقار فعلا نسبة المخاطره فيه صفرررر وللمكسب مضاعف ياخي اذا انت عايش بمدينه كبيره بدون ارتباط وظيفي ليه تعال اسكن في الحفر واستاجر شقه 800 ريال شهريا واشتغل بالعقار او محلات قهوه وفي مجالات كثيره المليون بالرياض مايوكلك عيش
حياك الله اخوي
العقار مربح قبل الآن.....ااظروف تغيرت واللي أعرفه اللي عنده ارض او بيت استثمار الآن وقت تصريف.. الاراضي بالحفر والخفجي نزلت تقريبا 30/40% الآن ليس وقت شراء وليس وقت العقار فالأفضل الإنتظار الى ان يستقر السوق.







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

مليون

,

منزلا

,

وإمنحني

,

ووظيفه


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



12:21 AM