logo





قديم 18-05-2020, 05:37 AM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 15,839
 

انت تبغى تشتري ومتخوف. اذا خايف عندك نقاط كثيرة ذكرها المحلليين ممكن تصيب معاك وممكن ماتصيب. البعض لازال في السهم والبعض خرج ومتخوف ومنهم من ينتظر الاهداف والبعض يريد ان ينزل السهم ويشتري من تحت . بس ذكاء المضارب من يعرف الشفرة هو الرابح.



 
 
قديم 18-05-2020, 05:48 AM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 67
 

خذها قاعدة اذا كثرت توصيات السهم ابعد عنه
والسهم اللي ماحد تكلم فيه واموره جيدة اقصد كشركة

تابعه وادخل فيه وتعين خير




قديم 18-05-2020, 07:34 AM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2019
المشاركات: 468
 

انت مشتهي ومستحي ع قول المثل

ودك تدخل السهم وخايف .

خذها مني وتطمن السهم بيواصل الصعود بأذن الله ولا بينزل الا مع نزول السوق ككل .




قديم 18-05-2020, 08:32 AM
  المشاركه #14
ابو راكان
رئيس فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 20,042
 

رد: ليش المزرعة يوم كانت 13 /15/14 محد وصى عليها


دمت بود ولك كل الود والاحترام...




قديم 18-05-2020, 08:34 AM
  المشاركه #15
ابو راكان
رئيس فريق المتابعة اليومية
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 20,042
 

رد: ليش المزرعة يوم كانت 13 /15/14 محد وصى عليها

وقت الرصد وتابعنا السهم الي مناطق 22

ومبروك لمن استفاد..




قديم 18-05-2020, 08:44 AM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 8,417
 

لأنه ببساطه لا احد يشتري في مسار هابط بعكس الأرتفاع .



قديم 18-05-2020, 08:51 AM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 3,002
 

كلام منطقي وفي مكانه والادنى للسهم الصراحه يخوووووووووف ؟



قديم 18-05-2020, 09:14 AM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 4,669
 

انا نبهت عليها وهي بـ 14



قديم 18-05-2020, 09:26 AM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2020
المشاركات: 142
 

تساؤلك مشروع والزمن وحده كفيل بالإجابة عليه .. وعما إذا كانت الضجة الحاصلة على السهم للتصريف من عدمه .. أتمنى حينها ما يكون الوقت الملائم فات على من هو بداخل السهم !
على طريقة ستيڤ جوبز :
بإمكانك فهم وربط النقاط ببعضها فقط عندما تنظر للخلف وليس للأمام !




قديم 18-05-2020, 09:33 AM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 8,417
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEOM
تساؤلك مشروع والزمن وحده كفيل بالإجابة عليه .. وعما إذا كانت الضجة الحاصلة على السهم للتصريف من عدمه .. أتمنى حينها ما يكون الوقت الملائم فات على من هو بداخل السهم !
على طريقة ستيڤ جوبز :
بإمكانك فهم وربط النقاط ببعضها فقط عندما تنظر للخلف وليس للأمام !
قل له لأنه لدينا سجلات قديمه لفهم الأنماط وعمل تنبؤات ، اما المستقبل مايزال مجهول ، غدا .







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)

المزرعة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



05:53 PM