logo





قديم 23-05-2020, 01:46 AM
  المشاركه #91
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,677
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الداوود
ماباين على التسجيل انه كذب .
القذافي الله اعلم محشش ويخذرف ويتمنى
ولكن انتبهوا لكل ماقاله عبد الخرامنئي . فهم من ضمن المخطط . كان يقول ايران بعد سنوات هي من سيطيح بالسعودية .

واتوقع مخططهم كالتالي وتراني من جنبها فلا تؤاخذوتي . بلدي احب الي من كل البلاد .

اغنام العراق جاهزه وقادرين على فتح اكثر من جبهة شماليه . والحوثي واهل شمال اليمن مع حزب الله جنوبا ولا استبعد من كلامه انه يستعد للمعركه القادمه لينهش جزء منا . والبحارنه مع كارهيننا شرقا وسيدخل معهم ايرانيين وقطريين واتراك
ولا استبعد خيانه دولة الشمال لنا فهم يطمعون بالحجاز ايضا . اما الكويت فسيحتلونها ثم يزحفون على الشرقيه .
الم تسمعونه يقول الامريكان يخططون .

المهم بهذه المرحلة هو تكاتفنا مع قياداتنا ودولتنا . لن يخترقوننا ولن ينتصروا علينا ابدا الا بالخونة فقط . فالله الله وعدم الفرقه .
امريكا سيكون تدخلها مباشرة إلى الشرقية لحماية ابار النفط بحجة انها شرطي العالم

نسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم جميعا




 
 
قديم 23-05-2020, 01:47 AM
  المشاركه #92
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 34,924
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثمن عقاري
لا تظلمني يا مسلم...بالظنون..واحسن النية في اخوانك..
واحب ان اوضح لك..
ان المؤمن كيس فطن...
و...ان ..
الله سبحانه وتعالى امرنا بالتبين ان جائنا فاسق بنباْ..
وانت تريدنا ان نسن رماحنا على جيراننا..

فهل تقسم لي بالله العظيم ان هذا التسجيل صحيح حتى ارجع فيما ذكرت..
فيما يخص ( علوي ) يذبحك الورع والتقوى بينما فيما يخص ( الإمارات ) أسهل من الفجور بالخصومة وبيع الذمة ما فيه !!




قديم 23-05-2020, 02:18 AM
  المشاركه #93
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 6,578
 

مسيرين غصب عنهم










يارب اغفرلي ولوالدي وصلح لي نيتي وزوجتي و ذريتي




قديم 23-05-2020, 05:58 AM
  المشاركه #94
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 5,473
 

سبحان الله ما أتوجس من أمر إلا ويتحقق كفلق الصبح.
لم أرتاح لإبن علوي هذا من زمااااااااان .

سيلجأ الدجالون والكذابون والمنافقون لمحاولة تبرير وإنكار ماحدث بكل الوسائل وتشكيك الناس في أمر واضح وضوح الشمس في رابعة النهار .
وعلى رأي المثل يالربع :
شي يترقع وشي مايترقع .




قديم 23-05-2020, 01:14 PM
  المشاركه #95
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,750
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثري


- لم يسابق السعودية العظمى لساحات الجهاد وميادين الشرف ويُقدّم الغالي والنفيس مثل حليفتها القوية وصديقتها الوفيّة دولة الإمارات الأبيّة !

- الصوفية في الإمارات ( تُهمة ) لم تثبت ولم نسمع بأنهم يعملون على نشر التصوف في البلاد الإسلامية بينما في تركيا ( إدانة ) عاش عليها وحكم بها العثمانيون حتى الرئيس التركي يتبرك بالأضرحة ويسجد عندها بل تجاوز ذلك للسجود عن قبير هرتزل والخميني ويُفاخر بأن مولاه الزنديق جلال الدين الرومي !!

ومع ذلك العثمانيون وأردوغان عندك مقدّسون وأصنام لا تُمس لم تستنكر صوفيتهم بل تدافع عنهم بكل ما أوتيت من كذب لتلميعهم وتقديمهم للناس على إنهم أئمة الهدى وأعلام التقى !!

منطق غريب ومريب !!
السعودي اماراتي والاماراتي سعودي... حفظهم الله من كل مكروه




قديم 23-05-2020, 02:09 PM
  المشاركه #96
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
 

الله خارجنا منهم ومن مؤامراتهم على خير الله يعزك يا محمد بن سلمان والله الحافظ



قديم 23-05-2020, 02:55 PM
  المشاركه #97
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,021
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصلb
معروف من المُستفيد من نشرهذه التسريبات اذا صحت

الشيطان حريص على الفُرقه الخليجيه

ومازالت كلاب الشيطان تُدافع عن شيطانها بكل قوة

إستفادتنا كاسعوديين من التسريب اكثرمن إستفادة ممن نشر هذه التسريبات...
وهو الوقوف بكل حزم وعزم مع قيادتنا الرشيدة لإحباط مخططات كل من تسول لهم انفسهم
زعزةوإستقرار أمـن وسلامة الوطن وفقدان الثقة في ولاة امرنا حفظهم الله.




قديم 23-05-2020, 03:03 PM
  المشاركه #98
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 13,399
 

سود الله وجهه الخاين



قديم 23-05-2020, 04:24 PM
  المشاركه #99
ابو خالد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 34,924
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED558
السعودي اماراتي والاماراتي سعودي... حفظهم الله من كل مكروه


اللهم آمين !

تحياتي




قديم 23-05-2020, 08:05 PM
  المشاركه #100
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 943
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير بلاسفارة
إستفادتنا كاسعوديين من التسريب اكثرمن إستفادة ممن نشر هذه التسريبات...
وهو الوقوف بكل حزم وعزم مع قيادتنا الرشيدة لإحباط مخططات كل من تسول لهم انفسهم
زعزةوإستقرار أمـن وسلامة الوطن وفقدان الثقة في ولاة امرنا حفظهم الله.
أحسنت القول ..







الكلمات الدلالية (Tags)

القذافياستمع

,

تسجيل

,

جديد

,

يتآمر

,

علوي

,

عمان


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



06:01 AM