logo





قديم 23-05-2020, 01:12 PM
  المشاركه #11
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,788
 

جزاكم الله خير نصائح مهمه



 
 
قديم 23-05-2020, 01:12 PM
  المشاركه #12
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 947
 

انا اشوف ان تسجله في مدرسه دله لتعليم القيادة لمده شهر ب 435
منها يختبر في ميدان التعليم ومنها يطلع رخصة
انتتقول خمس سنوات ولا تعلم لعل أسلوبك مع ابنك شديد او تخاف على الموتر وشئ طبيعي




قديم 23-05-2020, 01:13 PM
  المشاركه #13
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,392
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي كبير
أعتقد إنه خايف منك ومن ردة فعلك وتركيزه وقت السواقة عليك مو على السيارة.


ثانياً .. خله يتعلم في البر والمخططات السكنية الجديدة قبل كل شيء ..

لازم يثق بنفسه أولاً ... والمرحلة الثانية خله يطلع من المخططات لأقرب شارع عام وفيه بقالات .. ثالث مرحلة يبدأ يطلع معك لبقالة الحي

كذا بياخذ ثقة من نفسه أكثر .. بإذن الله ..

أو إذا أنت تربكه خله يطلع لحاله للبقالة وداخل الحي وصدقني راح يفاجئك بعد فترة قصيرة..

تذكر كيف تعلمت السواقة وكيف تعاملت مع نفسك ومخاوفك وتحديت نفسك وقتها وطبقها على ولدك ..
هذا الكلام اللي مابعده..




قديم 23-05-2020, 01:13 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 2,276
 

ودة مخطط يلف لوحدة خلة يتعلم على طول



قديم 23-05-2020, 01:14 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,788
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي كبير
أعتقد إنه خايف منك ومن ردة فعلك وتركيزه وقت السواقة عليك مو على السيارة.


ثانياً .. خله يتعلم في البر والمخططات السكنية الجديدة قبل كل شيء ..

لازم يثق بنفسه أولاً ... والمرحلة الثانية خله يطلع من المخططات لأقرب شارع عام وفيه بقالات .. ثالث مرحلة يبدأ يطلع معك لبقالة الحي

كذا بياخذ ثقة من نفسه أكثر .. بإذن الله ..

أو إذا أنت تربكه خله يطلع لحاله للبقالة وداخل الحي وصدقني راح يفاجئك بعد فترة قصيرة..

تذكر كيف تعلمت السواقة وكيف تعاملت مع نفسك ومخاوفك وتحديت نفسك وقتها وطبقها على ولدك ..


عن نفسي أذكر تعلمت في البر ومع مجموعة من عيال العائلة وبعدها مشوار بقالات الحارة .. والحمد لله مشت الأمور..
فعلا هو خايف من ردة فعلي وتركيزة كله على ردة فعلي




قديم 23-05-2020, 01:15 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,788
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفن
انا اشوف ان تسجله في مدرسه دله لتعليم القيادة لمده شهر ب 435
منها يختبر في ميدان التعليم ومنها يطلع رخصة
انتتقول خمس سنوات ولا تعلم لعل أسلوبك مع ابنك شديد او تخاف على الموتر وشئ طبيعي
نعم انا شديد ودقيق جدا




قديم 23-05-2020, 01:19 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 397
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f15sa
خذه في مخطط وخله يتعلم وأهم شيء لاتهاوشه هذا اكبر خطأ...
والا خل احد اعمامه والا خواله اللي يمونون عليه ويحبهم يعلمونه.
صدقت
فيه أبناء يهابون الآباء

والمثل يقول :
ما يربي الولد غير عمه..




قديم 23-05-2020, 01:21 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,091
 

المشكله فيك انت

كغالب الاباء يطالب ويهاوش ويعصب على الابناء ولدك خايف منك والمفروض انك تكون مصدر امان له


خل ولدك يسوق السيارة لوحدة فقط فى مخطط فاضى واضمن لك خلال 3 ايام بيبدع الولد

وامدح سواقته وتصرفه ولا تكثر نصائح ومحاضرات

بالتوفيق لك ولاابنكِ





قديم 23-05-2020, 01:28 PM
  المشاركه #19
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 847
 

أخي بدر الله يخلي لك ولدك ويصلحه وتلقى نفعه ويرزقك بره

أنت ذكرت السبب وهو أنه يخاف من ردة فعلك. إذا إجعل مهمة تدريبه بواسطة شخص غيرك وسترى الفرق.. مثلا أحد أخواله أو إن كان لديه أخ أصغرمنه وممارس للسياقه فإن التدريب لايرتبط بعمر أو نحوه ولكنه فن وأسلوب يهبه الله لمن يشاء.... رزقك الله بر أولادك وغفر لي ولك.




قديم 23-05-2020, 01:29 PM
  المشاركه #20
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,788
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريدي
أخي بدر الله يخلي لك ولدك ويصلحه وتلقى نفعه ويرزقك بره

أنت ذكرت السبب وهو أنه يخاف من ردة فعلك. إذا إجعل مهمة تدريبه بواسطة شخص غيرك وسترى الفرق.. مثلا أحد أخواله أو إن كان لديه أخ أصغرمنه وممارس للسياقه فإن التدريب لايرتبط بعمر أو نحوه ولكنه فن وأسلوب يهبه الله لمن يشاء.... رزقك الله بر أولادك وغفر لي ولك.
جزاك الله خير امين امين







الكلمات الدلالية (Tags)

نصيحتكم

,

ولدي

,

القيادة

,

تجاوز

,

يستطيع

,

عمره

,

عشرين


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:59 AM