logo





قديم 23-05-2020, 03:46 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10,472
 

السفر وسط النهار  بالسيارة ....

عندي إذن ومحدد من منتصف النهار ( ظهرا ) الرياض الوادي ابها

هل فيه ضرر على السيارة من الحرارة أو غيرها يا خبراء ؟؟؟؟

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر : منتدى هوامير البورصة السعودية

 
 
قديم 23-05-2020, 03:51 PM
  المشاركه #2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 2,248
 

لا بس تكد من مستوا الزيوت الموية وظغط الهواء فى كفرات وسفرا سعيدا توصل ب السلامة



قديم 23-05-2020, 03:53 PM
  المشاركه #3
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10,472
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعى الغزلان
لا بس تكد من مستوا الزيوت الموية وظغط الهواء فى كفرات وسفرا سعيدا توصل ب السلامة
بيض الله وجهك

إن شاء الله كل شئ تمام




قديم 23-05-2020, 03:55 PM
  المشاركه #4
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 514
 

أهم شي الكفرات لاتصير قديمه
وتوصل بالسلامه




قديم 23-05-2020, 03:57 PM
  المشاركه #5
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10,472
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتلك الأيام
أهم شي الكفرات لاتصير قديمه
وتوصل بالسلامه
الله يسلمك

ابشر جديدة




قديم 23-05-2020, 03:58 PM
  المشاركه #6
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2019
المشاركات: 2,248
 

وجهك ابيض موفق خير



قديم 23-05-2020, 03:58 PM
  المشاركه #7
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 17,817
 

الله يسهل دربك يا بن رداد بحفظ الله ورعايته توصل بالسلامة



قديم 23-05-2020, 04:06 PM
  المشاركه #8
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10,472
 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiiiii70
الله يسهل دربك يا بن رداد بحفظ الله ورعايته توصل بالسلامة
ومن يقول الله إستاذ سامي

مثل ما يقول المثل مجبور لا بطل

الله يحفظ الجميع




قديم 23-05-2020, 04:08 PM
  المشاركه #9
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 1,158
 

توصل سالم بإذن الله ولاتنساني من دعوه وقت السفر



قديم 23-05-2020, 04:13 PM
  المشاركه #10
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,643
 

الله يستر عليك اهم شي السياره تكون طيبه ينغزابها وشيك ع الكفرات والمويه والزيت وربك الحافظ انا من هواة السفر ع السياره رغم اني في الفتره الاخيره صار يرهقني الخط






الكلمات الدلالية (Tags)

النهار

,

السفر

,

بالسيارة


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



09:23 AM