logo



قديم 20-06-2020, 08:43 PM
  المشاركه #1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 745
 



الموارد البشرية" ترفع نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل إلى 75% اعتباراً من ا


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رفع نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل إلى ما لا يزيد على 75% في جميع مدن ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم غدٍ الأحد 29 شوال.


وأكدت الوزارة على استمرار العمل بتطبيق البروتوكولات الوقائية للقطاع العام للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، والتي تصدرها وزارة الصحة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها (وقاية).


كما شدد على استمرار تطبيق الدوام المرن، ليكون الحضور لمقر العمل خلال ثلاثة أوقات في اليوم مقسمة كالتالي: تبدأ المجموعة الأولى عملها اعتبارًا من الساعة 7:30 ص، وتبدأ المجموعة الثانية العمل من الساعة 8:30 ص، أما المجموعة الثالثة فتبدأ العمل من الساعة 9:30 ص.


إضافة إلى استمرار الموظفين والموظفات من غير المشمولين بنسبة الحضور لدى الجهة الحكومية بالعمل وفق أسلوب العمل عن بُعد، وتستمر الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة حسب تصنيف وزارة الصحة بالعمل عن بُعد.


وشددت على ضرورة التأكيد على جميع العاملين في مقرات العمل في القطاعين العام والخاص، بالالتزام بالبروتوكولات الوقائية المنشورة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، مؤكدة أن العقوبات النظامية سيتم إيقاعها بحق المخالفين للتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية.

الموضوع الأصلي : اضغط هنا    ||   المصدر :

الاسهم السعودية



 
 



الكلمات الدلالية (Tags)

لمقرات

,

الموارد البشرية

,

الموظفين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



01:59 AM