logo



قديم 21-06-2020, 01:13 PM
  المشاركه #13
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 920
 



الجوف حقق 8.5% بجلسة واحدة

الكيميائية السعودية اذا حقق 24 سأعود لكم بطرح جديد اذا لم يحققها لن نكتب ولا حرف وهذا تحدي لي وان شاء الله نكسب

عرضت 24.20 ان شاء الله قبل نهاية الاسبوع ينفذ والرزق من الله نرضى بالربح والخسارة وللعلم سبع شركات حققت فوق 50% ربح س الحنوب القصيم اكسترا المراعي العثيم تكافل الراجحي الجوف ز مجموع الربح فيهم 50%




 
 
قديم 21-06-2020, 01:23 PM
  المشاركه #14
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,038
 



جزاك الله خير اخي الكريم على توصياتك الرائعة وزادك الله من كرمه وفضله



قديم 21-06-2020, 01:37 PM
  المشاركه #15
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,422
 



على بركة الله
وباسم الله
والله يرزق الجميع




قديم 21-06-2020, 01:43 PM
  المشاركه #16
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,470
 



موتوا بغيظكم كل من شكك في توصيات الرجل
راقبوا بحسره وبعدين انتم ماذا قدمتم غير التشكيك في الذمم
والاتهام بالتكرار والدجل مساكين
وعلى قول المثل اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
روح جرير استثماري ربي يسعدك




قديم 21-06-2020, 02:20 PM
  المشاركه #17
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,214
 



دورت على سهم 7 % قبل التداول ما لقيت كما وعدت ... نزلت السهم بعد التداول ما لحقت عليه ... المهم الله يبارك فيك ومبروك لمن لحق على السهم ... ما لنا نصيب اليوم الحمد لله



قديم 21-06-2020, 02:40 PM
  المشاركه #18
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 346
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرير إستثماري
الجوف حقق 8.5% بجلسة واحدة

الكيميائية السعودية اذا حقق 24 سأعود لكم بطرح جديد اذا لم يحققها لن نكتب ولا حرف وهذا تحدي لي وان شاء الله نكسب

عرضت 24.20 ان شاء الله قبل نهاية الاسبوع ينفذ والرزق من الله نرضى بالربح والخسارة وللعلم سبع شركات حققت فوق 50% ربح س الحنوب القصيم اكسترا المراعي العثيم تكافل الراجحي الجوف ز مجموع الربح فيهم 50%
كفو كفو كفو يا بطل

يااخوي العالم هذي ما تشوف ولا ما تستحي ولا ما تخاف الله !!

قليللا من الموضوعية شوفو بس توصية اليوم سهم الجوف حقق الان 9%




قديم 21-06-2020, 02:43 PM
  المشاركه #19
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 920
 



الجوف 9.5%%%%



قديم 21-06-2020, 03:02 PM
  المشاركه #20
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,263
 



مبروك و تستاهل كل خير

و ما عليك من اللي يناهق و اللي يبي يشوه سمعتك




قديم 21-06-2020, 03:03 PM
  المشاركه #21
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,263
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد التربوي
فرحان مو مصدق نفسه
و الله وجودك في المنتدى ما منه منفعة

و لو هي بيدي و الله كان شطبت معرفك من زمان




قديم 21-06-2020, 03:18 PM
  المشاركه #22
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,749
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرير إستثماري
الجوف 9.5%%%%
رح للقمر وافرش على سطحه بساط

وخل الحثالة لو بها خير...... ترقى

والله ما دخلت الجوف ز
لكن انت ثقة

موفق يابطل..




قديم 21-06-2020, 03:19 PM
  المشاركه #23
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,263
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناظر
والله ثم والله ما أوسخ منك ياسعد الا جرير
تذوقت طعم الخسارة
منك في موبايلي وجرير في سدافكو والحمدلله هذي فلوس تروح وتجي وانا الخطا مني أنا سمعت كلامكم في توصياتكم .
عموما بيني وبينكم الله علام السنوات والأرض
اذا كذبت علي احد منكم
بيننا علام السموات

انا اللي وصيت في اتحاد الاتصالات و العالم كلها ربحت و انت الوحيد اللي خسر !!!

عجيب

اجل المشكلة فيني انا




قديم 21-06-2020, 03:19 PM
  المشاركه #24
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 36,263
 



جرير استمر

و اللي موب عاجبه طرحك خله يبلط البحر







الكلمات الدلالية (Tags)

لاتفوت

,

مبروك

,

ونعود

,

الهدف

,

الجووووف

,

الكيمو

,

ز7%%%

,

عليكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



02:19 PM