logo



قديم 21-06-2020, 06:37 PM
  المشاركه #37
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعجل كم
الدولة لها ادواتها تعبر عن موقفها .. ليش نتدخل ونحاول نفرض آرائنا الشخصية كأفراد .. جرب تروح لشمال التركي تجد كل ما تسمعة كلام فاضي .. الشعب هناك لا تهمه السياسة .. اذا ما رحت لشمال التركي فاتك الكثير ..
استمتع ..
الأن ليش ندخل !!!!!!!
طيب ما رأيك في بعض الأقلام فصل الخطاب و مثمن عقاري و ip وغيرهم الذين لا يفترون ليلا ونهارا في الوقوف ضد مساعدة مصر والوقوف معها ضد كلب الأناضول بالرغم أن حاكمنا أمر بالوقوف مع مصر وأن أمنه من أمن السعودية !!!
ومداخلاتهم لدي موثقة ...
أليس هذا تدخلا. فيما لا يعنيهم
أجبني !!!!!




 
 
قديم 21-06-2020, 06:40 PM
  المشاركه #38
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 13,757
 



17 عائلة وإلا 17 شخص ؟

مدري وش مناسبة الموضوع اساساً لكن الله يستر عليكم




قديم 21-06-2020, 06:41 PM
  المشاركه #39
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 1,003
 



صحيح ياعزيزي ان الحكومة السعودية لم تمنع السفر لتركيا ولكن العلاقات بين البلدين متوترة جداً
وممكن هذا التوتر يحمل الشعب التركي والحكومة التركية ع مضايقة السواح السعوديين
لذا الافضل التوجه لبلد آخر والمثل يقول ابعد عن الداب وشجرته .




قديم 21-06-2020, 06:43 PM
  المشاركه #40
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c l a s s i c
17 عائلة وإلا 17 شخص ؟

مدري وش مناسبة الموضوع اساساً لكن الله يستر عليكم
لا .. لا
يقصد 17 عائلة
فيه منطقة من مناطق المملكة العزيزة
يقول لك طرابزون كلها منهم.....
ويذهبون أفواجا أفواجا




قديم 21-06-2020, 06:45 PM
  المشاركه #41
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 10,957
 



نحن مع قيادتنا قلبا وقالبا ، ومن يسئ لقيادتنا فأنه يسئ لنا



قديم 21-06-2020, 06:47 PM
  المشاركه #42
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 13,757
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
لا .. لا
يقصد 17 عائلة
فيه منطقة من مناطق المملكة العزيزة
يقول لك طرابزون كلها منهم.....
ويذهبون أفواجا أفواجا
طرح الموضوع غريب
لأنه من الأساس الرحلات الدولية والمنافذ الحدودية معلقة حتى اشعار آخر




قديم 21-06-2020, 06:48 PM
  المشاركه #43
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 8,689
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c l a s s i c


طرح الموضوع غريب
لأنه من الأساس الرحلات الدولية والمنافذ الحدودية معلقة حتى اشعار آخر
يستهبل !!!!
مقصده واضح وفاضح... وعاملناه بالمثل ...




قديم 21-06-2020, 06:52 PM
  المشاركه #44
كاتب قدير
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 13,757
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
يستهبل !!!!
مقصده واضح وفاضح... وعاملناه بالمثل ...
اصبر خلنا نتأكد هم 17 عائلة وإلا شخص ؟




قديم 21-06-2020, 06:53 PM
  المشاركه #45
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 20,856
 



بالتوفيق




الله يعطيك العافية ويبارك فيك

للَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ
وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ




قديم 21-06-2020, 07:00 PM
  المشاركه #46
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 2,696
 



شوف يا أخي الكريم أنا زرت تركيا مرتين قبل المشاكل والحق يقال إنها بلاد جميلة لكن الان أختلف الوضع كليا فالحكومة التركية تصرح بالعداء للبلد ومصر على وشك دخول ليبيا والصدام مع الترك والخارجية السعودية أصدرت بيان تؤكد أن أمن مصر والسعودية واحد ألا يوحي لك كل هذا بأن هنالك تحرك قادم ؟
وفوق هذا كله كيف ستسافر والطيران الدولي معلق .!؟
ويبدو لي أن موضوعك هذا من باب المناكفه وتجميع الردود وقد نجحت.....




قديم 21-06-2020, 07:02 PM
  المشاركه #47
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 18,071
 



طالما الحكومة مامنعت السفر لها

توكل على الله




قديم 21-06-2020, 07:17 PM
  المشاركه #48
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 14,671
 



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجاد الغامدي
الأن ليش ندخل !!!!!!!
طيب ما رأيك في بعض الأقلام فصل الخطاب و مثمن عقاري و ip وغيرهم الذين لا يفترون ليلا ونهارا في الوقوف ضد مساعدة مصر والوقوف معها ضد كلب الأناضول بالرغم أن حاكمنا أمر بالوقوف مع مصر وأن أمنه من أمن السعودية !!!
ومداخلاتهم لدي موثقة ...
أليس هذا تدخلا. فيما لا يعنيهم
أجبني !!!!!
أخي هجاد أشوفك تدافع عن مصر وتطلب الوقوف معها وهي التى لم تقف معنا في حربنا في اليمن والتى مضى عليها اكثر من خمس سنوات ولم تقدم أي مساعدة او دعم بالرغم من المساعدات المالية الضخمة التى قدمتها السعودية لهم ...
أما بالنسبة لدخول مصر في حرب في ليبيا فهذه من سابع المستحيلات لأن إقتصادهم منهك وهم يعرفون إن الدخول في الحرب سهل لكن الخروج منها صعب







الكلمات الدلالية (Tags)

لتركيا

,

التحضير

,

جماعية

,

عائلية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



03:16 PM